الإثنين 17 يناير 2022 11:51 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • كايرو أى سى تى 2021
  • إعلان إى فاينانس كايرو أى سى تى 2021
وزير التربية والتعليم يوقع بروتوكول تعاون مع مؤسسة ”حياة كريمة” لتعزيز التعاون المشترك في القرى الأكثر احتياجًاوزارتا البترول والداخلية تنتهيان من تحويل 800 سيارة أجرة بأسوان مجاناً الى الغاز الطبيعى” شعراوي ” يتفقد أعمال رفع تراكمات القمامة ومخلفات الهدم والبناء فى محيط محطة الصرف الصحى بالخانكةوزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية تطلق دليل عمل إدارة المشروعات والبرامج والأداءوزيرة الثقافة تتفقد تجهيزات الجناح المخصص للطفل بالدورة 53 لمعرض القاهرة الدولي للكتاب” الملا ” : الاستثمار في الشباب هو واجب وطني ومسؤولية مجتمعية” اتصالات مصر ” تقدم خدمات الشهر العقاري بفروع الشركة في 17 محافظة”جوميا” تتيح خدمات الشحن المجاني لمشتريات العملاء في كل المحافظات” كابيتر ” تعلن تعيين سايمون كومينا في منصب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية” هواوي ” تقدم هدايا تصل قيمتها إلى 2000 جنيه عند حجز ساعة HUAWEI WATCH GT 3Vivo مصر تطلق V23 5Gو V23e وتختار ”آسر ياسين” سفيراً للعلامة التجاريةتعرف علي أبرز تحديثات ” سوني ” على نظامي السماعتين الشريطيتين HT-A7000 و HT-A5000
الأخبار

وزير السياحة والآثار يلتقي بنظيره اليوناني خلال زيارته الحالية لمصر للمشاركة في موكب المومياوات الملكية

بلدنا نيوز الاقتصادي



استقبل اليوم الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، بمكتبه بالجيزة، السيد هاريس ثيوشاريس"Haris Theoharis" وزير السياحة اليوناني، والسيد نيقولاوس جاريليديس "Nikolaos Garilidis" السفير اليوناني بالقاهرة.

يأتي هذا اللقاء في إطار الزيارة الحالية لوزير السياحة اليوناني لمصر تلبية للدعوة الرسمية التي تلقاها من الدكتور خالد العناني للمشاركة في حضور موكب المومياوات الملكية المقرر انطلاقه اليوم السبت ٣ أبريل الجاري.

وقد حضر اللقاء المستشار عبد المحسن شافعي المشرف على الإدارة المركزية للعلاقات الدولية والعامة، والمهندس أحمد يوسف الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي.

وخلال اللقاء تم مناقشة تعزيز سبل التعاون بين البلدين في مجال السياحة واستئناف الحركة السياحية بين البلدين، والحركة السياحة حول العالم، كما تم مناقشة تعزيز سبل التعاون المشترك في مجال السياحة البحرية Sea Cruises.

وخلال اللقاء أكد وزير السياحة اليوناني على حرصه على المشاركة في حضور موكب المومياوات الملكية، لافتا الي أنه في زيارة لمصر لمدة 36 ساعة فقط للمشاركة في حضور هذا الحدث الفريد.

وفي نهاية اللقاء، قام الدكتور خالد العناني بإهداء وزير السياحة اليوناني أحد المستنسخات الأثرية من إنتاج مصنع المستنسخات الأثرية الذي تم افتتاحه أواخر الشهر الماضي.

وفي سياق متصل، زار صباح اليوم، وزير السياحة اليوناني، وسفير اليوناني بالقاهرة، منطقة أهرامات الجيزة، حيث رافقهما خلال الزيارة المهندس أحمد يوسف، وكان في استقبالهم الأستاذ أشرف محي الدين مدير عام آثار الهرم والذي قدم لهم شرحاً وافياً عن تاريخ المنطقة وآثارها.
كما اصطحبهم في جولة بالمنطقة الأثرية بدأت بزيارة الهرم الأكبر من الداخل، ثم توجهوا الي منطقة البانوراما حيث حرصوا على التقاط العديد من الصور التذكارية بها لتسجيل زيارتهم، واختتموا جولتهم بزيارة منطقة تمثال أبو الهول.

وخلال الجولة أعرب وزير السياحة اليوناني عن سعادته بزيارة الهرم الأكبر من الداخل العجيبة الوحيدة الباقية من عجائب الدنيا للعالم القديم، كما تسأل عن طريقة نحت تمثال أبو الهول وعن تاريخ التمثال.

وزير السياحة والآثار موكب المومياوات

آخر الأخبار

efinance
efinance