الأحد 26 سبتمبر 2021 08:05 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
” فودافون” تعزز من تجربة عملائها الترفيهية بشراكة جديدة مع STARZPLAYمؤسسة محمد حسنين هيكل للصحافة العربية تعلن أسماء الفائزين بالجوائز التشجيعية للصحافة العربية لعام 2021”إيمرسون” تتعاون مع ”بايو بيزنس” لتصنيع أجهزة التنفس الصناعي في مصر” البريد المصري” يصدر بطاقة تذكارية لأبطال مصر الحائزين على ميداليات في دورة الألعاب البارالمبية طوكيو 2020” يوتيوب” تطلق قوائم الأغاني الرائجة YouTube Charts في مصر والسعودية والإمارات” الأهلي الكويتي - مصر ” يدعم مبادرات تحسين صحة وسلامة الأطفال في القرى”اورنچ مصر” تطلق ”نظم إدارة التعلم” عبر حلول ذكية للمؤسسات التعليمية”يُسر” يعزز ميزاته التفاعلية لتشمل التواصل الاجتماعي في الإعلانات المبوبة والمزادات والمجموعاتالحكومة تنفذ مبادرة ال 100 إجراء تحفيزي للنهوض بالصناعة” الوزراء” ينفي نقص المستلزمات الوقائية بمختلف المستشفيات الحكومية تزامناً مع الموجة الرابعة لفيروس كورونا” المالية” تطالب البلوجرز واليوتيوبرز بالتسجيل بمأموريات للضرائب والقيمة المضافةعنوان العقارية تطلق اوكسجين مول اول مول طبي متخصص في العاصمة الادارية الجديدة باستثمارات 450 مليون جنيه
التكنولوجيا

مع ” Al Search” من هواوي يمكنك الوصول الفوري لكافة التطبيقات والترجمة ونتائج البحث

بلدنا نيوز الاقتصادي

أثبت المساعد الشخصي الافتراضي "مساعد هواوي·اليوم" من ابتكار هواوي مجدداً بأنه الخاصيّة الأكثر انتشاراً وإقبالاً ضمن النظام الإيكولوجي لخدمات هواوي للأجهزة المحمولة(HMS) ، فهو يتيح للمستخدمين سرعة العثور على تطبيقات الطعام المفضلة لديهم، والمستندات المهمة لمراجعتها قبل 15 دقيقة من بدء الاجتماع، وجهات الاتصال، والرسائل القديمة المستلمة من الأصدقاء، بالإضافة إلى إمكانية ضبط الجهاز على وضعية الضوء الخافت أثناء تصفح الويب، بتمريرة سريعة واحدة من النصف نحو أسفل الشاشة الرئيسية لجهازهم. بالإضافة، تتضمن أداة AI Search ميزة الترجمة الفورية التي سوف تساعد المستخدمين على كسر حاجز اللغة وخاصية الماسح الضوئي للرموز الذي يوفر للمستخدمين تجربة سلسة دون تلامس. وتتوفر هذه الميزة ضمن إطار "مساعد هواوي·اليوم" على جميع أجهزة هواوي التي تتضمن تحديث EMUI 9 وما يليه، بالإضافة إلى كونها أداة قابلة للتنزيل من متجر HUAWEI AppGallery.
من المعروف أن جميع مستخدمي الأجهزة المتنقلة يعلمون جيداً بأنهم قد ينسون في معظم الأحيان مكان وجود تطبيق ما أو حفظ مستند معين على أجهزتهم، مما يضطرهم لقضاء بعض من وقتهم الثمين وهم يبحثون في المجلدات والإعدادات وغير ذلك. واليوم، باستخدام هذه الميزة المدعومة بتقنية الذكاء الاصطناعي، سيكون بمقدور المستخدمين البحث والعثور على كل العناصر والأشياء التي بحوزتهم من خلال استخدام الكلمات الاستدلالية، بالإضافة إلى أنه سيتم توجيههم إلى متجر HUAWEI AppGallery ومصادر الويب الأخرى للعثور على المعلومات أو روابط التنزيل. والآن، بتمريرة واحدة فقط، سيعرض المساعد الشخصي الافتراضي "مساعد هواوي·اليوم" على شاشة جهازكم "اقتراحات" تشير إلى التطبيقات الأحدث من نوعها والأكثر استخداماً.
يزخر الإصدار الأحدث للمساعد الشخصي الافتراضي مساعد هواوي·اليوم AI Search بمجموعة من المزايا المحسّنة والمطورة لتعزيز تجربة المستخدمين. وتشمل هذه التحديثات بطاقة بحث على الويب مثبتة في علامة التبويب التي تعرض النتائج الشاملة، بالإضافة إلى تجربة إعادة توجيه نتائج البحث المحسّنة، وصفحة رئيسية معدلة لضمان توفير تجربة تصفح وبحث أكثر سهولة وسلاسة ومتعة للمستخدمين. سيحظى المستخدمون أيضاً بميزة مشاهدة التطبيقات الأكثر طلباً، مما يجعل عملية اكتشاف التطبيق مجرد تمريرة سريعة عابرة.
قم بتنزيل المساعد الشخصي الافتراضي مساعد هواوي·اليوم AI Search هنا: https://bit.ly/3bCBzEV

هواوي مساعد البحث Al Search

آخر الأخبار

efinance
efinance