الخميس 21 أكتوبر 2021 08:54 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
معرض ” أرت دي إيجيبت” للفن المعاصر ينطلق على سفح الأهراماتإبراهيم سرحان : ” إي فاينانس” تدرس الاستحواذ على شركتين وننتظر تراخيص البنوك الرقمية” البريد المصري” يفوز بجائزة مصر للتميز الحكومي في تقديم الخدمات للمواطنين” بنك مصر” يشارك في الطرح العام لشركة إي فاينانس ببيع 15 ٪ من حصته” وزير المالية” : الإقبال على أسهم «إى. فاينانس» يعزز زيادة مساهمة القطاع الخاص في النمورئيس الوزراء يشيد بنجاح طرح أسهم ” إي فاينانس” في البورصةطر ح ” إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية” بقيمة 5,8 مليار جنيه الأكبر في تاريخ البورصة ورأسمال قيمته 22,4 مليار جنيه” عبد القادر” : دمج مأموريات ضرائب الدخل ومأموريات القيمة المضافة على مستوى الجمهورية يتم تدريجيًا” نون” و ” جوميا” و ” على إكسبريس” تقدم عروض مميزة على محرك بحث Petalتعرف على أحدث ابتكارات باناسونيك بجناح اليابان في إكسبو 2020 دبيبالإنفوجراف.. 1.9 مليار دولار فائض في ميزان المدفوعاتإبراهيم سرحان : ” إي فاينانس ” تتطلع لتنفيذ استثمارات عبر الاندماج أو الاستحواذ
السيارات

” هواوي” تطلق خدمات HMS لسيارات مرسيدس بنز S-Class

بلدنا نيوز الاقتصادي

أعلن ريتشارد يو، المدير والرئيس التنفيذي لمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، عبر أحد مواقع التواصل الإجتماعي عن إطلاق خدمات هواوي HUAWEI Mobile Services لسيارات مرسيدس بنز S-Class، وذلك في إطار تطوير منظومة خدمات HUAWEI Ecosystem. ويعتمد هذا التطيبق الذكي على خدمات الحوسبة السحابية HUAWEI Cloud Computing، لتوفير العديد من الحلول الذكية لركاب السيارة مثل مساعد هواوي HUAWEI Smart Assistant.

كما تتيح خدمات HMS للسيارات الفرصة للسائقين لاستخدام تطبيقات الهاتف على شاشة السيارة الكبيرة دون الحاجة لتثبيتها، والتي تمكنهم من قراءة الأخبار والاستمتاع بمشاهدة الفيديوهات وتجربة الألعاب أيضأ. ويمكن أيضاً للمستخدمين الحصول على تطبيقاتهم المفضلة عبر متجر التطبيقات المصمم خصيصاً للسيارة.

وعلق ريتشارد يو عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي "أنا سعيد للغاية بالإعلان عن توفير قائدي سيارات مرسيدس بنز S-Class بفرصة تجربة أحدث خدماتنا "HMS للسيارات"، حيث سيتمكنوا من الاستمتاع بتجربة قيادة وسفر متميزة. وسنعمل في هواوي على تطوير خدمات HMS للسيارات بشكل مستمر لنقدم تجربة استخدام عالية الجودة للجميع، كجزء من منظومة HMS المتطورة للتطبيقات والتي تستخدم أحدث خدمات هواوي السحابية HUAWEI Cloud Computing".

ويأتي إعلان هواوي عن هذه الخدمة ضمن جهودها المستمرة في تطوير منظومة HUAWEI Ecosystem عبر الأجهزة والخدمات بشكل متكامل، حيث تتمتع أجهزتها بقدرات اتصال فائقة وذات إمكانيات ومواصفات متطورة لتعزيز مفهوم Huawei Seamless AI Life، علاوة على تطوير هواوي لأنظمة تلك الأجهزة لتوفر المستخدمين بتجربة استثنائية. ويعكس هذا الإطلاق أيضاً عن حرص هواوي على التعاون مع أكبر الشركات العالمية لتقديم حلول تكنولوجية متوفقة للمستخدمين حول العالم.

وطبقاً للتقارير المنتشرة، ستكون هذه الخدمة متاحة لسيارات مرسيدس بنز S-Class موديل 2021 بأنواعها S400L وS450L وS500L.

هواوي Huawei Mobile Services مرسيدس بنز

آخر الأخبار

efinance
efinance