الإثنين 17 يناير 2022 09:57 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • كايرو أى سى تى 2021
  • إعلان إى فاينانس كايرو أى سى تى 2021
” مدبولي” : الدولة المصرية تعتمد بشكل كبير فى اقتصادها على القطاع الخاص وستظل تعتمد عليهInfinix تكشف عن أحدث إصداراتها هواتف 11 NOTE الجديدة كلًيا”“نيفين جامع : نجاح مصر فى تنفيذ مشروع ازدواج قناة السويس ساهم فى تحقيق مؤشرات إيجابية فى حركة التجارة الدوليةهواوي فى المرتبة الخامسة فى براءات الاختراع الأمريكية رغم العقوبات” القباج ” : الهلال الأحمر المصري واجهة مشرفة لأكبر جمعية مصرية تعمل في العمل الإنساني” التموين ” توقع ٣ بروتوكولات تعاون مع الأوقاف لتوريد ١٠٠٠ طن لحوم” الملا ” : 30 مليار جنيه استثمارات لتطوير شركات بترول القطاع العام في موازنة ٢٠٢٢-٢٠٢٣قناة السويس تشهد عبور سفينة الحاويات العملاقة EVER ALP في رحلتها البحرية الأولى من الجنوب” مدبولي ” : بدء إنشاء المحور المقترح بمنشأة القناطر بعد حادث سقوط سيارة في نهر النيل فرع رشيدالرئيس السيسي: مصر كعهدها لن تدخر جهداً للعمل مع أشقائها الأفارقة لتخطي التحدياتوزير التموين يعلن عن إقامة معرض ”نبيو 2022” للذهب والمجوهرات 19 فبراير المقبلبالإنفوجراف..نرصد أبرز النجاحات التي حققها الاقتصاد المصرى خلال أزمة كورونا
العقارات

البروتوكول يتيح أنظمة تقسيط مميزة للأجهزة والوحدات السكنية :

150 مليون جنيه حجم التعاون بين ” بي. تك ” و” تي ال دي - ذا لاند ديفيلوبرز ”

بلدنا نيوز الاقتصادي

 

وقعت شركة "تي ال دي - ذا لاند ديفيلوبرز" بروتكول تعاون مشترك مع شركة "بي. تك" أكبر سلسلة متخصصة في بيع وتوزيع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية بالسوق المصرية، بقيمة مبدئية 150 مليون جنيه، ويهدف لتقديم خدمات مميزة متبادلة لعملاء الشركتين.
ووقع البروتكول كلا من النائب أحمد الطيبي - رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لشركة "تي ال دي - ذا لاند ديفيلوبرز" وعضو مجلس النواب، والدكتور محمود خطاب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة "بي. تك"، ويعد البروتكول خطوة جديدة تساهم في تحقيق خطة الدولة للإسراع من معدلات التنمية والتطوير بالعاصمة الإدارية الجديدة وتحفيز العملاء على الانتقال والسكن.
حيث يتيح البروتوكول لعملاء مشروع أرمونيا بالعاصمة الإدارية الجديدة الحصول على خصومات متنوعة على الأجهزة الكهربائية والإلكترونية من كافة فروع شركة "بي. تك" بالإضافة لأنظمة سداد متعدده ، ومن جانب آخر يتيح البروتوكول لعملاء شركة "بي. تك" خصومات وعروض مميزة عند التعاقد على أي وحدات سكنية أو خدمية بمشروعات شركة "ذا لاند ديفلوبرز – TLD".
ومن جانبه قال النائب أحمد الطيبي - رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لشركة "تي ال دي - ذا لاند ديفيلوبرز"وعضو مجلس النواب: "سعداء بالتعاون مع "بي. تك" أكبر سلسلة متخصصة في بيع وتوزيع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية بالسوق المصرية، والذي يأتي في إطار حرص شركتنا على تقديم أعلى مستوى من الخدمات لإرضاء عملاؤها الحاليين والمستقبليين حيث يسرى ذلك البروتوكول على جميع عملاء أرمونيا للوحدات السكنية والخدمية، سواء الحاليين والبالغ عددهم 700 عميل، أو العملاء الذين سيقومون بالتعاقد في المراحل المقبلة."
وأضاف الطيبي "سيحصل عملائنا على فاوتشر بتلك التسهيلات، يمكنهم من التعاقد مع أي فروع "بي. تك" على مستوى الجمهورية، كما سيتم تحديد آليات اخرى للتعاون بين الطرفين في مختلف مشروعات المجموعة السكنية والساحلية والخدمية."
وعلى ذات الصعيد أعرب الدكتور محمود خطاب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة "بي. تك" عن سعادته بتوقيع هذا البروتوكول وقال: "تعاوننا مع شركة "تي ال دي - ذا لاند ديفيلوبرز"التي يمتلك مساهموها سابقة أعمال مميزة في العديد من القطاعات الاستثمارية والتي أثرت الاقتصاد الوطني، هو واحدة من خطواتنا لنكون الأقرب لعملائنا وان نوفر لهم أفضل العروض، ضمن خطتنا الإستراتيجية الطموحة، إذ سيحصلون على خصومات مميزة عند التعاقد على وحدات بمشروع أرمونيا وكذلك اجل سداد مميز."
وأضاف خطاب "لدينا خطط استراتيجية طموحة وندرس آليات مبتكرة لنكون الأقرب لعملائنا، كما ندرس توسيع نطاق التعاون وصوره مع شركة ""تي ال دي - ذا لاند ديفيلوبرز"، لتقديم خدمات جديدة ومميزة لعملاء الطرفين."

2715222ad81ee7a837873afc715f5972.jpg64773404122123ea84f2281dea2bffca.jpg6ef23bf41a19014befd8c45e228bd334.jpgd207f7a18c36cfad3df80ecddeb0bb9a.jpgda5e57310368763c3b7102b1d46eabf4.jpg
بي. تك تي ال دي. ذالاند ديفيلوبرز الأجهزة الكهربائية الوحدات السكنية

آخر الأخبار

efinance
efinance