الأحد 26 سبتمبر 2021 09:34 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
” مدبولى” : مبادرة ” حياة كريمة” تسهم في القضاء على مسببات الهجرة غير الشرعية” فودافون” تعزز من تجربة عملائها الترفيهية بشراكة جديدة مع STARZPLAYمؤسسة محمد حسنين هيكل للصحافة العربية تعلن أسماء الفائزين بالجوائز التشجيعية للصحافة العربية لعام 2021”إيمرسون” تتعاون مع ”بايو بيزنس” لتصنيع أجهزة التنفس الصناعي في مصر” البريد المصري” يصدر بطاقة تذكارية لأبطال مصر الحائزين على ميداليات في دورة الألعاب البارالمبية طوكيو 2020” يوتيوب” تطلق قوائم الأغاني الرائجة YouTube Charts في مصر والسعودية والإمارات” الأهلي الكويتي - مصر ” يدعم مبادرات تحسين صحة وسلامة الأطفال في القرى”اورنچ مصر” تطلق ”نظم إدارة التعلم” عبر حلول ذكية للمؤسسات التعليمية”يُسر” يعزز ميزاته التفاعلية لتشمل التواصل الاجتماعي في الإعلانات المبوبة والمزادات والمجموعاتالحكومة تنفذ مبادرة ال 100 إجراء تحفيزي للنهوض بالصناعة” الوزراء” ينفي نقص المستلزمات الوقائية بمختلف المستشفيات الحكومية تزامناً مع الموجة الرابعة لفيروس كورونا” المالية” تطالب البلوجرز واليوتيوبرز بالتسجيل بمأموريات للضرائب والقيمة المضافة
العقارات

البروتوكول يتيح أنظمة تقسيط مميزة للأجهزة والوحدات السكنية :

150 مليون جنيه حجم التعاون بين ” بي. تك ” و” تي ال دي - ذا لاند ديفيلوبرز ”

بلدنا نيوز الاقتصادي

 

وقعت شركة "تي ال دي - ذا لاند ديفيلوبرز" بروتكول تعاون مشترك مع شركة "بي. تك" أكبر سلسلة متخصصة في بيع وتوزيع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية بالسوق المصرية، بقيمة مبدئية 150 مليون جنيه، ويهدف لتقديم خدمات مميزة متبادلة لعملاء الشركتين.
ووقع البروتكول كلا من النائب أحمد الطيبي - رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لشركة "تي ال دي - ذا لاند ديفيلوبرز" وعضو مجلس النواب، والدكتور محمود خطاب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة "بي. تك"، ويعد البروتكول خطوة جديدة تساهم في تحقيق خطة الدولة للإسراع من معدلات التنمية والتطوير بالعاصمة الإدارية الجديدة وتحفيز العملاء على الانتقال والسكن.
حيث يتيح البروتوكول لعملاء مشروع أرمونيا بالعاصمة الإدارية الجديدة الحصول على خصومات متنوعة على الأجهزة الكهربائية والإلكترونية من كافة فروع شركة "بي. تك" بالإضافة لأنظمة سداد متعدده ، ومن جانب آخر يتيح البروتوكول لعملاء شركة "بي. تك" خصومات وعروض مميزة عند التعاقد على أي وحدات سكنية أو خدمية بمشروعات شركة "ذا لاند ديفلوبرز – TLD".
ومن جانبه قال النائب أحمد الطيبي - رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لشركة "تي ال دي - ذا لاند ديفيلوبرز"وعضو مجلس النواب: "سعداء بالتعاون مع "بي. تك" أكبر سلسلة متخصصة في بيع وتوزيع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية بالسوق المصرية، والذي يأتي في إطار حرص شركتنا على تقديم أعلى مستوى من الخدمات لإرضاء عملاؤها الحاليين والمستقبليين حيث يسرى ذلك البروتوكول على جميع عملاء أرمونيا للوحدات السكنية والخدمية، سواء الحاليين والبالغ عددهم 700 عميل، أو العملاء الذين سيقومون بالتعاقد في المراحل المقبلة."
وأضاف الطيبي "سيحصل عملائنا على فاوتشر بتلك التسهيلات، يمكنهم من التعاقد مع أي فروع "بي. تك" على مستوى الجمهورية، كما سيتم تحديد آليات اخرى للتعاون بين الطرفين في مختلف مشروعات المجموعة السكنية والساحلية والخدمية."
وعلى ذات الصعيد أعرب الدكتور محمود خطاب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة "بي. تك" عن سعادته بتوقيع هذا البروتوكول وقال: "تعاوننا مع شركة "تي ال دي - ذا لاند ديفيلوبرز"التي يمتلك مساهموها سابقة أعمال مميزة في العديد من القطاعات الاستثمارية والتي أثرت الاقتصاد الوطني، هو واحدة من خطواتنا لنكون الأقرب لعملائنا وان نوفر لهم أفضل العروض، ضمن خطتنا الإستراتيجية الطموحة، إذ سيحصلون على خصومات مميزة عند التعاقد على وحدات بمشروع أرمونيا وكذلك اجل سداد مميز."
وأضاف خطاب "لدينا خطط استراتيجية طموحة وندرس آليات مبتكرة لنكون الأقرب لعملائنا، كما ندرس توسيع نطاق التعاون وصوره مع شركة ""تي ال دي - ذا لاند ديفيلوبرز"، لتقديم خدمات جديدة ومميزة لعملاء الطرفين."

2715222ad81ee7a837873afc715f5972.jpg64773404122123ea84f2281dea2bffca.jpg6ef23bf41a19014befd8c45e228bd334.jpgd207f7a18c36cfad3df80ecddeb0bb9a.jpgda5e57310368763c3b7102b1d46eabf4.jpg
بي. تك تي ال دي. ذالاند ديفيلوبرز الأجهزة الكهربائية الوحدات السكنية

آخر الأخبار

efinance
efinance