الثلاثاء 21 سبتمبر 2021 03:43 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
الاقتصادات الخليجية تستعد لنمو قدره 14.51% خلال 2021نيفين القباج : تدريب ٣٠٠٠ شاب بالتعاون مع الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهليةوزير الزراعة يتفقد الأصول التابعة للوزارة بمحافظة القليوبيةأشرف عطية يكتب عن النمو الاقتصادي المعاصر”اورنچ مصر” تفوز بجائزة أسرع شبكة إنترنت محمول في مصر طبقاً لتطبيق Speedtest® من Ookla®” إتش بي” : ضبط 70 ألف منتج مزيف من جميع أنحاء إفريقياحفل إفتتاح إكسبو 2020 دبي يليق بإنجاز دولة الإمارات التاريخي في جمع العالمالمؤتمر العربي الخامس لأمن المعلومات يختتم فعالياته بمشاركة محلية وعالمية” الزراعي المصري” ينظم مؤتمراً للشمول المالي ودعم الأسر الأكثر احتياجاً بقرى حياة كريمة بمحافظة قنا إحتفالاً بعيد الفلاحأورنج تختار إريكسون لتعزيز خدمة الأموال المتنقلة وتسريع الشمول المالي في إفريقياشاه شاكر : تنظيم الأسرة يحد من خطر التضخم ويدعم ملف الأمن الغذائي المصرى” تنظيم الاتصالات” و ” منع الممارسات الاحتكارية ” يتعاونان لحماية المنافسة الحرة بسوق الاتصالات المصري
التكنولوجيا

باناسونيك تُطلق تحديثات برمجية ثابتة لأحدث ابتكاراتها من سلسلة سمّاعات الأذن اللاسلكية RZ

بلدنا نيوز الاقتصادي

أعلنت شركة باناسونيك عن طرح تحديثات برمجية ثابتة ومخصصة لأحدث ابتكاراتها من سمّاعات الأذن اللاسلكية RZ-S500W وRZ-S300W، إضافةً إلى تطبيق يحسّن من خواص السماعات ويوسّع آفاق استخدامها. وتتوافر جميع هذه التحديثات البرمجيّة للمستخدمين والعملاء منذ هذا اليوم.

وتسهم هذه التحديثات البرمجية الثابتة في تعزيز راحة المستخدم عند استعمال سمّاعات الأذن، وتحسين جودة البث الصوتي خلال المكالمات. وتسهم التحديثات البرمجية الجديدة في تعزيز قدرة السماعات على إنتاج أصوات طبيعية أكثر وبجودة أفضل من خلال الاستفادة من وضع الصوت المحيطي.

قال ماساشي ساكاتاني، مدير حلول النظام والاتصالات لدى باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق: "نحن في باناسونيك نعمل دوماً على تلبية متطلبات عملائنا بجميع فئاتهم. وبفضل هذه الترقية الحديثة، تقدم سمّاعات الرأس اللاسلكية هذه أداءً استثنائياً، دون أي انقطاع في المكالمات. كما تقدم صوتاً عالي الدقة والوضوح، وهو ما يجعلها من أهم المستلزمات التي يحبها الجميع".

وأعيد تصميم الخوارزميات المستخدمة في التقاط العناصر الصوتية المحيطة لتوسيع نطاق الترددات الذي تلتقطه السماعات. كما ستتخطى مزايا التحديثات الجديدة حدود تحسين تجربة الصوت المحيطي وحسب، حيث ستعزز أيضاً من قدرة السماعات على إعادة تشكيل مزيج طبيعي أكثر من الموسيقى والأصوات المحيطة.

وفيما تُظهر خاصية تخفيض الضوضاء تحسّناً ملحوظاً، تمت إضافة ميزة جديدة لإعادة تنشيط السمّاعة من وضعية إيقاف التشغيل التلقائي. ومن خلال شاشة اللمس الجديدة والغنية بالميزات، يستطيع المستخدمون أداء العمليات العامة بسلاسة أكبر مثل التشغيل والإيقاف، واختيار الملف الصوتي السابق أو التالي، والتحكم بمستوى الصوت أيضاً.

يوجد إصداران للتحديثات البرمجيّة الثابتة المطروحة:

RZ-S500W JMS1ZY 02.50

RZ-S300W JMS1ZX 02.00

الخواصّ الرئيسية للتحديثات البرمجيّة:

1. إضافة خيار تخصيص ميزة استشعار اللمس

  • بفضل هذا التحديث، سيتمكن المستخدمون الآن من تخصيص مزايا التحكّم بخاصية استشعار اللمس من جهتي اليمين واليسار.

  • وتحتوي قائمة المهام التي تعمل باللمس عمليات عامة مثل التشغيل والإيقاف، واختيار الملف الصوتي السابق أو التالي، والتحكم بمستوى الصوت، وإلغاء الضجيج*.

إعداد السمّاعات: يستطيع المستخدمون فتح شاشة الإعدادات عبر الضغط على زر الإعدادات، ثم خيار تخصيص ميزة استشعار اللمس؛ ويتم بعدها تحديد أي من خيارات التحكّم المتاحة لإجراء الإعداد المناسب.

* يقتصر توفّر ميزة إلغاء الضجيج على السمّاعات اللاسلكية RZ-S500W


2. جودة محسّنة للبث الصوتي خلال المكالمات الهاتفيّة

  • يستطيع العملاء الاستمتاع بأداء محسّن للبث الصوتي خلال المكالمات الهاتفيّة،

  • كما يتيح التحديث الجديد للمستخدمين إمكانية تبديل وضعية التحكّم بالصوت المحيطي، والاستفادة من ميزة إلغاء الضوضاء، أو اختيار وضعية الصوت المحيطي وإيقاف تشغيل وضعية التحكّم به، وتشغيل المساعد الصوتي أيضاً.

3. شرح إضافيّ لآلية تنشيط السماعات اللاسلكية من وضعية إيقاف التشغيل التلقائي

أصبح المستخدمون قادرين الآن على معرفة كيفية تنشيط السمّاعات اللاسلكية من خيار "إيقاف التشغيل التلقائي" في التطبيق.

  • حول خيار "إيقاف التشغيل التلقائي" – يتم إيقاف تشغيل السمّاعات تلقائياً في حال مضيّ فترة معيّنة من الزمن دون خروج أي صوت منها. ويمكن للمستخدمين تحديد أحد الخيارات "التشغيل دائماً"، "5 دقائق"، "10 دقائق"، "30 دقيقة"، و"60 دقيقة".

آلية تنشيط السماعات اللاسلكية من وضعية إيقاف التشغيل التلقائي

قم بالضغط المستمر على منطقة استشعار اللمس اليمنى واليسرى معاً حتى يضيء مصباح LED (يستغرق ثانيتين تقريباً). في حال لم تعمل السمّاعات، ينبغي أن يتأكد المستخدم من أنها مشحونة بالكامل.

0852e1fdeb81f67b020f67f8b9f08565.jpgb0c2d92654860c44ba348a1a5f3dd5dd.jpgfdca53df47a93cbc4b18d57d509a5baa.jpg
شركة باناسونيك سماعات الأذن اللاسلكية

آخر الأخبار

efinance
efinance