الخميس 28 مارس 2024 01:23 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
” طلعت ” : 6.5 مليار دولار حجم صادرات تكنولوجيا المعلومات منها 3.7 مليار في خدمات التعهيد فقط خلال 2023” طلعت ” : نستهدف تأهيل نصف مليون شاب للعمل في قطاع للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات حتي عام 2026وزير الاتصالات : مشروع أحمس مرتبط بجميع المراحل الحياتية للمواطن المصرى منذ الولادة حتى بعد الوفاة” طلعت ” : لدينا نماذج مشرفة من المهنيين المستقلين يتقاضون من 500 ل 750 دولار شهريا من محل إقامتهم بالمحافظاتعمرو طلعت : التدريب على البرمجة لم يعد أقصى طموحاتنا وتصميم برامج الذكاء الاصطناعى التوليدى هدفنا الرئيسى” طلعت ” : 100 مليار جنيه تكلفة تحسين البنية التحتية حتي عام 2022سلسلة realme 12 Pro تأتي بأداء قوي جدًا مع معالج سناب دراجون S7 من الجيل الثانيوزير الزراعة يؤكد على تشجيع التمويل للمشروعات الزراعية للمرأة المعيلةمحمد إسماعيل” يجب على المجتمع الدولي تنفيذ قرار وقف إطلاق النار في غزةSprints تجمع 3 ملايين دولار في جولة تمويلية جديدة” كاسبرسكي ” تحقق أرقاماً قياسية باستحواذها على نسبة قدرها 94% من الاختبارات المستقلةانفينكس تطلق سماعة Infinix BUDS NEO XE26 وساعة WATCH 1 في مصر
الاستثمار

تجربة تسوق جديدة في مصر مع خدمة ” Click and Collect” لتوفير المزيد من الراحة والخيارات للزبائن

بلدنا نيوز الاقتصادي

أطلقت شركة "ماجد الفطيم"، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا خدمة "Click and Collect" المجانية عبر مراكز التسوّق الأربعة التابعة لها. ويأتي إطلاق العروض الرقمية لتلبية الطلب المتزايد على الخدمات عبر الإنترنت وذلك عن طريق تقديم فرصة التسوّق للزبائن وحجز واستلام مشترياتهم من خلال موقعهم الالكتروني.

تتيح خدمة "Click and Collect" التي أصبحت متاحة للزبائن في أرجاء في مصر، تجربة تسوق سلسلة للغاية عبر الإنترنت للمصريين. وتسمح هذه الخدمة للزبائن التسوّق عبر الإنترنت واستلام مشترياتهم من المتاجر المحددة لمراكز التسوّق التابعة لشركة "ماجد الفطيم" وهم "مول مصر" و"سيتي سنتر ألماظة" و"سيتي سنتر الإسكندرية" و"سيتي سنتر المعادي". أما فيما يتعلق بالزبائن الراغبين في طلب المأكولات والمشروبات المفضلة من دون تناول الطعام داخل المطعم، يمكنهم الآن الطلب من خلال تطبيق "ڤيا درايف ثرو" واستلام طلباتهم من المواقع المحددة بطريقة سريعة وخالية من المتاعب. هذه الخدمة متاحة ايضا للزوار والتي تمكنهم من استلام طلباتهم فى مكان تواجدهم داخل المول اينما كانوا سواءً فى السينما او فى احدى المطاعم او من خلال المكتب المخصص.

وقالت رشا عزب القائمة بأعمال المدير الادارى لمراكز تسوق مجموعة ماجد الفطيم في المنطقة الغربية: "ندرك أن هذه الأوقات هي صعبة ودقيقة بالنسبة لجميع الزبائن . وبناءً لذلك ، فهم يتطلعون ويتوقعون ويستحقون المزيد من الاختيارات و تحقيق الراحة من خلال التجارب التي تقدمها مراكز التسوق.. نهدف في شركة "ماجد الفطيم" أن نلبي هذا الطلب، وذلك من خلال سعينا الدائم بأن نقدم للناس والمجتمعات التي نخدمها إمكانية الوصول إلى مجموعة من المنتجات العالية الجودة والقيمة مقابل المال الذي ينفقونه. إنطلاقاً من ذلك قمنا بتقديم خدمة "Click and Collect" في مصر. تتيح هذه الخدمة المجال لتحسين تجربة الزبائن مع ضمان حماية صحتهم والحفاظ على سلامتهم بعد انتشار جائحة "كوفيد-19" عن طريق إتاحة فرصة التسوّق وحجز طلباتهم أينما كانوا".

أضافت: "كما هو الحال دائماً، نحن نفخر بتقديم أحدث الروض الرائدة والجديدة، وفي الوقت نفسه الاستثمار في المجتمع المحلي. تسمح لنا خدمة "Click and Collect" القيام بذلك مع تحقيق المزيد من أسعد اللحظات لزبائننا".

وفيما يلي قائمه بأسماء المتاجر المُشتركة في خدمة "Click and Collect" والتي توفر للعملاء مجموعة متنوعه من المنتجات.

الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
ماجد الفطيم كليك اند كوليكت العملاء

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance