الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 01:08 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
24 شركة مصرية ناشئة من أعضاء الشعبة العامة للاقتصاد الرقمي تشارك في معرض ومؤتمر Web Summit بالبرتغالمد الكابل البحري 2Africa إلى الخليج العربي والهند وباكستان”سامبا نوفا سيستمز” تستعرض في جيتكس البرامج والأجهزة والخدمات كذلك حلول الذكاء الاصطناعي الاكثر تقدماً” آفاق التحول الرقمي” .. هواوي تطلق 11 حلاً بناء علي السيناريوهات المطروحة” تيك توك” تحتفل بوصولها لمليار مستخدم شهرياً” إريكسون” : 3.5 مليار اشتراك بالجيل الخامس بحلول عام 2026برنامج التدريب الإقليمي على ريادة الأعمال من GoDaddy يتخطى نسب المشاركة المستهدفةالحكومة تنفي فرض رسوم على المتعلقات الشخصية لركاب القطارات بقيمة 150 جنيهاًالبريد المصري يصدر طابعَ بريد تذكارياً بمناسبة الاحتفال بيوم السياحة العالميسوني الشرق الأوسط وأفريقيا تطلق حملة ” عالم الأفلام”” طلبات” تتوسع في خدمات التعهيد في مصر عبر مركز خدمة عملاء إقليمي بالقاهرةبنك مصر والبنك الأهلي المصري يوقعان عقد قرض مشترك لصالح إحدى الشركات التابعة لبالم هيلز للتعمير
التكنولوجيا

” دل تكنولوجيز” تُطلق برنامج RISE للشركاء في منطقة الشرق الأوسط وروسيا وإفريقيا وتركيا

محمد أمين، النائب الأول للرئيس بمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا لدى دل إي إم سي Dell EMC
محمد أمين، النائب الأول للرئيس بمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا لدى دل إي إم سي Dell EMC

 

أعلنت شركة «دِل تكنولوجيز» اليوم عن إطلاق برنامج RISE للشركاء المعتمدين في منطقة الشرق الأوسط وروسيا وإفريقيا وتركيا، حيث دمجت العروض الحالية والمستقلة للشركاء المعتمدين ضمن مجموعة واحدة من العروض المخصصة للمنطقة. وفي إطار الخدمات التي يقدمها برنامج «دِل تكنولوجيز» للشركاء، يعزز برنامج RISE قدرة الشركاء في منطقة الشرق الأوسط وروسيا وإفريقيا وتركيا على تحقيق المزيد من الأرباح، مما يتيح لهم تحقيق عائدات أكبر بفضل نمو المبيعات من مخزونات الموزعين بما يشمل قاعدة عملاء الشركة ومحافظ الخوادم. ويوفر البرنامج للشركاء مكافآت أكثر عند تنمية أعمالهم مع الشركة، كما يعمل هذا البرنامج على تلبية متطلباتهم ويقدم لهم المزيد من المزايا المالية.

وبهذه المناسبة، قال أشرف حامد، مدير التوزيع لدى «دِل تكنولوجيز» في منطقة الشرق الأوسط وروسيا وإفريقيا وتركيا: "سجلت شركتنا خلال العام 2020 نموًا في أعداد الموزعين الذين يبيعون منتجاتها وحلولها، ونرغب اليوم بتعزيز هذا النمو. فمع إطلاق برنامج RISE إلى جانب مجموعة خدماتنا الرائدة في الصناعة، نقدم لشركائنا المعتمدين في منطقة الشرق الأوسط وروسيا وإفريقيا وتركيا طريقة لتعزيز مشاركتهم في مجتمع شركاء «دِل تكنولوجيز» ودفع عجلة نمو أعمالهم. ونحن على ثقة بأن هذا البرنامج سيزيد من الفرص المتاحة أمام الشركاء لتحقيق مكاسب أكبر ودعم نمو أعمالهم معنا، والارتقاء بشركاتهم عبر مختلف مستويات برنامج «دِل تكنولوجيز»".

جرى تطوير برنامج RISE، الأول من نوعه من شركة «دِل تكنولوجيز»، ليتضمن أربعة مستويات هي Ignite, Boost, Advanced ، Elite، ويهدف للارتقاء بالشركات الصغيرة والمتوسطة الشريكة، ودعم نمو أعمال «دِل تكنولوجيز» ضمنها لترتقي وصولًا إلى أعلى مستويات الشراكة.

يقدم برنامج RISE مقياس مكافآت تدريجي يشجع الشركاء على تنمية أعمالهم مع «دِل تكنولوجيز». ويحصل الشركاء على المكافآت بالدولار الأمريكي بناءً على الإيرادات التي يتم تحقيقها من خلال موزع معتمد لدى «دِل تكنولوجيز».

يمكن للعملاء كسب مكافآت عينية بما في ذلك شاشات العرض وأجهزة الكمبيوتر المحمولة طراز Latitude وأجهزة الكمبيوتر من فئة Optiplex و Precisionوأجهزة سطح المكتب XPS وخدمات ما بعد البيع (APOS / NPOS) وخوادم PowerEdge ومجموعة خيارات Microsoft (ROK) وغير ذلك الكثير.

وسيتمكن الشركاء من كسب المال كل ثلاثة أشهر. كما يمكن استرداد المكافآت في نهاية كل ثلاثة أشهر واستبدالها بقسائم إلكترونية للشركاء من المستويين Ignite و Boost، أو استخدامها كإيصالات تحصيل للمستويين Advanced و Elite. وكذلك يمكن استخدام المكافآت في عمليات شراء مستقبلية من «دِل تكنولوجيز» لدى موزعين معتمدين محددين.

يتوفر برنامج RISE اليوم في منطقة الشرق الأوسط وروسيا وإفريقيا وتركيا، وسيتم ضم الشركاء المعتمدين الحاليين في البرنامج الجديد بصورة تلقائية. ويمكن للشركاء الجدد التحقق من مدى أهليتهم للانخراط في البرنامج والتسجيل كشركاء في مستوى Ignite و Boost من خلال بوابة Dell Technologies Performance Portal، بينما يمكن للشركاء في المستويين Advanced و Elite التسجيل عبر مركز Dell Technologies Incentive Center.

دل تكنولوجيز برنامج RISE

آخر الأخبار

efinance
efinance