الإثنين 17 يناير 2022 11:39 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • كايرو أى سى تى 2021
  • إعلان إى فاينانس كايرو أى سى تى 2021
وزير التربية والتعليم يوقع بروتوكول تعاون مع مؤسسة ”حياة كريمة” لتعزيز التعاون المشترك في القرى الأكثر احتياجًاوزارتا البترول والداخلية تنتهيان من تحويل 800 سيارة أجرة بأسوان مجاناً الى الغاز الطبيعى” شعراوي ” يتفقد أعمال رفع تراكمات القمامة ومخلفات الهدم والبناء فى محيط محطة الصرف الصحى بالخانكةوزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية تطلق دليل عمل إدارة المشروعات والبرامج والأداءوزيرة الثقافة تتفقد تجهيزات الجناح المخصص للطفل بالدورة 53 لمعرض القاهرة الدولي للكتاب” الملا ” : الاستثمار في الشباب هو واجب وطني ومسؤولية مجتمعية” اتصالات مصر ” تقدم خدمات الشهر العقاري بفروع الشركة في 17 محافظة”جوميا” تتيح خدمات الشحن المجاني لمشتريات العملاء في كل المحافظات” كابيتر ” تعلن تعيين سايمون كومينا في منصب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية” هواوي ” تقدم هدايا تصل قيمتها إلى 2000 جنيه عند حجز ساعة HUAWEI WATCH GT 3Vivo مصر تطلق V23 5Gو V23e وتختار ”آسر ياسين” سفيراً للعلامة التجاريةتعرف علي أبرز تحديثات ” سوني ” على نظامي السماعتين الشريطيتين HT-A7000 و HT-A5000
التكنولوجيا

المنصة ساعدت 15 ألف مريض من 10 دول :

” تيك ستيب” المنصة الرائدة لعلاج الإدمان تتوسع في الخليج بعد حصولها على استثمارات أولية من مستثمرين مصريين

بلدنا نيوز الاقتصادي

 

أعلنت تيك ستيب المنصة الأولى والوحيدة في الشرق الأوسط المتخصصة في تقديم الدعم لحالات الإدمان، وإحدى المنصات الرائدة في تقديم الدعم في مجال الطب النفسي، عن نجاحها في الحصول على استثمارات أولية، لم تُعلن عن كافة تفاصيلها، من اثنين من المُستثمرين، أحدهما هو د.محمد حسام خضر، الذي ينضم أيضًا إلى تيك ستيب كشريك مدير، بالإضافة إلى مستثمر مصري آخر.

تأسست الشركة عام 2018 وتعمل على مساعدة أكثر من 15000 مريض للتعافي وتجنب أي انتكاسات عبر تقديم خدمات استشارية على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع من خلال منصات إلكترونية وعبر الهاتف تقدم خدمة مباشرة للمريض. التعامل مع الحالات يتم من خلال أطباء معتمدين ومؤهلين ومصرح لهم بممارسة الطب النفسي من قبل السلطات الصحية المصرية.

وأكدت تيك ستيب في بيان لها أنها ستستخدم هذه الدفعة الاستثمارية لتوسيع عملياتها ونشاط الشركة لتشمل دول الخليج خلال المستقبل القريب، خاصة بعد التأكد من فاعلية نموذج أعمالها في مصر والولايات المتحدة.

قال محمد خشبة، الرئيس التنفيذي لشركة تيك ستيب: "نحن سعداء للغاية بإتمام هذه الجولة الاستثمارية، ونفخر بالثقة المستمرة التي يبديها المستثمرون تجاهنا. نتطلع إلى المزيد من التطوير في عملياتنا والحلول التكنولوجية التي نعتمد عليها من أجل مساعدة المزيد من المرضى في المنطقة".

يُعد الدكتور محمد حسام خضر، الشريك المدير الجديد لشركة تيك ستيب، من الخبراء في مجال الأعمال والاستثمار بخبرة تمتد لأكثر من 22 عامًا. إلى جانب إسهاماته في بناء الشركات الناشئة الناجحة وتقديم التوجيه والمشورة لمئات من رواد الأعمال بالإضافة إلى تدريب المستثمرين الملائكيين، كان خضر أيضًا شريكًا مديرًا في Endure Capital VC.

وتعليقاً على انضمامه للشركة، قال الدكتور محمد خضر، الشريك المدير في تيك ستيب: "إنها خطوة مهمة. أنا سعيد بالانضمام إلى هذا الفريق الاستثنائي، وأتطلع بحماس لرؤية كيف ستنمو الشركة خلال الأشهر المقبلة. تستخدم تيك ستيب التكنولوجيا بذكاء شديد لمساعدة المرضى على الشفاء وسيكون لها تأثير كبير على المجتمع".

كما انضم حديثًا إلى مجلس إدارة تيك ستيب، أحمد حسام، وهو محاضر زائر في جامعة أوكلاند الأمريكية لباحثي الدكتوراه في مجال الذكاء الاصطناعي، ونائب رئيس الاتحاد الدولي للتلعيب. ويُعد أحد رواد المجال في الشرق الأوسط، حيث حصل على المرتبة الثانية ضمن أفضل ١٠٠ مصمم من مؤسسة Rise Global و المؤتمر الأوروبي للتلعيب في المملكة المتحدة ، في عام 2017.

منذ بداية جائحة فيروس كورونا المستجد، كوفيد - 19، أطلقت تيك ستيب العديد من المبادرات لتقديم الدعم النفسي لأكثر من 260.000 مستفيد في مصر، وتتيح أدوات الشركة المدعومة بالتكنولوجيا للمرضى والمُمارسين المعتمدين والأوصياء على المرضى، فرصة التواصل مع بعضهم البعض، وتمكنهم من التحكم في سير عملية التعافي.

 

 

 

تيك ستيب مجال الطب النفسي استثمارات أولية

آخر الأخبار

efinance
efinance