الثلاثاء 5 يوليو 2022 08:30 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • البريد المصري
” الكهرباء ” : تزايد أقصى حمل كهربى ليصل إلى 33 الف ميجاوات خلال عام 2022” التنظيم والإدارة ” : نلتزم بتطبيق الدستور والقانون في آليات التوظف في الجهاز الإداري للدولةنائب رئيس بنك الاستثمار الأوروبي : حريصون على إنجاح ” قمة المناخ ” في مصر” الرعاية الصحية ” : تدريب مقدمي الخدمة الصحية وتطبيق اليقظة الدوائية بمحافظات التأمين الصحي الشاملتعرف على المعلمين والمعلمات المخاطبين بقرار وزير التربية والتعليم بترقية 57 ألف معلمتيك توك تحذف أكثر من 102 مليون فيديو خلال الربع الاول لعام 2022 لانتهاكها إرشادات المجتمع” المصرية للاتصالات ” WE تستقبل البطلة المصرية بسنت حميدة بمطار القاهرة”كواي” يُلهم جمهوره لمشاركة السعادة والفرحة في عيد الأضحى المباركإبراهيم سرحان : إي فاينانس ضخت 250 مليون جنيه في عمليات رقمنه قطاع النقل عبر “ إي كاردز ”11 روبوتًا للتعقيم ومكافحة الأوبئة داخل المسجد الحرام”جونيبر نتوركس” تطرح ابتكارًا جديدًا في منظومة ”كلاود مترو”” نيسان مصر ” تفتتح فرعين لمجموعة ” الكرنك لتجارة السيارات ” في الأقصر وقنا
منوعات

كاسبرسكي راعياً لفريق ” أبريليا ريسينغ” للدراجات النارية وشريكا لمجموعة ” بياجو”

بلدنا نيوز الاقتصادي



أصبحت كاسبرسكي راعيًا لفريق "أبريليا ريسينغ" Aprilia Racing الذي يُعدّ أحد أكثر الفرق نجاحًا في تاريخ سباقات الدراجات النارية. وستوضع شعارات شركة الأمن الرقمي العالمية على دراجات الفريق طوال موسم سباقات 2021، بدءًا من السباق الأول المقرّر إقامته في قطر في 28 مارس الجاري. وتأتي هذه الرعاية في إطار شراكة كاسبرسكي مع الشركة الأم للفريق، مجموعة "بياجو" Piaggio Group، التي تُعتبر أكبر شركة لتصنيع السكوترات والدراجات النارية في أوروبا.

وتأتي الرعاية الجديدة لتضيف المزيد إلى مساهمة كاسبرسكي في رياضة المحركات، إذ لطالما دعمت الشركة المتسابقين الموهوبين سعيًا منها لمساعدتهم في تحقيق طموحاتهم. وتضم قائمة الرياضيين العالميين الذين دعمتهم كاسبرسكي آمنة القبيسي، أول سائقة سباقات إماراتية، إضافة إلى سائق سباقات الفورمولا 1 أنطونيو جيوفيناتسي.

وبهذه المناسبة، أكّد ألكساندر مويسيف رئيس تطوير الأعمال لدى كاسبرسكي، التزام شركته بتأمين التقدّم التقني الحاصل في صناعة المحركات ورياضة المحركات، وأضاف: "تختلف القطاعات التي نعمل فيها نحن ومجموعة "بياجو" وفريق "أبريليا"، ولكننا مع ذلك نتشارك القيم نفسها المتعلقة بالتحسين والابتكار المستمرَّين، والسعي الدائم لنصبح الأفضل في ما نقوم به، وأنا مطمئن إلى أن شراكتنا ستصبّ في مصلحة مجتمع النقل والسيارات والدراجات النارية بأكمله".

ويجسّد فريق "أبريليا" لسباقات الدراجات النارية التقدّم التقني الأبرز لدى مجموعة "بياجو"، وقد حقّق في مسيرته 54 لقبًا عالميًا، بينها 28 منذ انضمام الشركة المصنعة التي تتخذ من مدينة نُواله الإيطالية مقرًا إلى المجموعة في العام 2005. وظلّ الفريق منذ تأسيسه بيئة خصبة لنشأة المواهب الجديدة في سباق الدراجات النارية.

من جهته، قال ماسيمو ريفولا الرئيس التنفيذي لفريق "أبريليا ريسينغ": "يشرفنا أن تحمل دراجاتنا النارية Aprilia RS-GP اسم كاسبرسكي هذا العام؛ فشريكنا الجديد اسم لامع في عالم رياضة المحركات، ونحن مطمئنون إلى أن سباق الجائزة الكبرى MotoGP سيمثل تحديًا جديدًا رائعًا في هذا المجال. لذلك سوف نكون معًا قادرين على تعزيز المواهب وتكريم الروح الحقيقية للسباق، فلطالما تمكّن كاسبرسكي و"أبريليا ريسينغ" من إثبات ذلك خلال تاريخهما".

وتأتي رعاية "أبريليا" في إطار شراكة كاسبرسكي الجديدة مع مجموعة "بياجو"، والتي تمنح أحد رواد العالم في إنتاج الدراجات النارية إمكانية الوصول إلى خبرة شركة تقنية لطالما أثبتت كفاءتها، بجانب القدرة على الاستخدام الآمن لأفضل ما يمكن أن تقدمه التقنية. ولطالما ظلّت كاسبرسكي اسمًا مألوفًا في مجال الأمن الرقمي في صناعة المحركات، إذ عملت لأكثر من عقد من الزمان مع مصنعين مشهورين، فضلاً عن مطوري المكونات المتصلة بالإنترنت.

الموبايل البنكى-بنك التعمير 2 بنك القاهرة 1
كاسبرسكي فريق أبريليا ريسينغ

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance