الخميس 28 مارس 2024 11:38 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
ثورة الاتصالات

” البريد المصري” المصري عضواً في اتحاد المصارف العربية

بلدنا نيوز الاقتصادي

في إطار سعي البريد المصري لتطبيق استراتيجية الشمول المالي الهيئة القومية للبريد تنضم الي عضوية اتحاد المصارف العربية والذي يضم صفوة الخبراء ورجال المصارف والمال والاقتصاد من ٣٥٠ مصرفاً بهدف بحث أفضل الممارسات وأحدث الخدمات والتقنيات في مجال الشمول المالي والخدمات المالية.

قال الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس ادارة البريد المصري ان عضوية الهيئة القومية للبريد في إتحاد المصارف العربية يأتي في إطار دعم خطط الدولة الرامية إلى تحقيق الشمول المالي وبهدف متابعة جميع التطوّرات المصرفية الدولية والتغيّرات والتحوّلات الإقليمية للمجتمع المصرفي لمواكبة قضايا الساعة على الساحتين العربية والعالمية، بالإضافة الي مشاركة البريد المصري في رسم ملامح التحرّك المصرفي المستقبلي.

وأشار الدكتور شريف فاروق إلى أن البريد المصري يسعى دائماً إلى التعاون مع جميع المؤسسات والجهات للمضي قدماً في تحقيق خطته في الشمول المالي والتمكين الرقمي موضحاً ان الانضمام الي اتحاد المصارف العربية يتيح للبريد المصري تبادل الخبرات، والتدريب في المجالات المصرفية، وتأمين الاستشارات القانونية والمالية والمصرفية الفنية والتقنية. إتحاد المصارف العربية هو عضو لجنة التنسيق العليا للعمل العربي المشترك و يرأسه الامين العام لجامعة الدول العربية، وهو منظمة إقليمية عربية منبثقة عن المنظّمة العربية للتنمية الإدارية - جامعة الدول العربية.

الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
البريد المصري اتحاد المصارف العربية
تحويل الأرقام
efinance