الجمعة 9 ديسمبر 2022 04:42 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • كايرو أى سى تى 2022
اورنچ مصر تتسلم جائزة أفضل مزود إقليمي لخدمات الحوسبة السحابية من Telecom Reviewبنك التعمير والإسكان يولي اهتماما ملحوظا بتطوير أنشطة مراكز تطوير الاعمال الغير ماليةاريكسون : 6.6 مليار مشترك في خدمات الهواتف الذكية في نهاية عام 2022” اريكسون ” : تبني شبكات الجيل الخامس سيعود على الاقتصادات الناشئة بمنافع كبيرةمحمد الإتربى : مستويات التضخم المتزايدة أهم ما يؤرّق السياسات النقدية المطبقة بمختلف بلدان العالمعبد الله حسن : دعم وتقوية القطاع المصرفي كان له أكبر الأثر في مساندة باقي قطاعات الدولةتعيين هشام عز العرب رئيسا لمجلس إدارة البنك التجاري الدولي” معيط ” : سددنا ٤٠ مليار جنيه لدعم الصادرات خلال ٣٠ شهرًا.. رغم الأزمات العالمية والظروف الاقتصادية الراهنة” مدبولى ” : إطلاق لوحات معلوماتية على الموقع الإلكتروني لمتابعة انجاز (125) توصية صادرة عن المؤتمر الاقتصادىوزير المالية : مد فترة تسجيل الكيانات الفردية بمنظومة الفاتورة الإلكترونية من ١٥ ديسمبر ٢٠٢٢ إلى ٣٠ أبريل ٢٠٢٣تعرف على مواصفات هاتف Infinix ZERO 5G 2023 الجديدقصص نجاح لشباب تدربوا في معهد تكنولوجيا المعلومات ال ITI من قرى أسوان
الابداع

لتعزيز الإبتكار وريادة الأعمال في إمارة دبي :

Flat6Labs والقابضة ADQتطلقان برنامج مسرعة الأعمال ” Ignite” بقيمة 500 مليون جنيه

بلدنا نيوز الاقتصادي

أعلنت Flat6Labs، الشركة الرائدة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في مجال التمويل الأساسي، والقابضة ADQ، إحدى أكبر الشركات القابضة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لإطلاق برنامج "Ignite" الجديد المختص باحتضان وتسريع الأعمال في إمارة أبوظبي، بهدف توفير تمويل أولي وعددٍ من المزايا الأخرى للشركات الناشئة بقيمة 500 مليون جنيه مصري، بما في ذلك المساحات المكتبية وبرامج التوجيه والإرشاد.

وباعتبارها أحد اللاعبين الرئيسيين في منظومة ريادة الأعمال في مصر، دعمت Flat6Labs العديد من الشركات الناشئة في مصر خلال المراحل الحاسمة من دوراتها التجارية. وعلى مدى السنوات الثلاث الماضية، استثمرت الشركة ما مجموعه 70 مليون جنيه مصري في 62 شركة ناشئة، ودربت أكثر من 500 مؤسسٍ عبر سبع دوراتٍ. وقد ساعد هذا الدعم الشركات الناشئة على رفع سقف طموحاتها والتطلع لجمع أكثر من 145 مليون جنيه مصري في شكل تمويلٍ لاحقٍ، وبالتالي خلق أكثر من 1,000 فرصة عمل مباشرة.

ومن المقرر أن يستثمر البرنامج في 20 شركة ناشئة سنوياً على مدى ثلاث سنوات، وسيستمر في استقبال طلبات القبول للدورة الأولى حتى يوم 30 أبريل 2021، ومنح التمويلات الأولية للشركات المشاركة بقيمةٍ تصل إلى 2.4 مليون جنيه مصري، إلى جانب تمويلٍ لاحقٍ يصل إلى 7.6 مليون جنيه مصري. كذلك، ستحصل الشركات الناشئة المشاركة في البرنامج على دعمٍ خاص مصممٍ لمساعدتها على توسيع وتنمية نطاق أعمالها بشكلٍ فعّال، وتعزيز مكانتها كشركة رائدة إقليمياً وعالمياً.

وكجزءٍ من برنامج Ignite، ستستفيد الشركات الناشئة من إمكانية الظهور في وسائل الإعلام الإقليمية من خلال شبكة العلاقات التي تملكها Flat6Labs إلى جانب التدريب والتوجيه والإرشاد وفقاً للمعايير العالمية. كما ستتمتع هذه الشركات أيضاً بإمكانية الاستفادة من شبكة وموارد القابضة ADQ. وسيقوم البرنامج بتنظيم أيام العروض لـ Flat6Labs بهدف جمع الأموال وبناء الأعمال، وتقديم مجموع متكاملة من المزايا والدعم المطلوب لنمو وازدهار الشركات الناشئة في إمارة أبوظبي.

وبهذه المناسبة، علق رامز الصيرفي، الرئيس التنفيذي لـ Flat6Labs على هذه الشراكة بقوله: "نحن سعداء بأن نكون شركاء مع القابضة ADQ وإطلاق هذا البرنامج الذي يمتد لثلاث سنوات. وما من شكٍ أن تواجد Flat6Labs في إمارة أبوظبي سيفتح آفاقاً جديدة ومثيرة، ليس فقط لهذا البرنامج، وإنما أيضاً لتطورٍ طويل الأمد لمدينة أبوظبي كوجهةٍ عالميةٍ للشركات الناشئة. وسنعمل معاً من أجل تسخير معرفتنا وخبراتنا المشتركة لخدمة بيئة الأعمال والارتقاء بها، وخلق فرصٍ فريدة للشركات الناشئة الواعدة".

435bec2ed1b83d598144ea9fcc88218b.jpg
6e476d19c0ad2b16cf4bee3f1c801bad.jpg
7e2e5a98a42eb67471aee09fc2132774.jpg
82921bdb1a53168c76bfe4c538bfd052.jpg
الموبايل البنكى-بنك التعمير 2 بنك القاهرة 1
Flat6Labs مسرعة الأعمال ريادة الأعمال

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance