الخميس 28 مارس 2024 02:46 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
” طلعت ” : 6.5 مليار دولار حجم صادرات تكنولوجيا المعلومات منها 3.7 مليار في خدمات التعهيد فقط خلال 2023” طلعت ” : نستهدف تأهيل نصف مليون شاب للعمل في قطاع للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات حتي عام 2026وزير الاتصالات : مشروع أحمس مرتبط بجميع المراحل الحياتية للمواطن المصرى منذ الولادة حتى بعد الوفاة” طلعت ” : لدينا نماذج مشرفة من المهنيين المستقلين يتقاضون من 500 ل 750 دولار شهريا من محل إقامتهم بالمحافظاتعمرو طلعت : التدريب على البرمجة لم يعد أقصى طموحاتنا وتصميم برامج الذكاء الاصطناعى التوليدى هدفنا الرئيسى” طلعت ” : 100 مليار جنيه تكلفة تحسين البنية التحتية حتي عام 2022سلسلة realme 12 Pro تأتي بأداء قوي جدًا مع معالج سناب دراجون S7 من الجيل الثانيوزير الزراعة يؤكد على تشجيع التمويل للمشروعات الزراعية للمرأة المعيلةمحمد إسماعيل” يجب على المجتمع الدولي تنفيذ قرار وقف إطلاق النار في غزةSprints تجمع 3 ملايين دولار في جولة تمويلية جديدة” كاسبرسكي ” تحقق أرقاماً قياسية باستحواذها على نسبة قدرها 94% من الاختبارات المستقلةانفينكس تطلق سماعة Infinix BUDS NEO XE26 وساعة WATCH 1 في مصر
الهاتف الذكي

خدمات هواوي للأجهزة المحمولة تطرح مكافأت وعروض مغرية احتفالاً بحلول شهر رمضان الكريم

بلدنا نيوز الاقتصادي

تعتزم خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS) تقديم عروض خاصة ومكافآت مذهلة للمستخدمين طيلة شهر رمضان المبارك، وذلك تتويجاً لرحلة صومهم ورسم البسمة على وجوههم. ترقّب لحظة حلول الشهر وابدأ رحلة اقتناص العروض الرائعة والمنافع المقدمة التي تشمل الخصومات وعروض الاسترداد النقدي واستخدام خاصية مركز المعلومات Ramadan Hubوغيرها الكثير حصرياً لمستخدمي أجهزة هواوي.
في ما يلي قائمة بالعروض الرائعة التي يمكن للمستخدمين الاستفادة منها خلال شهر رمضان المبارك:
متجر HUAWEI AppGallery: سيحظى جميع متصيّدي العروض الخاصة بالعديد من الجوائز والمكافآت التي تنتظرهم على متجر HUAWEI AppGallery من خلال مهرجان هدايا رمضان المستمر لمدة ثلاثين يوماً. سيحصل المستخدمون على قسائم يومية بقيمة 1 دولار أمريكي وعروض الاسترداد النقدي على مشتريات مختارة وتتوفر لأول مرة، بالإضافة إلى فرصة الفوز بقسائم شرائية تصل قيمتها حتى 10 دولارات أمريكية عند تنزيل أو مشاركة التطبيقات. هل تطمح حقاً للفوز ببعض من هذه المكافآت الرائعة؟ بإمكان المستخدمين الفوز بجوائز كبرى تصل لغاية 5،000 دولار أمريكي عند زيادة قيمة المبلغ بإضافة 100 دولار أمريكي في معاملة واحدة. لمعرفة المزيد حول مهرجان هدايا رمضان، اضغط هنا.
HUAWEI Video: سيحصل المستخدمون الذين يرغبون بمشاهدة برامجهم الرمضانية المفضلة على خصم يصل لغاية 30٪ على رسوم الاشتراك فيHUAWEI Video خلال الشهر الكريم، بالإضافة إلى الفوز بجوائز وقسائم فورية رائعة مع HUAWEI Music و STARZPLAY و"وياك". من جهة ثانية، سيتمكّن عشاق المسلسلات الرمضانية الذين فاتهم حضور بعض الحلقات من استخدام ميزة إعادة مشاهدة المحتوى التلفزيوني (Replay TV) مجاناً لمدة 14 يوماً، وهي ميزة تتيح للمشاهدين إعادة عرض مسلسلاتهم الرمضانية المفضلة التي تم بثها على قنوات البث المباشر الفضائية ومشاهدتها مباشرة على هواتفهم الذكية.
Petal Search: وهو محرك بحث مبتكر تم تصميمه ليقدّم مزايا إضافية إلى تجربة المستخدم خلال شهر رمضان المبارك، حيث طرح مؤخراً خاصية مركز المعلومات Ramadan Hub الاستثنائية والفريدة من نوعها. وستتيح هذه الخاصية للمستهلكين إمكانية الوصول السريع والسهل إلى النتائج المتعلقة بشهر رمضان عن طريق خمس فئات رئيسية، تشمل الإمساكية - التي تُعرّف المستخدمين على مواعيد الصلاة وأوقات الغروب والشروق ووصفات الطعام - التي تتضمن طرق تحضير أشهى المأكولات الرمضانية وصفحة الترفيه التي تطلعهم على آخر مستجدات الفعاليات الرمضانية، بالإضافة إلى الألعاب والأخبار.

سيحظى المستخدمون بمكاسب قيّمة مقابل نقودهم، بالإضافة إلى فرصة الاستفادة من العروض الخاصة والصفقات المتوفرة.
تطبق الشروط والأحكام.

الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
خدمات هواوي للأجهزة المحمولة مكافأت عروض

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance