الخميس 30 مايو 2024 06:14 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
جارتنر : نمو إيرادات الشرائح الإلكترونية الخاصة بالذكاء الاصطناعي بنسبة 33% خلال عام 2024جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي : إطلاق النموذج اللغوي الكبير K2-65B عالمياً يرفع من معايير الأداء المستدام”في لينس –VLens ” تحصل على موافقة هيئة الرقابة المالية لتقديم خدمات إبرام العقود إلكترونيأمل مصر فى الطاقة النظيفة .. كيف تستفيد مصر من الاتفاقيات الاطارية للهيدروجين الأخضر ؟!فوز فريق الماسترز لكرة اليد بالمركز الثالث في بطولة كأس العالم لكرة اليد للمحترفين 2024 بكرواتياإطلاق النسخة الثانية من ”هاكاثون فودافون للذكاء الاصطناعي”جوميا تتعاون مع كونتكت لتسهيل عملية الشراء عبر الإنترنتكيف استفادت ” العامة للاستثمار ” من التجربة الهندية لريادة الأعمال ؟!17.5 مليار جنيه إجمالي إيرادات المصرية للاتصالات خلال الربع الأول من 2024رئيس الوزراء يترأس اجتماع المجلس الأعلى لصناعة السياراتوزير التموين : بعد الزيادة الجديدة.. الدولة ستتحمل 84% من قيمة دعم رغيف الخبراختتام فعاليات النسخة الثالثة لقمة تكني القاهرة 2024 بمشاركة 25,000 زائر، 180 مستثمرا، و500 شركة ناشئة
ثورة الاتصالات

136.7 مليار دولار حجم إيرادات هواوي خلال عام 2020 بزيادة سنوية 3.8 ٪

بلدنا نيوز الاقتصادي

نشرت هواوي تقريرها السنوي المدقق لعام 2020 الذي كشف عن تراجع النمو، إلا أن الأداء التجاري للشركة جاء مطابقاً لتوقعاتها بشكل كبير، حيث بلغت مبيعات الشركة عالمياً في عام 2020 حوالي 136.7 مليار دولار أمريكي، بزيادة قدرها 3.8% سنوياً. وبلغ صافي الأرباح 9.9 مليار دولار أمريكي بزيادة قدرها 3.2% سنوياً.
وعلى الرغم من التحديات التي واجهتها الشركة بين عامي 2019 و2020 بسبب العقوبات الأمريكية، واصلت هواوي تقديم تقريرها السنوي، حيث تقوم شركة "كي بي ام جي" العالمية بتدقيق بيانات الشركة المالية بشكل مستقل وموضوعي وإصدار تقرير مستقل يكشف بشفافية عن البيانات التشغيلية لمختلف أعمال الشركة.
تضمن التقرير تفاصيل أبرز أعمال هواوي في عام 2020، حيث نجحت مجموعة "هواوي كارير" لشبكات الاتصالات في ضمان استمرار تشغيل عمليات أكثر من 1500 شبكة اتصالات في أكثر من 170 دولة ومنطقة حول العالم، ما ساهم في دعم العمل عن بعد والتعلم والتسوق عبر الإنترنت أثناء فترة الإغلاق الذي فرضه تفشي الجائحة. ووفرت الشركة تجربة اتصالات مميزة من خلال عملها مع شركات الاتصالات في جميع أنحاء العالم، وحققت المزيد من تقدم الأعمال من خلال تنفيذ أكثر من 3000 مشروع مبتكر في الجيل الخامس في أكثر من 20 قطاعاً مثل مناجم الفحم وإنتاج الفولاذ والموانئ والتصنيع.
وقدمت مجموعة أعمال "هواوي إنتربرايز" لقطاع المشاريع والمؤسسات على مدار العام الماضي مجموعة واسعة من الحلول المبتكرة والمخصصة لسيناريوهات مصممة خصيصاً لخدمة اعمال مختلف القطاعات، وبذلت جهوداً كبيرة لبناء نظام إيكولوجي رقمي مزدهر بفضل الابتكار المشترك والنجاح المشترك. وأثناء تفشي الجائحة، وفرت هواوي العديد من الخبرات والحلول التقنية التي أدت دوراً مهماً في مكافحة الجائحة، حيث ساهم حل التشخيص الذي يعتمد على الذكاء الاصطناعي والذي وفرته منصة HUAWEI CLOUD في دعم البنية التحتية الطبية في المشافي في جميع أنحاء العالم. وتعاونت هواوي مع شركائها على إطلاق منصات تعتمد على الحوسبة السحابية لتوفير التعلم عبر الإنترنت إلى أكثر من 50 مليون طالب في المدارس.
وحققت مجموعة أعمال "هواوي كونسيومر" لأجهزة المستهلك تقدماً ملحوظاً في تطبيق استراتيجية "حياة سهلة بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي" ("1 + 8 + N ") من خلال إطلاق نظام التشغيل HarmonyOS ونظام خدمات هواوي للهاتف المحمول لتوفير تجربة ذكية إلى المستهلكين من خلال جميع الأجهزة والسيناريوهات مع التركيز على المكاتب الذكية واللياقة والصحة والمنازل الذكية والسفر المريح والترفيه.
وخلال المؤتمر الصحفي لإعلان النتائج، قال كين هو، رئيس مجلس الإدارة الدوري لشركة هواوي: "تمكنا من التغلب على التحديات التي واجهتنا على مدار العام الماضي، وواصلنا الابتكار من أجل تحقيق قيمة أكبر لعملائنا والمساهمة في مكافحة الجائحة وتعزيز التعافي الاقتصادي والتنمية الاجتماعية في جميع أنحاء العالم. كما ركزنا على تعزيز عملياتنا، مما أدى إلى تحقيق أداء متوافق مع التوقعات بشكل كبير. وسنواصل التعاون بشكل وثيق مع عملائنا وشركائنا على تعزيز التنمية الاجتماعية والاقتصادية والمستدامة، ونؤكد على التزامنا بتحقيق المزيد من القيمة للمجتمعات والعملاء في مواجهة الظروف الصعبة".

الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
هواوي النتائج المالية عام 2020

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance