الجمعة 19 أغسطس 2022 07:07 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • إى فاينانس
” مدبولي ” يناقش عددا من الملفات الاقتصادية المهمة مع القائم بأعمال محافظ البنك المركزي والمدير التنفيذي لصندوق النقد الدوليياسر شاكر : إطلاق خدمات التوقيع والختم الإلكترونى فى فروع اورنچ بمثابة محطة نجاح جديدةكل ما تريد معرفته عن حسن عبد الله محافظ البنك المركزى الجديدالرئيس السيسي يعيين حسن عبد الله قائما بأعمال محافظ البنك المركزيعمرو محفوظ : ” إيتيدا ” خصصت 75 مليون جنيه بهدف إنشاء موقع تبادلى للسلطة الجذرية العليا للتوقيع الإلكترونى بالعاصمة الإدارية...وزير الاتصالات يشهد مراسم إطلاق خدمات ”التوقيع والختم الإلكترونى” بالتعاون بين شركة اورنچ مصر وشركة إيجيبت تراستالمصرية للاتصالات WE توقع بروتوكول تعاون مع افرست للتطوير العمراني لتقديم خدمات الاتصالات المتكاملة في مشروعاتها الإدارية والتجاريةماجد الفطيم للتجزئة تعزز خططها التوسعية في مصر بافتتاح متجر جديد لـ”مايلي” في أركان بلازا” كريدي أجريكول مصر ” يوقع بروتوكول تعاون مع شركة بيتا إيجيبت لمنح تمويل عقاري يصل إلى 10 مليون جنيه” شاومي ” تكشف عن روبوت بشري يستكشف حدود الحياة المتصلة بالإنترنتمؤسسة فودافون مصر تسلم مؤسسة مرسال قيمة تبرعات حملة ”أغلى كارت شحن في مصر”هواوي تزود المطورين بالأدوات والموارد لتطوير مشهد التطبيقات خلال مسابقة (Apps UP)
ثورة الاتصالات

” إريكسون” تحرز مكانة ريادية ضمن تقرير ” ماجيك كوادر نت من جارتنر” للبنية التحتية لشبكات الجيل الخامس

بلدنا نيوز الاقتصادي

احتلت شركة إريكسون مكانة ريادية ضمن تقرير "ماجيك كوادرنت" لبنية شبكات الجيل الخامس الخاص بمزودي خدمات الاتصالات لعام 2021، الصادر في فبراير الجاري عن مؤسسة جارتنر المتخصصة بأبحاث واستشارات تكنولوجيا المعلومات. ويعكس هذا التقدير مكانة إريكسون الرائدة على صعيد تطوير وتنفيذ البنية التحتية الشاملة والمتكاملة لشبكات الجيل الخامس لشركات الاتصالات.

وقام خبراء "جارتنر" بتقييم جهات البيع التي تقدم حلول الجيل الخامس لمزودي شبكات الاتصالات بشكل شامل ومستقل لتحديد مدى اكتمال رؤيتهم وقدرتهم على التنفيذ، بهدف تقديم لمحة عن قدرات البنية التحتية لشبكات الجيل الخامس في السوق. وجرى تقييم موردي البنية التحتية لشبكات الجيل الخامس الذين يقدمون خدمات شاملة على أساس كيفية عملهم على تحسين أداء مزود تكنولوجيا المعلومات ليكون أكثر كفاءة وفعالية وقدرة على المنافسة، وللتأثير بصورة إيجابية على الإيرادات، وكذلك على نسب الاحتفاظ بالعملاء والسمعة السوقية من منظور "جارتنر".

كما شمل تقييم القدرة على التنفيذ، منتجات وخدمات إريكسون والقدرة على الاستجابة لمتطلبات السوق وسجل العمل والقدرة على التنفيذ في السوق وتجربة العملاء والجدوى بشكل عام.

بهذه المناسبة قال فريدريك ييدلينج، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس الشبكات في شركة إريكسون: "نحرص على مواصلة استثماراتنا الجادة في شبكات الجيل الخامس، سواء من حيث الأبحاث أو النشر لضمان تقديم أفضل المنتجات والخبرات التي تلبي احتياجات عملائنا على كافة المستويات، بما يشمل توفير الكوادر الميدانية المؤهلة لخدمتهم بأفضل صورة ممكنة. ولا شك بأن إحرازنا مكانة ريادية في تقرير’ ماجيك كوادرانت‘ من مؤسسة ’جارتنر‘ هو خير تجسيد لريادتنا في مجال التكنولوجيا وقدرتنا التنافسية وتركيزنا المتنامي على الابتكار الذي يمثل امتداداً لالتزامنا الراسخ تجاه عملائنا".

ونظرًا لمكانتها الرائدة في مجال تقنيات الجيل الخامس، وقعت إريكسون لغاية اليوم أكثر من 130 اتفاقية تجارية مع مختلف مزودي خدمات الاتصالات وتعمل على تشغيل 79 شبكة جيل خامس بشكل مباشر عبر العالم.

وتواصل الشركة عملها على تطوير عروض شاملة لشبكات الجيل الخامس، تشمل نظام إريكسون الراديوي وحل الجيل الخامس الرئيسية) (5G Core، ومنتج تزامن الشبكة) (Orchestration، وشبكات النقل من الجيل الخامس، إلى جانب الخدمات المهنية. وقدمت الشركة حلولًا برمجية مبتكرة مثل تقنية مشاركة الطيف وتقنية تجميع الموجات الحاملة لبيانات شبكات الجيل الخامس، وتقنية معزز الإرسال ( (Uplink Booster، التي تساهم في تحسين التغطية وكفاءة الطيف، فضلًا عن تحسين النتيجة النهائية التي يحصل عليها المستخدم.

وتدعم هذه الحلول مزودي الخدمة في نشر وتطوير شبكات الجيل الخامس لديهم لضمان أفضل تجربة للمستخدم النهائي. كما يمكن لمنتجات نظام إريكسون الراديوي التي يتم تقديمها منذ عام 2015، أن تدعم قدرات الموجات الراديوية الجديدة لشبكة الجيل الخامس (NR) من خلال تثبيت البرامج عن بعد.

وتقدم إريكسون للخدمات الرقمية حلًا مزدوجًا لحلول الشبكة الرئيسية للتقنية الجديدة 5G Core لتمكين شبكات وأعمال أكثر ذكاءً، بما يتيح لمزودي خدمات الاتصالات القدرة على تقديم العديد من الفرص لمستخدمي الهواتف المتحركة من أفراد وصناعات.

ويجمع حّل الشبكة الأساسية لتقنية الجيل الخامس بين حزمة حلول إريكسون المتطورة للشبكات ووظائف الشبكة الأساسية ضمن منصة سحابية محلية مشتركة تدعم خاصية الموجات الراديوية الجديدة المستقلة وغير المستقلة لشبكات الجيل الخامس والجيل الرابع والجيل الثالث والجيل الثاني.

الموبايل البنكى-بنك التعمير 2 بنك القاهرة 1
إريكسون شبكات الجيل الخامس ماجيك كوادر نت جارتنر

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance