الأحد 29 يناير 2023 08:57 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • إى فاينانس 2023
رئيس بنك مصر يؤكد علي وقف شهادة طلعت حرب ذات العائد السنوي 25%بنك القاهرة ”راعى أبطال مصر” للبطولات الدولية وأولمبياد باريس 2024البنك الزراعي المصري يفتتح 5 مراكز جديدة لتطوير الأعمال ضمن مبادرة رواد النيلميناء تيانجين وهواوي يعززان شراكتهما لبناء توأم رقمي لأول محطة ذكية خالية من الانبعاثات الكربونيةاتصالات من eamp; تحصل على جائزة ”أفضل بيئة عمل للموظفين” لعام ٢٠٢٣وزير التعليم العالي يشهد مراسم توقيع بروتوكول تعاون بين جامعة الجلالة ومعهد إعداد القادة بحلوانوزير التنمية المحلية ومحافظ مطروح يتفقدان معرض ” أهلاً رمضان ” لتوفير السلع الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضةوزير التجارة والصناعة يترأس وفد مصر بقمة رؤساء الدول وقادة الأعمال المنعقد بالعاصمة الغانية اكراوزير التنمية المحلية ومحافظ مطروح يلتقيان عدداً من عمد ومشايخ وأهالي مطروح لعرض جهود التنمية بالمحافظةهالة السعيد : 13,3مليار جنيه استثمارات محافظة مطروح بخطة عام 22/2023ارتفاع أرباح مجموعة البنك العربي لتصل إلى 544.3 مليون دولار أمريكي بنهاية عام 2022” القصير ” يبحث مع مسئولى منظمة الأغذية والزراعة بالقاهرة ”الفاو” آفاق التعاون المستقبلي بين الوزارة والمنظمة الدولية
الأخبار

” أخبار الآن” تُطلق حلتها الجديدة وهويتها البصرية المبتكرة ” لكل منا قصة”

بلدنا نيوز الاقتصادي

أطلقتْ "أخبار الآن" حُلّتها الجديدة "لكلٍّ منَّا قصّة" المستوحاة من مجموعة من القصص الأهم والأكثر تأثيراً في المجال الإعلامي العربي، في خطوة متقدّمة على درب توفير منبرٍ رائد للتعبير عن آراء وتطلعات ومخاوف وأفكار الجيل الشاب، وتوفير الدعم اللازم له ليكون شريكاً فاعلاً وحقيقياً في مسيرة بناء مستقبل أكثر ازدهاراً.

وتميّز الحفل بإضاءاتٍ وطروحات غنية ومُداخلات قيّمة خلال الجلسة التي أقيمت بمشاركة نخبة من الكوادر الإعلامية الرائدة والشخصيّات البارزة التي لعبت دوراً مؤثراً في تطوير إمكانات القطاع الإعلامي، وشكّلت مصدر إلهامٍ لـ "أخبار الآن" لتطوير حُلتها الإعلامية الجديدة التي ستركز بشكل أساسي على نقل صوت جيل شباب ودعم طموحاتهم. وشهد اللقاء مشاركة "رانيا صياح"، مديرة البرامج الإخبارية في تلفزيون الآن؛ والإعلامي والصحافي المخضرم "بكر عطياني"؛ والصحافية "نسرين صادق"؛ والصحافية "نهاد جريري"؛ والإعلامي "وسيم عرابي"، مدير فريق الصحافة الاستقصائية في "أخبار الآن"، إلى جانب المراسلة الميدانية المعروفة عالمياً "جنان موسى" التي انضمّت إلى الجلسة عبر الفيديو.

وشاركَ الإعلاميون والإعلاميات قصصهم المُلهمة مع المشاهدين، ما أتاح فرصة استثنائية للتعرّف على أهم الأحداث التي تدور خلف عدسات الكاميرا، وأبرز القصص التي تعكس الجرأة الصحفية والاحترافية المهنية. كما تمّ الكشف عن بعض القصص الشيّقة للمرة الأولى، الأمر الذي عزّز دور الجلسة كمنصة مثالية لنشر رسالة الأمل بين أوساط الجمهور في العالم العربي.

وأوضحت صولانج الراسي، رئيسة قسم العلاقات العامة والاتصال المؤسسي في "تلفزيون الآن"، بأنّ "لكلٍّ منَّا قصّة" هي حُلَّة إعلامية جديدة كلياً تستند إلى منهجية مُبتكرة وجديدة كلياً في نقل الخبر وسرد القصص الملهمة للأجيال الشابة، وتتميز بمحتوىً غني مستلهم من التجارب الرائدة لأبرز الإعلاميين. وأضافت: "شكّل الحدث منصة للاستماع لكوكبةٍ من الإعلاميين المتميزين في عالمنا العربي، والذين شاركونا رؤيتهم وخلاصة خبرتهم لنتعلم منها مع الإسهام في توعية وتمكين وتحفيز الشباب ليكونوا القوة الدافعة وراء التغيير الإيجابي في المستقبل.

وأضافت الراسي: "نواصل في "أخبار الآن" دعم الجيل الشاب من خلال العديد من المبادرات النوعية، وأبرزها تعاوننا المثمر مع أمير الفهري، الشاب التونسي النابغة الذي نجح في حجز مكانه ضمن قائمة عباقرة العالم رغم أنه لم يتجاوز سن السادسة عشرة. ويحمل هذا الشاب آمال وطموحات شرائح واسعة من الشباب العربي، وتُعقد عليه آمالٌ كبيرة لنقل رسالة الأمل وبث روح الإيجابية. وسبق وأن أصدر الفهري عدداً من المؤلفات التي تهتم بشأن الشباب العربي، ووصل اسمهُ إلى العالمية بعد تفوقه في عدد من المسابقات المحلية والدولية، ومشاركته اللافتة في عددٍ من المنتديات الدولية. وحصل الفهري على لقب سفير للمبدع العربي من قبل المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم (الألكسو)."

واختتمت الراسي: "سنمضي قدماً في بناء جسور تواصل مباشرة مع الشباب، بحيث تصبح أخبارهم هي أخبارنا. ويمثل تعاوننا مع الشباب إضافة هامة بالنسبة لنا إيماناً بدورهم المحوري في استشراف المستقبل، ونسعى لتعلم كل ما هو جديد ومبتكر من الكفاءات الشابة، وبالأخص فيما يتعلق بالإعلام الاجتماعي والصحافة الإلكترونية، واضعين خبراتنا ومعرفتنا في خدمتهم."

الموبايل البنكى-بنك التعمير 2 بنك القاهرة 1
أخبار الآن منصة إخبارية

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance