الأحد 25 فبراير 2024 05:14 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
” إنتل ” تطلق أول وحدة لتصنيع الأنظمة المصممة لمواكبة تقنيات الذكاء الاصطناعيجارتنر : ارتفاع شحنات أجهزة الكمبيوتر الشخصي والهواتف الذكية المعززة بالذكاء الاصطناعي إلى 295 مليون وحدة في عام 2024” مدبولى ” : الجانب الإماراتي يتوقع استثمار 150 مليار دولار سيتم ضخها طوال مدة تنفيذ المشروع لتنمية مدينة رأس الحكمة” مدبولى ” : مشروع رأس الحكمة يضع مصر على خريطة السياحة العالمية وضمان السياحة كمصدر مستدام للعملة الأجنبيةوزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية تشارك في ”منتدى التمكين الاقتصادي للمرأة”رئيس الوزراء يعلن عن أضخم صفقة استثمارية في تاريخ مصر لتنمية رأس الحكمةوزير الزراعة: تحصيل 5,3 مليار جنية مستحقات الدولة لدى الغير خلال الثلاث سنوات الماضيةوزيرة التضامن الاجتماعي تفتتح الدورة الـ 66 لمعرض «ديارنا للحرف اليدوية والتراثية»وزير المالية : منظومة «نافذة» تساعدنا في تعزيز جهود التحول للاقتصاد الرقميرئيس البنك الزراعي المصري يبحث مع رئيس جامعة الاسكندرية تعزيز التعاون في مجالات التنمية الزراعيةخبراء الاعلام الرقمي : الذكاء الاصطناعي أداة لخدمة الاعلام .. ولكن بشروطAdvanced Integration ترصد استثمارات في مشروعات الذكاء الاصطناعي في مصر
الهاتف الذكي

خدمات هواوي للأجهزة المحمولة تطرح مكافأت وعروض مغرية احتفالاً بحلول شهر رمضان الكريم

بلدنا نيوز الاقتصادي

تعتزم خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS) تقديم عروض خاصة ومكافآت مذهلة للمستخدمين طيلة شهر رمضان المبارك، وذلك تتويجاً لرحلة صومهم ورسم البسمة على وجوههم. ترقّب لحظة حلول الشهر وابدأ رحلة اقتناص العروض الرائعة والمنافع المقدمة التي تشمل الخصومات وعروض الاسترداد النقدي واستخدام خاصية مركز المعلومات Ramadan Hubوغيرها الكثير حصرياً لمستخدمي أجهزة هواوي.
في ما يلي قائمة بالعروض الرائعة التي يمكن للمستخدمين الاستفادة منها خلال شهر رمضان المبارك:
متجر HUAWEI AppGallery: سيحظى جميع متصيّدي العروض الخاصة بالعديد من الجوائز والمكافآت التي تنتظرهم على متجر HUAWEI AppGallery من خلال مهرجان هدايا رمضان المستمر لمدة ثلاثين يوماً. سيحصل المستخدمون على قسائم يومية بقيمة 1 دولار أمريكي وعروض الاسترداد النقدي على مشتريات مختارة وتتوفر لأول مرة، بالإضافة إلى فرصة الفوز بقسائم شرائية تصل قيمتها حتى 10 دولارات أمريكية عند تنزيل أو مشاركة التطبيقات. هل تطمح حقاً للفوز ببعض من هذه المكافآت الرائعة؟ بإمكان المستخدمين الفوز بجوائز كبرى تصل لغاية 5،000 دولار أمريكي عند زيادة قيمة المبلغ بإضافة 100 دولار أمريكي في معاملة واحدة. لمعرفة المزيد حول مهرجان هدايا رمضان، اضغط هنا.
HUAWEI Video: سيحصل المستخدمون الذين يرغبون بمشاهدة برامجهم الرمضانية المفضلة على خصم يصل لغاية 30٪ على رسوم الاشتراك فيHUAWEI Video خلال الشهر الكريم، بالإضافة إلى الفوز بجوائز وقسائم فورية رائعة مع HUAWEI Music و STARZPLAY و"وياك". من جهة ثانية، سيتمكّن عشاق المسلسلات الرمضانية الذين فاتهم حضور بعض الحلقات من استخدام ميزة إعادة مشاهدة المحتوى التلفزيوني (Replay TV) مجاناً لمدة 14 يوماً، وهي ميزة تتيح للمشاهدين إعادة عرض مسلسلاتهم الرمضانية المفضلة التي تم بثها على قنوات البث المباشر الفضائية ومشاهدتها مباشرة على هواتفهم الذكية.
Petal Search: وهو محرك بحث مبتكر تم تصميمه ليقدّم مزايا إضافية إلى تجربة المستخدم خلال شهر رمضان المبارك، حيث طرح مؤخراً خاصية مركز المعلومات Ramadan Hub الاستثنائية والفريدة من نوعها. وستتيح هذه الخاصية للمستهلكين إمكانية الوصول السريع والسهل إلى النتائج المتعلقة بشهر رمضان عن طريق خمس فئات رئيسية، تشمل الإمساكية - التي تُعرّف المستخدمين على مواعيد الصلاة وأوقات الغروب والشروق ووصفات الطعام - التي تتضمن طرق تحضير أشهى المأكولات الرمضانية وصفحة الترفيه التي تطلعهم على آخر مستجدات الفعاليات الرمضانية، بالإضافة إلى الألعاب والأخبار.

سيحظى المستخدمون بمكاسب قيّمة مقابل نقودهم، بالإضافة إلى فرصة الاستفادة من العروض الخاصة والصفقات المتوفرة.
تطبق الشروط والأحكام.

الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
خدمات هواوي للأجهزة المحمولة مكافأت عروض

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance