الثلاثاء 5 يوليو 2022 06:19 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • البريد المصري
تصميم استثنائي ومزايا فائقة بهاتف HUAWEI nova 9 SEOPPO تحتفل بمرور مئة عام على تأسيس السنتر كورت كراعي عالمي لبطولة ويمبلدون للتنستعرف على أبرز مشروعات مبادرة”الشراكة الصناعية التكاملية لتنمية اقتصادية مستدامة ”” الاتصالات ” : رفع كفاءة سرعات خدمة الانترنت بالمنشآت الفندقية بمدينة شرم الشيخ استعدادا للمؤتمر الدولي للمناخ3.1 مليار دولار تحويلات المصريين العاملين بالخارج خلال شهر أبريل 2022” الكهرباء ” : تزايد أقصى حمل كهربى ليصل إلى 33 الف ميجاوات خلال عام 2022” التنظيم والإدارة ” : نلتزم بتطبيق الدستور والقانون في آليات التوظف في الجهاز الإداري للدولةنائب رئيس بنك الاستثمار الأوروبي : حريصون على إنجاح ” قمة المناخ ” في مصر” الرعاية الصحية ” : تدريب مقدمي الخدمة الصحية وتطبيق اليقظة الدوائية بمحافظات التأمين الصحي الشاملتعرف على المعلمين والمعلمات المخاطبين بقرار وزير التربية والتعليم بترقية 57 ألف معلمتيك توك تحذف أكثر من 102 مليون فيديو خلال الربع الاول لعام 2022 لانتهاكها إرشادات المجتمع” المصرية للاتصالات ” WE تستقبل البطلة المصرية بسنت حميدة بمطار القاهرة
الاستثمار

تجربة تسوق جديدة في مصر مع خدمة ” Click and Collect” لتوفير المزيد من الراحة والخيارات للزبائن

بلدنا نيوز الاقتصادي

أطلقت شركة "ماجد الفطيم"، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا خدمة "Click and Collect" المجانية عبر مراكز التسوّق الأربعة التابعة لها. ويأتي إطلاق العروض الرقمية لتلبية الطلب المتزايد على الخدمات عبر الإنترنت وذلك عن طريق تقديم فرصة التسوّق للزبائن وحجز واستلام مشترياتهم من خلال موقعهم الالكتروني.

تتيح خدمة "Click and Collect" التي أصبحت متاحة للزبائن في أرجاء في مصر، تجربة تسوق سلسلة للغاية عبر الإنترنت للمصريين. وتسمح هذه الخدمة للزبائن التسوّق عبر الإنترنت واستلام مشترياتهم من المتاجر المحددة لمراكز التسوّق التابعة لشركة "ماجد الفطيم" وهم "مول مصر" و"سيتي سنتر ألماظة" و"سيتي سنتر الإسكندرية" و"سيتي سنتر المعادي". أما فيما يتعلق بالزبائن الراغبين في طلب المأكولات والمشروبات المفضلة من دون تناول الطعام داخل المطعم، يمكنهم الآن الطلب من خلال تطبيق "ڤيا درايف ثرو" واستلام طلباتهم من المواقع المحددة بطريقة سريعة وخالية من المتاعب. هذه الخدمة متاحة ايضا للزوار والتي تمكنهم من استلام طلباتهم فى مكان تواجدهم داخل المول اينما كانوا سواءً فى السينما او فى احدى المطاعم او من خلال المكتب المخصص.

وقالت رشا عزب القائمة بأعمال المدير الادارى لمراكز تسوق مجموعة ماجد الفطيم في المنطقة الغربية: "ندرك أن هذه الأوقات هي صعبة ودقيقة بالنسبة لجميع الزبائن . وبناءً لذلك ، فهم يتطلعون ويتوقعون ويستحقون المزيد من الاختيارات و تحقيق الراحة من خلال التجارب التي تقدمها مراكز التسوق.. نهدف في شركة "ماجد الفطيم" أن نلبي هذا الطلب، وذلك من خلال سعينا الدائم بأن نقدم للناس والمجتمعات التي نخدمها إمكانية الوصول إلى مجموعة من المنتجات العالية الجودة والقيمة مقابل المال الذي ينفقونه. إنطلاقاً من ذلك قمنا بتقديم خدمة "Click and Collect" في مصر. تتيح هذه الخدمة المجال لتحسين تجربة الزبائن مع ضمان حماية صحتهم والحفاظ على سلامتهم بعد انتشار جائحة "كوفيد-19" عن طريق إتاحة فرصة التسوّق وحجز طلباتهم أينما كانوا".

أضافت: "كما هو الحال دائماً، نحن نفخر بتقديم أحدث الروض الرائدة والجديدة، وفي الوقت نفسه الاستثمار في المجتمع المحلي. تسمح لنا خدمة "Click and Collect" القيام بذلك مع تحقيق المزيد من أسعد اللحظات لزبائننا".

وفيما يلي قائمه بأسماء المتاجر المُشتركة في خدمة "Click and Collect" والتي توفر للعملاء مجموعة متنوعه من المنتجات.

الموبايل البنكى-بنك التعمير 2 بنك القاهرة 1
ماجد الفطيم كليك اند كوليكت العملاء

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance