الإثنين 17 يناير 2022 09:15 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • كايرو أى سى تى 2021
  • إعلان إى فاينانس كايرو أى سى تى 2021
” مدبولي” : الدولة المصرية تعتمد بشكل كبير فى اقتصادها على القطاع الخاص وستظل تعتمد عليهInfinix تكشف عن أحدث إصداراتها هواتف 11 NOTE الجديدة كلًيا”“نيفين جامع : نجاح مصر فى تنفيذ مشروع ازدواج قناة السويس ساهم فى تحقيق مؤشرات إيجابية فى حركة التجارة الدوليةهواوي فى المرتبة الخامسة فى براءات الاختراع الأمريكية رغم العقوبات” القباج ” : الهلال الأحمر المصري واجهة مشرفة لأكبر جمعية مصرية تعمل في العمل الإنساني” التموين ” توقع ٣ بروتوكولات تعاون مع الأوقاف لتوريد ١٠٠٠ طن لحوم” الملا ” : 30 مليار جنيه استثمارات لتطوير شركات بترول القطاع العام في موازنة ٢٠٢٢-٢٠٢٣قناة السويس تشهد عبور سفينة الحاويات العملاقة EVER ALP في رحلتها البحرية الأولى من الجنوب” مدبولي ” : بدء إنشاء المحور المقترح بمنشأة القناطر بعد حادث سقوط سيارة في نهر النيل فرع رشيدالرئيس السيسي: مصر كعهدها لن تدخر جهداً للعمل مع أشقائها الأفارقة لتخطي التحدياتوزير التموين يعلن عن إقامة معرض ”نبيو 2022” للذهب والمجوهرات 19 فبراير المقبلبالإنفوجراف..نرصد أبرز النجاحات التي حققها الاقتصاد المصرى خلال أزمة كورونا
ثورة الاتصالات

” إريكسون” تطلق برنامج سياسات نواة شبكة الجيل الخامس لتعزيز ذكاء الشبكات

بلدنا نيوز الاقتصادي

أطلقت إريكسون أداة جديدة تتيح برمجة الشبكة تحت اسم برنامج سياسات نواة شبكة الجيل الخامس (5G Core Policy Studio)، بهدف تسهيل جمع الإيرادات عبر خدمات متميزة يقدمها مزودو خدمات الاتصالات. وتعالج هذه الأداة بشكل مركزي جميع سياسات نواة الشبكة، وتعمل بشكل متكامل مع النموذج المزدوج لنواة شبكة الجيل الخامس من إريكسون.

ويعد هذا البرنامج المحرك المركزي لصلاحيات الدخول الذي يعمل ضمن نواة الشبكة، حيث يتيح الوصول إلى جميع السياسات التي تدير مختلف خدمات الجيلين الرابع والخامس، وذلك من خلال واجهة مستخدم رسومية واحدة سهلة الاستخدام.

وتسمح هذه القدرات لمزودي خدمات الاتصالات تصميم خدمات مبتكرة بشكل فعال ضمن شرائح الشبكة، وتخصيصها بما يتناسب مع احتياجات العملاء من الأفراد والمؤسسات وظروف الشبكة المحددة.

وقد أظهر اختبار إريكسون أن هذه الأداة تحقق وفورات تصل إلى 70% من النفقات التشغيلية لوضع السياسات، من خلال تبسيط أنشطة التصميم والإنشاء، مقارنة مع إنشاء شبكة مماثلة بدون استخدام هذه الأداة.

وفي هذا الصدد، قالت مونيكا زيتزون، رئيس قطاع حلول حزمة سحابة إريكسون الرئيسية في إريكسون: "لقد توصلنا في سياق العمل على تطور نواة تقنية الجيل الخامس إلى أن هذه التقنية هي لعبة برمجية. فمن خلال برنامجنا، نجعل الشبكات أكثر ذكاءً لأن ذلك بدوره يمكّن الأعمال الذكية. والشبكات الذكية هي مفتاح تمكين مزودي خدمات الاتصالات من تقديم خدمات مخصصة للعملاء والمؤسسات. وبواسطة برنامج سياسات نواة شبكة الجيل الخامس، ستتمكن الشبكات من توفير خدمات اتصال مخصصة لقاعدة عملائها. ويُعدّ هذا البرنامج بمثابة أداة تتيح قابلية برمجة الشبكة، حيث تعمل على تكييف أداء الخدمات بما يتوافق مع الظروف المحددة، مثل نوع الاشتراك أو التوقيت أو مجال الخدمة أو موقع الجهاز".

وقال أندي هيكس؛ محلل رئيسي في غلوبال داتا: "يعتمد برنامج سياسات نواة شبكة الجيل الخامس من إريكسون على نقاط قوة الشركة في التحكم بسياسات الشبكات المتلاقية ودعم الميزات من خلال وضع تحكم موحد بجميع آليات تطبيق السياسات، بالإضافة إلى كونه أداة جديدة تتيح قابلية برمجة الشبكة. وقد صنّفنا في غلوبال داتا منتجات التحكم في السياسات من إريكسون في فئة "الريادة". وإن تكامل برنامج سياسات نواة شبكة الجيل الخامس من إريكسون مع هذه المنتجات، يسمح بمساعدة المشغلين على تحقيق الإيرادات من خدمات الجيلين الرابع والخامس وشرائح الشبكة، من خلال تسريع الابتكار وتعديل مواصفات خدمات الشبكة، سواء بشكل ديناميكي أو مجزأ".

إريكسون سياسات نواة شبكة الجيل الخامس

آخر الأخبار

efinance
efinance