الجمعة 19 أبريل 2024 09:03 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
التكنولوجيا

” في إم وير ” تطور حلول البنية التحتية المعززة بالذكاء الإصطناعي

بلدنا نيوز الاقتصادي

أعلنت شركة في إم وير عن تحديثات جديدة على محفظة منتجاتها الخاصة بقطاع الأعمال وذلك بهدف مساعدة العملاء على تحديث تطبيقاتهم وبنيتهم التحتية.

وسوف تساعد الإصدارات الجديدة من برامج vSphere 7 و vSAN 7 فرق تكنولوجيا المعلومات على دعم التطبيقات الجديدة والحالية، من خلال بنية تحتية قابلة للتطور ومجهزة بتقنيات الذكاء الاصطناعي، والتي تعزز من قدرات التوسع من دون أية مساومات، بالإضافة إلى تعزيز قدرات البنية التحتية الأساسية مع دعم أمن البيانات وتبسيط العمليات.

وتتمثل الخطوة التالية بالنسبة لشركة في إم وير في التعاون مع شركة إنفيديا NVIDIA، وذلك بهدف تقديم منصة مجهزة بتقنيات الذكاء الاصطناعي، وموجهة لقطاع المؤسسات، تجمع بين حلول vSphere للحوسبة والمحاكاة الافتراضية الأفضل على مستوى القطاع من جهة، ومجموعة برمجيات إنفيديا المبتكرة الخاصة بقطاع المؤسسات والمعززة بتقنيات الذكاء الاصطناعي من جهة أخرى.

وفي هذا السياق قال لي كاسويل، نائب الرئيس لقسم التسويق في وحدة أعمال المنصات السحابية لدى في إم وير: "باتت الشركات المالكة لبنيتها التحتية تتسابق لدعم التطبيقات الجديدة والمثيرة، والمُحتواة بشكل منعزل، مثل التطبيقات الخاصة بعمليات الذكاء الاصطناعي المتقدمة، وذلك من دون المساومة على سلامة هذه التطبيقات. وتساعد شركة في إم وير المشرفين على حلول vSphere على توسيع قدرات التحكم لديهم بما يتجاوز التطبيقات الافتراضية التقليدية لتصل إلى بيئات الذكاء الاصطناعي الجديدة للمؤسسات وذلك من خلال شراكتنا مع إنفيديا. وتسمح هذه الإمكانات الجديدة للبنية التحتية أن تتماشى مع وتيرة التغيير السريعة التي تشهدها التطبيقات بكل سلاسة".

من جهته قال جاستن بويتانو، نائب الرئيس والمدير العام لقطاع المؤسسات والحوسبة الطرفية في شركة إنفيديا: "برمجيات إنفيديا المبتكرة الخاصة بقطاع المؤسسات والمعززة بتقنيات الذكاء الاصطناعي هي عبارة عن مجموعة برمجيات محسنة ومعتمدة ومدعومة بحلول vSphere من في إم وير. وتتميز هذه البرمجيات بقدرتها على تمكين العملاء من نشر وإدارة وتوسيع نطاق تقنيات الذكاء الاصطناعي ودمجها بعمليات الإنتاج بكل ثقة. ومن خلال هذا التعاون بين شركتي إنفيديا وفي إم وير، يمكن لمدراء تكنولوجيا المعلومات الآن دعم فرق العمل بأدوات الذكاء الاصطناعي الأعلى موثوقية على مستوى القطاع، وذلك عبر بنيتهم التحتية السحابية الهجينة".

الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
في إم وير الذكاء الاصطناعي شركة إنفيديا
تحويل الأرقام
efinance