الخميس 28 مارس 2024 11:28 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
ثورة الاتصالات

تعيين أحمد منصور أميناً عاماً للهيئة القومية للبريد

بلدنا نيوز الاقتصادي

أصدر الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد قراراً بتعيين أحمد منصور أميناً عاماً للهيئة القومية للبريد.

ويتمتع احمد منصور بخبرة كبيرة من العمل المصرفي في مجال تكنولوجيا المعلومات ونظم الدفع تمتد لأكثر من ٢٣ عام تقلد خلالها العديد من المناصب وساهم بخبراته العلمية والعملية في تطوير نظم العمل وتقييم الآداء.

وقد شغل منصور نائب أول الرئيس ورئيس قطاع نظم المعلومات بالبنك الأهلي الكويتي – مصر بعد ان انتقل من البنك المركزي المصري والذي شغل به العديد من المناصب منها مدير إدارة القنوات الرقمية ورئيس فريق عمل البلوك تشين ورئيس مشروع اعرف عميلك الموحد وعضو في مجموعة عمل العملات المشفرة والرقمية وقد نجح منصور في توعية وتدريب أكثر من ٥ آلاف مصرفي على التكنولوجيا المالية والتحول الرقمي بالقطاع المصرفي ويعد منصور مدرب محترف ومدرس بالجامعة الامريكية بالقاهرة والجامعات المصرية والمعهد المصرفي المصري ومستشاراً للتكنولوجيا المالية والبلوك تشين وتكامل الخدمات والتحول الرقمي.

وسيتولى منصور إدارة التخطيط الاستراتيجي والمشروعات والتكنولوجيا المالية والابتكار وقطاع تنظيم السوق البريدي بالهيئة القومية للبريد.

أحمد منصور هو خريج كلية التجارة جامعة عين شمس تخصص محاسبة وحاصل على ماجستير في إدارة الاعمال من الاكاديمية العربية للعلوم المالية والمصرفية وبرنامج قادة المستقبل future leader 2016 ودبلومة التكنولوجيا المالية من جامعة هونج كونج ودبلومة القيادة واتخاذ القرار (مدرسة فرانكفورت للتمويل والإدارة) وحاصل على العديد من الدورات والشهادات الدولية في إدارة المشروعات وإدارة النظام وتصميم حلول النظام.

الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
أمين منصور الهيئة القومية للبريد) الأمين العام
تحويل الأرقام
efinance