الجمعة 19 أغسطس 2022 07:35 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • إى فاينانس
” مدبولي ” يناقش عددا من الملفات الاقتصادية المهمة مع القائم بأعمال محافظ البنك المركزي والمدير التنفيذي لصندوق النقد الدوليياسر شاكر : إطلاق خدمات التوقيع والختم الإلكترونى فى فروع اورنچ بمثابة محطة نجاح جديدةكل ما تريد معرفته عن حسن عبد الله محافظ البنك المركزى الجديدالرئيس السيسي يعيين حسن عبد الله قائما بأعمال محافظ البنك المركزيعمرو محفوظ : ” إيتيدا ” خصصت 75 مليون جنيه بهدف إنشاء موقع تبادلى للسلطة الجذرية العليا للتوقيع الإلكترونى بالعاصمة الإدارية...وزير الاتصالات يشهد مراسم إطلاق خدمات ”التوقيع والختم الإلكترونى” بالتعاون بين شركة اورنچ مصر وشركة إيجيبت تراستالمصرية للاتصالات WE توقع بروتوكول تعاون مع افرست للتطوير العمراني لتقديم خدمات الاتصالات المتكاملة في مشروعاتها الإدارية والتجاريةماجد الفطيم للتجزئة تعزز خططها التوسعية في مصر بافتتاح متجر جديد لـ”مايلي” في أركان بلازا” كريدي أجريكول مصر ” يوقع بروتوكول تعاون مع شركة بيتا إيجيبت لمنح تمويل عقاري يصل إلى 10 مليون جنيه” شاومي ” تكشف عن روبوت بشري يستكشف حدود الحياة المتصلة بالإنترنتمؤسسة فودافون مصر تسلم مؤسسة مرسال قيمة تبرعات حملة ”أغلى كارت شحن في مصر”هواوي تزود المطورين بالأدوات والموارد لتطوير مشهد التطبيقات خلال مسابقة (Apps UP)
التكنولوجيا

إطلاق مبادرة ” فيزا في كل مكان لعام 2021 لشركات التكنولوجيا المالية

بلدنا نيوز الاقتصادي

أعلنت شركة "فيزا" انطلاق مبادرة "فيزا في كل مكان" لعام 2021، وهي برنامج ومسابقة عالمية تهدف إلى حفز الابتكار لدى شركات التكنولوجيا المالية. وتركز نسخة هذا العام على توسيع نطاق المبادرة وتسهيل المشاركة فيها، حيث تقدم "فيزا" تجربة متكاملة للتسجيل والتعرف على الفرص والمسابقات القادمة عبر موقعها العالمي.

وتستعرض شركات التكنولوجيا المالية من جميع أنحاء العالم، في إطار مسابقات إقليمية، أفكارها أمام كوكبة من الحكّام الخبراء من مختلف مجالات قطاع المدفوعات. ويمكن للمتقدمين من مصر المنافسة أولاً على مستوى منطقة أوروبا الوسطى والشرق الأوسط وأفريقيا للفوز بجائزة نقدية قيمتها الإجمالية 25,000 ألف دولار أمريكي، ثم على مستوى العالم للفوز بجائزة نقدية يصل إجمالي قيمتها إلى 100 ألف دولار، إضافةً إلى فرصة للتعريف بقصص تأسيس شركاتهم.

وبهذه المناسبة، قالت ملك البابا، مدير عام "فيزا" في مصر: "يمثل دعم الشركات التي تعمل على تطوير حلول لتسهيل نقل الأموال في جميع أنحاء العالم بمثابة أولوية قصوى لدى ’فيزا‘. ونحن إذ ننظر إلى شركات التكنولوجيا المالية كقوة تساهم في دفع عجلة الابتكار الذي يندرج في صميم أعمالنا، فإننا نشجع الجميع على المشاركة في مبادرة ’فيزا في كل مكان‘. وأتطلع إلى رؤية الأفكار المتميزة التي ستنطلق من مصر هذا العام".

ويمكن للراغبين بالمشاركة تقديم طلباتهم باللغة الإنجليزية إلى المسابقة الإقليمية في منطقة أوروبا الوسطى والشرق الأوسط وأفريقيا قبل تاريخ 7 مايو، حيث من المقرر تنظيم المرحلة النهائية من المسابقة الإقليمية فيها يوم 8 يونيو، والمرحلة النهائية من المسابقة العالمية في يوم 14 سبتمبر 2021.

وتتعاون "فيزا" مع "تك كرانش" لترويج واستضافة الفعاليات الحية والافتراضية للمبادرة في مناطق أمريكا الشمالية، وأوروبا الوسطى والشرق الأوسط وأفريقيا، وأمريكا اللاتينية

الموبايل البنكى-بنك التعمير 2 بنك القاهرة 1
مبادرة فيزا في كل مكان شركات التكنولوجيا المالية

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance