الثلاثاء 5 يوليو 2022 11:09 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • البريد المصري
تصميم استثنائي ومزايا فائقة بهاتف HUAWEI nova 9 SEOPPO تحتفل بمرور مئة عام على تأسيس السنتر كورت كراعي عالمي لبطولة ويمبلدون للتنستعرف على أبرز مشروعات مبادرة”الشراكة الصناعية التكاملية لتنمية اقتصادية مستدامة ”” الاتصالات ” : رفع كفاءة سرعات خدمة الانترنت بالمنشآت الفندقية بمدينة شرم الشيخ استعدادا للمؤتمر الدولي للمناخ3.1 مليار دولار تحويلات المصريين العاملين بالخارج خلال شهر أبريل 2022” الكهرباء ” : تزايد أقصى حمل كهربى ليصل إلى 33 الف ميجاوات خلال عام 2022” التنظيم والإدارة ” : نلتزم بتطبيق الدستور والقانون في آليات التوظف في الجهاز الإداري للدولةنائب رئيس بنك الاستثمار الأوروبي : حريصون على إنجاح ” قمة المناخ ” في مصر” الرعاية الصحية ” : تدريب مقدمي الخدمة الصحية وتطبيق اليقظة الدوائية بمحافظات التأمين الصحي الشاملتعرف على المعلمين والمعلمات المخاطبين بقرار وزير التربية والتعليم بترقية 57 ألف معلمتيك توك تحذف أكثر من 102 مليون فيديو خلال الربع الاول لعام 2022 لانتهاكها إرشادات المجتمع” المصرية للاتصالات ” WE تستقبل البطلة المصرية بسنت حميدة بمطار القاهرة
التكنولوجيا

لإتاحة خدمات الدفع الأمنة وغير التلامسية :

خدمات هواوي للأجهزة المحمولة HMS توسع نطاق شراكتها مع ” مونديا باي”

بلدنا نيوز الاقتصادي

تعاونت خدمات هواوي للأجهزة المحمولة(HMS) مع "مونديا باي"، الشركة المتخصصة في تقديم خدمات الدفعات الرقمية، لطرح حلول دفع سلسة وغير تلامسية لمشغلي شبكات الهاتف المحمول. وارتفع الطلب على تطبيق خدمة الدفع المباشر عبر مشغلي الاتصالات (DCB) ، منذ إبرام الشراكة بين كلا الشركتين في سبتمبر 2020، وذلك بهدف تقديم خدمات دفع سلسة وغير تلامسية لكافة مستخدمي الهواتف المحمولة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.
وقد تم إطلاق خدمة الدفع المباشر عبر مشغلي الاتصالات بعد دمجها في منصة "مونديا باي" بالتعاون مع فودافون مصر واتصالات الإمارات. وسيشهد هذا الربع التشغيل الكامل لخدمة خدمة الدفع المباشر عبر مشغلي الاتصالات في أعقاب الانتهاء من مرحلة الاختبار، وذلك من قبل عدد من أبرز مشغلي الاتصالات العالميين، ومن ضمنهم: "يوفون" باكستان، و"سيل-سي" جنوب أفريقيا، و"أورنج" تونس، و"أوريدو" الجزائر.
وتتوفر خدمة "مونديا باي" على متجر HUAWEI AppGallery ضمن خدمات الدفع المباشر عبر مشغلي الاتصالات للمستهلكين، وذلك بهدف توفير خدمات إنجاز الدفعات الرقمية بسهولة وملاءمة. وبإمكان المشتركين اليوم أيضاً الاستفادة من خدمات الدفع المباشر عبر مشغلي الاتصالات للوصول إلى التطبيقات على متجر HUAWEI AppGallery الذي يضع في متناولهم فرصة استكشاف أفضل التطبيقات المحلية والعالمية.
وتُنجز خدمة "مونديا باي"، التابعة لمنصة المدفوعات الرقمية "مونديا"، أكثر من 2.1 مليار معاملة شهرياً على مستوى العالم، وتتيح للمستهلكين طريقة مريحة وآمنة لسداد الدفعات مقابل الخدمات التي يتلقونها باستخدام هواتفهم المحمولة.
وتعليقاً على ذلك، قال سيمون رحمان، الرئيس التنفيذي لـ "مونديا باي"، "نحن سعداء جداً لمواصلة شراكتنا وتوطيدها بشكل أكبر مع هواوي، ونفخر بجهودنا المبذولة لتمكين العملاء في جميع أنحاء القارة من الاستفادة من تكنولوجيا الدفع الرقمية المدمجة كلياً في منصة "مونديا باي" بهدف إتاحة عمليات دفع خالية من التلامس بطريقة سريعة وآمنة ومضمونة. كما أننا في "مونديا باي"، ندعم الجهود المستمرة للانتقال نحو مجتمعات قائمة على التعاملات غير النقدية، والتي اكتسبت مزيداً من الزخم خلال الاثني عشر شهراً الماضية."
وتأتي شراكة خدمات هواوي للأجهزة المحمولة(HMS) مع "مونديا باي" تأكيداً على التزامها الراسخ بدعم المطورين في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وبفضل هذه الشراكة الاستراتيجية، سيكون بمقدور المطورين العالميين الاستفادة من النمو المستمر والتبني المتزايد لخدمة الدفع المباشر عبر مشغلي الاتصالات وكذلك من دعم قدرات عمليات الشراء من داخل التطبيق.
وقال آدم شياو، المدير العام لخدمات الأجهزة المحمولة والخدمات السحابية للمستهلك لدى مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في الشرق الأوسط وأفريقيا، "نحن سعداء بتوسيع نطاق شراكتنا مع "مونديا باي" وتقديم المزيد من خيارات الدفع إلى مستخدمينا في سائر أنحاء منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وسنتمكن من خلال هذا التعاون الاستراتيجي من بلورة التزامنا المستمر لدعم وتعزيز قدرات المطورين المحليين والعالميين بحيث يتسنى لهم تقديم خدماتهم بسهولة وسلاسة إلى الملايين من الأفراد في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ".

الموبايل البنكى-بنك التعمير 2 بنك القاهرة 1
خدمات هواوي للأجهزة المحمولة موندياباي

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance