الجمعة 21 يناير 2022 04:01 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • كايرو أى سى تى 2021
  • إعلان إى فاينانس كايرو أى سى تى 2021
” الشباب والرياضة ” تدعم الاتحادات الرياضية بـ 16 مليون و505 ألف جنيه كدفعة أولى للعام 2021-2022دخول محطة طاقة رياح بمنطقة خليج السويس حيز الإنتاج التجاري أبرز نجاحات هيئة الطاقة المتجددة” الوزراء ” : توفير 96 % من الأراضي المطلوبة لتنفيذ مشروعات مبادرة ” حياة كريمة ””مدبولى ” : الحكومة ستبدأ على الفور في اتخاذ الخطوات اللازمة لتنفيذ قرارات الرئيس بالأمس بدءاً من موازنة العام المالي القادم”دِل تكنولوجيز” تعلن عن إطلاق ”مفهوم لونا” بالتعاون مع ”إنتل”بشرى سارة لطلاب كليات الهندسة والمعاهد التكنولوجية.. ” إيتيدا ” تمول مشروعات التخرج بدعم 10 ألاف جنيهأكاديمية عقارماب للتسويق العقاري تستهدف تنظيم ثلاث دورات جديدة خلال عام 2022” طلعت ” : مصر حققت خطوات وثابة فى مجال التحول الرقمىINFINIX XOS 10 يفوز بجائزة أكثر انظمة التشغيل ابتكاراً في 2021” وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات” و” دِل تكنولوجيز” تطلقان مبادرة لتدريب طلاب خمس جامعات في موضوعات الذكاء الاصطناعى” السعيد ” : نخطط لتنمية الأسرة وتحسين خصائص السكانملفات الأسمدة ونظم الري وتطوير الجمعيات تتصدر إجتماع وزير الزراعة مع مديريات الزراعة بالمحافظات
التكنولوجيا

” أربو بلاس” تعلن عن استراتيجيتها للعام 2021

بلدنا نيوز الاقتصادي

كرم: الشركة تسعى لإنتاج وتوزيع المزيد من الأغاني و زيادة نمو تطبيق "اسأل" عبر إستشارات الفيديو

أعلنت "أربو بلاس" (ArpuPlus)، التابعة لشركة المنتجات والتقنيات الرقمية "أيه 15" (A15)، عن استراتيجيتها للعام الجاري والتي ستواصل من خلالها دورها في إحداث تغيير على حياة الأفراد في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من خلال توفير التقنيات التي تسهل كافة جوانب حياتهم.

واستعرضت "أربو بلاس" النجاحات والإنجازات التي حققتها على مدار العام الماضي بالرغم من الصعوبات، حيث ساهمت في التوزيع الرقمي لأفضل الأغاني خلال العام باستفتاء العديد من الجهات مثل أغان (يا حبيبي، حياتي مش تمام، احنا مش بتوع حداد الخاصة بمسلسل الاختيار، هصلا) وغيرها، بالإضافة إلى أن الشركة تعد موزعاً رقمياً لكافة الأفلام مدعومة بامتلاكها المحتوى الخاص بـ "روتانا سينما" بالشرق الأوسط، فضلاً عن تدشينها موقعاً خاصاً بالألعاب الإلكترونية بالتعاون مع أحد مشغلي الهواتف المحمولة، والذي بلغ عدد كبير من المشتركين تقدم لهم الشركة خدمات شراء الكروت التي يحتاجونها في مواصلة ألعابهم المفضلة.

كما استطاعت "أربو بلاس" تلبية وتعزيز توقعات مستخدمي منصة شوفها من خلال إطلاق تطبيق جديد للمنصة والذي سهل على العديد من المشتركين إمكانية الوصول إلى الأفلام المفضلة، كما جرى إدخال تحديثات منتظمة على محتوى منصة "شوفها"، التي تضم الكثير من المشتركين، لضمان تجديدها بشكل مستمر مع التركيز المتواصل على تصنيف وتنظيم هذا المحتوى لتوفير عملية تصفح أسهل. واشتركت منصة "شوفها" أيضاً في إنتاج فيلم "عمَار" وهو فيلم الرعب الوحيد المشارك في مهرجان القاهرة السينمائي والذي أقيم له أيضاً حفلاً كبيراً في مهرجان الجونة.

وقال مدحت كرم الرئيس التنفيذي لـ "أربو بلاس": "نحن فخورون بالنجاحات والإنجازات التي حققناها خلال العام الماضي بالرغم من كل الظروف التي أحاطت بقطاعات الأعمال بشكل عام. وقدمت منصة "إسأل" خلال العام الماضي استشارات لحوالي 500 ألف مستخدم، ودعمت أكثر من 100 ألف مستخدم بالقسم الخاص بالاستشارات النفسية، فضلاً عن دعم 30 ألف مستخدم في قسم التغذية. كما زود القسم الطبي الاستشارات المتعلقة بفيروس كورونا والتي استفاد منها أكثر من 50 ألف مستخدم للمنصة."

كما أوضح كرم أن "أربو بلاس" تتطلع إلى مواصلة تنظيم الجلسات الاستشارية بتقنية الفيديو عبر منصة "إسأل"، والتي كانت قد أطلقتها الشركة مؤخراً لتقديم خدمات الدعم النفسي، وذلك بمشاركة العديد من الخبراء من مختلف المجالات ذات الصلة بالصحة النفسية والعقلية وبتكاليف مدروسة تناسب الجميع، مؤكداً الالتزام بسياسة الدفع الإلكتروني عبر أنظمة دفع متعدده أوبطاقات الائتمان تبعاً لظروف المستخدمين.

وأشار كرم أن "أربو بلاس" تتطلع إلى إنتاج من 4 إلى 6 أغان خلال العام الجاري، وتسعى في ذات الوقت لإطلاق منصة للألعاب الإلكترونية، وتدشين منصة إخبارية رياضية لكافة الألعاب الرياضية التي يفضلها المستخدم.

واختتم كرم: "سنسعى خلال العام الجاري إلى تكرار وتعزيز هذه النجاحات في إطار مساعينا الدائمة لتطوير أعمالنا والارتقاء أكثر بجودة الخدمات التي نقدمها للجمهور في منطقة الشرق الأوسط. كما نستهدف التعاون مع جميع المشغلين على مختلف المستويات لتسهيل خدماتنا التي نقدمها عبر الرسائل القصيرة ورسائل الواتساب وغيرها من وسائط الاتصال في جميع قطاعات الأعمال مثل تجارة التجزئة والبنوك والجهات الحكومية.

أربو بلاس نتائج أعمال 2020 التحول الرقمي

آخر الأخبار

efinance
efinance