الأحد 25 فبراير 2024 03:02 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
” إنتل ” تطلق أول وحدة لتصنيع الأنظمة المصممة لمواكبة تقنيات الذكاء الاصطناعيجارتنر : ارتفاع شحنات أجهزة الكمبيوتر الشخصي والهواتف الذكية المعززة بالذكاء الاصطناعي إلى 295 مليون وحدة في عام 2024” مدبولى ” : الجانب الإماراتي يتوقع استثمار 150 مليار دولار سيتم ضخها طوال مدة تنفيذ المشروع لتنمية مدينة رأس الحكمة” مدبولى ” : مشروع رأس الحكمة يضع مصر على خريطة السياحة العالمية وضمان السياحة كمصدر مستدام للعملة الأجنبيةوزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية تشارك في ”منتدى التمكين الاقتصادي للمرأة”رئيس الوزراء يعلن عن أضخم صفقة استثمارية في تاريخ مصر لتنمية رأس الحكمةوزير الزراعة: تحصيل 5,3 مليار جنية مستحقات الدولة لدى الغير خلال الثلاث سنوات الماضيةوزيرة التضامن الاجتماعي تفتتح الدورة الـ 66 لمعرض «ديارنا للحرف اليدوية والتراثية»وزير المالية : منظومة «نافذة» تساعدنا في تعزيز جهود التحول للاقتصاد الرقميرئيس البنك الزراعي المصري يبحث مع رئيس جامعة الاسكندرية تعزيز التعاون في مجالات التنمية الزراعيةخبراء الاعلام الرقمي : الذكاء الاصطناعي أداة لخدمة الاعلام .. ولكن بشروطAdvanced Integration ترصد استثمارات في مشروعات الذكاء الاصطناعي في مصر
الهاتف الذكي

متجر HUAWEI AppGallery يعزز تجربة اللعب لدى عشاق الألعاب الإلكترونية : ” ألعب أكثر واكسب المزيد”

بلدنا نيوز الاقتصادي

انطلاقاً من حرصه الدائم على تحفيز شغف وحماس محبي الألعاب حول العالم، يُقدم متجرHUAWEI AppGallery ، أحد أفضل ثلاثة أسواق عالمية للتطبيقات، لمحبي الألعاب الإلكترونية عبر الهاتف المحمول الإقليميين فرصاً وتجارب جديدة تتمثل في كسب ومشاركة نقاط هواوي عبر مجموعة واسعة من الألعاب المتوفرة على المتجر. ومن جملة المنافع التي تتيحها نقاط هواوي أنها تفتح أمام عشاق الألعاب وصانعي المحتوى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مجالاً واسعاً لاستكشاف الألعاب الجديدة، والحصول على رموز خصم، والمشاركة في العروض الترويجية الحصرية، بالإضافة إلى ميزة إهداء أو مشاركة نقاط هواوي مع متابعينهم.
ويشار إلى أن الحملة الترويجية الفريدة، التي ستستمر لغاية 30 مارس 2021، ستتيح لجميع عشاق الألعاب الإلكترونية وصانعي المحتوى، فرصة الحصول على مكافآت إضافية ونقاط هواوي وغيرها من الهدايا الترحيبية الأخرى. وهذه الدعوة مفتوحة لجميع اللاعبين الذين لديهم قنوات ألعاب نشطة تضمّ ما لا يقل عن 250 متابعاً، ويمتلكون مهارات عالية في مجموعة متنوعة من الألعاب، مثل "لوردس موبايل" و"نداء الحرب" و"يلا لودو" و"صعود الإمبراطورية" والمزيد غيرها. وبإمكانكم الاطلاع على القائمة الكاملة لألعاب متجر HUAWEI AppGallery المتضمنة في هذه الحملة هنا: http://bit.ly/2NqEgQB.
يلتزم متجر HUAWEI AppGallery بتحسين تجربة عشاق الألعاب الإلكترونية على الهاتف المحمول وصانعي المحتوى الجدد والمحتملين، وذلك من خلال إتاحة الفرصة لهم لاستعراض مهاراتهم في اللعب وتكوين مجتمعهم وجمهورهم الخاص وكسب ومشاركة المكافآت.

الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
Huawei AppGallery هواوي

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance