الأحد 14 يوليو 2024 11:46 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
” كاسبرسكي ” تحصل على لقب الريادة من Quadrant Knowledge Solutions للسنة الثانية على التواليأمازون مصر تكشف عن ستة أيام من العروض والتخفيضات حصريًا لأعضاء برايم من 16 حتى 21 يوليو” الزراعى المصرى ” : ارتفاع محفظة القروض مقارنه بالنصف الأول من العام الماضي والودائع تقفز إلى 185 مليار جنيه بنهاية...وزير قطاع الأعمال : فرص عديدة لزيادة الإنتاج والصادرات وتعظيم القيمة المضافةندوة لمبادرة المشروعات الخضراء الذكية بالجيزةالعلماء الروس يحولون رماد الفحم إلى سيراميكالبتكوين ترتفع بنسبة 2.7 % بعد رد فعل ترمب على محاولة اغتيالهالذكاء الاصطناعي قد يتنبأ باحتمالية إصابتك بألزهايمر في المستقبلمدبولي: العلاقات المصرية الصربية تشهد زخمًا كبيرًا.. ونتطلع للاستفادة من شركات بلجراد”ريلمي ” تقدم سلسلة realme 12 5G التى تتميز بأداء استثنائي بفضل معالج متطورةرئيس الوزراء: منتدى رجال الأعمال المصري- الصربي يُؤسس لحقبة جديدة بين البلدينسلامة الغذاء: 3600 رسالة مصدرة من خضروات وفواكه طازجة
الاستثمار

تجربة تسوق جديدة في مصر مع خدمة ” Click and Collect” لتوفير المزيد من الراحة والخيارات للزبائن

بلدنا نيوز الاقتصادي

أطلقت شركة "ماجد الفطيم"، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا خدمة "Click and Collect" المجانية عبر مراكز التسوّق الأربعة التابعة لها. ويأتي إطلاق العروض الرقمية لتلبية الطلب المتزايد على الخدمات عبر الإنترنت وذلك عن طريق تقديم فرصة التسوّق للزبائن وحجز واستلام مشترياتهم من خلال موقعهم الالكتروني.

تتيح خدمة "Click and Collect" التي أصبحت متاحة للزبائن في أرجاء في مصر، تجربة تسوق سلسلة للغاية عبر الإنترنت للمصريين. وتسمح هذه الخدمة للزبائن التسوّق عبر الإنترنت واستلام مشترياتهم من المتاجر المحددة لمراكز التسوّق التابعة لشركة "ماجد الفطيم" وهم "مول مصر" و"سيتي سنتر ألماظة" و"سيتي سنتر الإسكندرية" و"سيتي سنتر المعادي". أما فيما يتعلق بالزبائن الراغبين في طلب المأكولات والمشروبات المفضلة من دون تناول الطعام داخل المطعم، يمكنهم الآن الطلب من خلال تطبيق "ڤيا درايف ثرو" واستلام طلباتهم من المواقع المحددة بطريقة سريعة وخالية من المتاعب. هذه الخدمة متاحة ايضا للزوار والتي تمكنهم من استلام طلباتهم فى مكان تواجدهم داخل المول اينما كانوا سواءً فى السينما او فى احدى المطاعم او من خلال المكتب المخصص.

وقالت رشا عزب القائمة بأعمال المدير الادارى لمراكز تسوق مجموعة ماجد الفطيم في المنطقة الغربية: "ندرك أن هذه الأوقات هي صعبة ودقيقة بالنسبة لجميع الزبائن . وبناءً لذلك ، فهم يتطلعون ويتوقعون ويستحقون المزيد من الاختيارات و تحقيق الراحة من خلال التجارب التي تقدمها مراكز التسوق.. نهدف في شركة "ماجد الفطيم" أن نلبي هذا الطلب، وذلك من خلال سعينا الدائم بأن نقدم للناس والمجتمعات التي نخدمها إمكانية الوصول إلى مجموعة من المنتجات العالية الجودة والقيمة مقابل المال الذي ينفقونه. إنطلاقاً من ذلك قمنا بتقديم خدمة "Click and Collect" في مصر. تتيح هذه الخدمة المجال لتحسين تجربة الزبائن مع ضمان حماية صحتهم والحفاظ على سلامتهم بعد انتشار جائحة "كوفيد-19" عن طريق إتاحة فرصة التسوّق وحجز طلباتهم أينما كانوا".

أضافت: "كما هو الحال دائماً، نحن نفخر بتقديم أحدث الروض الرائدة والجديدة، وفي الوقت نفسه الاستثمار في المجتمع المحلي. تسمح لنا خدمة "Click and Collect" القيام بذلك مع تحقيق المزيد من أسعد اللحظات لزبائننا".

وفيما يلي قائمه بأسماء المتاجر المُشتركة في خدمة "Click and Collect" والتي توفر للعملاء مجموعة متنوعه من المنتجات.

الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
ماجد الفطيم كليك اند كوليكت العملاء

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance