الثلاثاء 21 سبتمبر 2021 04:55 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
الاقتصادات الخليجية تستعد لنمو قدره 14.51% خلال 2021نيفين القباج : تدريب ٣٠٠٠ شاب بالتعاون مع الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهليةوزير الزراعة يتفقد الأصول التابعة للوزارة بمحافظة القليوبيةأشرف عطية يكتب عن النمو الاقتصادي المعاصر”اورنچ مصر” تفوز بجائزة أسرع شبكة إنترنت محمول في مصر طبقاً لتطبيق Speedtest® من Ookla®” إتش بي” : ضبط 70 ألف منتج مزيف من جميع أنحاء إفريقياحفل إفتتاح إكسبو 2020 دبي يليق بإنجاز دولة الإمارات التاريخي في جمع العالمالمؤتمر العربي الخامس لأمن المعلومات يختتم فعالياته بمشاركة محلية وعالمية” الزراعي المصري” ينظم مؤتمراً للشمول المالي ودعم الأسر الأكثر احتياجاً بقرى حياة كريمة بمحافظة قنا إحتفالاً بعيد الفلاحأورنج تختار إريكسون لتعزيز خدمة الأموال المتنقلة وتسريع الشمول المالي في إفريقياشاه شاكر : تنظيم الأسرة يحد من خطر التضخم ويدعم ملف الأمن الغذائي المصرى” تنظيم الاتصالات” و ” منع الممارسات الاحتكارية ” يتعاونان لحماية المنافسة الحرة بسوق الاتصالات المصري
التكنولوجيا

إطلاق مبادرة ” فيزا في كل مكان لعام 2021 لشركات التكنولوجيا المالية

بلدنا نيوز الاقتصادي

أعلنت شركة "فيزا" انطلاق مبادرة "فيزا في كل مكان" لعام 2021، وهي برنامج ومسابقة عالمية تهدف إلى حفز الابتكار لدى شركات التكنولوجيا المالية. وتركز نسخة هذا العام على توسيع نطاق المبادرة وتسهيل المشاركة فيها، حيث تقدم "فيزا" تجربة متكاملة للتسجيل والتعرف على الفرص والمسابقات القادمة عبر موقعها العالمي.

وتستعرض شركات التكنولوجيا المالية من جميع أنحاء العالم، في إطار مسابقات إقليمية، أفكارها أمام كوكبة من الحكّام الخبراء من مختلف مجالات قطاع المدفوعات. ويمكن للمتقدمين من مصر المنافسة أولاً على مستوى منطقة أوروبا الوسطى والشرق الأوسط وأفريقيا للفوز بجائزة نقدية قيمتها الإجمالية 25,000 ألف دولار أمريكي، ثم على مستوى العالم للفوز بجائزة نقدية يصل إجمالي قيمتها إلى 100 ألف دولار، إضافةً إلى فرصة للتعريف بقصص تأسيس شركاتهم.

وبهذه المناسبة، قالت ملك البابا، مدير عام "فيزا" في مصر: "يمثل دعم الشركات التي تعمل على تطوير حلول لتسهيل نقل الأموال في جميع أنحاء العالم بمثابة أولوية قصوى لدى ’فيزا‘. ونحن إذ ننظر إلى شركات التكنولوجيا المالية كقوة تساهم في دفع عجلة الابتكار الذي يندرج في صميم أعمالنا، فإننا نشجع الجميع على المشاركة في مبادرة ’فيزا في كل مكان‘. وأتطلع إلى رؤية الأفكار المتميزة التي ستنطلق من مصر هذا العام".

ويمكن للراغبين بالمشاركة تقديم طلباتهم باللغة الإنجليزية إلى المسابقة الإقليمية في منطقة أوروبا الوسطى والشرق الأوسط وأفريقيا قبل تاريخ 7 مايو، حيث من المقرر تنظيم المرحلة النهائية من المسابقة الإقليمية فيها يوم 8 يونيو، والمرحلة النهائية من المسابقة العالمية في يوم 14 سبتمبر 2021.

وتتعاون "فيزا" مع "تك كرانش" لترويج واستضافة الفعاليات الحية والافتراضية للمبادرة في مناطق أمريكا الشمالية، وأوروبا الوسطى والشرق الأوسط وأفريقيا، وأمريكا اللاتينية

مبادرة فيزا في كل مكان شركات التكنولوجيا المالية

آخر الأخبار

efinance
efinance