الثلاثاء 18 يناير 2022 12:24 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • كايرو أى سى تى 2021
  • إعلان إى فاينانس كايرو أى سى تى 2021
وزير التربية والتعليم يوقع بروتوكول تعاون مع مؤسسة ”حياة كريمة” لتعزيز التعاون المشترك في القرى الأكثر احتياجًاوزارتا البترول والداخلية تنتهيان من تحويل 800 سيارة أجرة بأسوان مجاناً الى الغاز الطبيعى” شعراوي ” يتفقد أعمال رفع تراكمات القمامة ومخلفات الهدم والبناء فى محيط محطة الصرف الصحى بالخانكةوزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية تطلق دليل عمل إدارة المشروعات والبرامج والأداءوزيرة الثقافة تتفقد تجهيزات الجناح المخصص للطفل بالدورة 53 لمعرض القاهرة الدولي للكتاب” الملا ” : الاستثمار في الشباب هو واجب وطني ومسؤولية مجتمعية” اتصالات مصر ” تقدم خدمات الشهر العقاري بفروع الشركة في 17 محافظة”جوميا” تتيح خدمات الشحن المجاني لمشتريات العملاء في كل المحافظات” كابيتر ” تعلن تعيين سايمون كومينا في منصب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية” هواوي ” تقدم هدايا تصل قيمتها إلى 2000 جنيه عند حجز ساعة HUAWEI WATCH GT 3Vivo مصر تطلق V23 5Gو V23e وتختار ”آسر ياسين” سفيراً للعلامة التجاريةتعرف علي أبرز تحديثات ” سوني ” على نظامي السماعتين الشريطيتين HT-A7000 و HT-A5000
منوعات

” كارفور” تستقبل شهر رمضان المبارك بعروض مميزة ووجبات لنحو 400 أسرة مصرية بالشراكة مع بنك الطعام المصري

بلدنا نيوز الاقتصادي

أعلنت كارفور، التي تملكها وتديرها شركة "ماجد الفطيم" في مصر، عن انطلاق حملتها الرمضانية للعام 2021 "لنحتفل معًا"/ "معاً في الخير"، الأمر الذي يتناغم مع موقعها كشريك محلي موثوق به يعمل على دعم نمو وازدهار المجتمعات التي تعمل فيها. وتحرص كارفور مصر، على تكريس جهودها للحفاظ على تقاليد وشعائر ومعاني رمضان من خلال إتاحة الفرصة أمام عملائها للقيام بدورهم ومسؤوليتهم الاجتماعية في مساعدة المحتاجين، وفي الوقت نفسه الاستفادة من العروض والتخفيضات الخاصة بالشهر الفضيل لتحقيق أسعد اللحظات مع بعضهم البعض مع المحافظة على التباعد الاجتماعي الآمن.

وتحرص كارفور مصر، على توفير تجربة استثنائية خلال شهر رمضان، وتقدم لعملائها المكونات الطازجة ومجموعة واسعة من المنتجات الغذائية والحاجات المنزليّة بأفضل الأسعار. وتطلق سلسلة من العروض الترويجية التي تشمل جميع المنتجات الضرورية في رمضان، بما في ذلك خصومات بنسبة 19% على كل من اللحوم المستوردة وخصومات بنسبة 13% على الأجبان لتصبح بسعر 99 جنيها للكيلو، إلى جانب العروض على منتجات "ياميش رمضان"، تتخطى 30%. بالإضافة إلى توفير جميع الإكسسوارات الضرورية لزينة المنازل واستقبال الشهر الكريم بالاحتفال والترحيب بشكلٍ مميز. كما تقدم كارفور مصر مجموعة كبيرة من الهدايا المتنوعة لكل أفراد العائلة.

وتلتزم كارفور مصر، بمواصلة الدعم وتوفير المساعدة للمجتمعات التي تعمل فيها، حيث بدأت هذا العام شراكة جديدة مع بنك الطعام المصري لتوفير وجبات تكفي 400 أسرة مصرية، أي ما يقرب من ألفين فرد، من خلال مبادرتها الشهيرة "اتبرع بباقي الفكة". بالإضافة إلى ذلك، توفر كارفور أيضاً الفرصة لعملائها عبر الانترنت، للمساهمة في حملة التبرع الخاصة بالصناديق الرمضانية المعبأة مسبقاً، حيث يمكن لعملاء كارفور مصر التبرع عبر الإنترنت بدءاً من 5 جنيهات مصرية، وستعمل على الاستفادة من هذه التبرعات في تجهيز صناديق رمضانية تحتوي كل المستلزمات الغذائية الأساسية، وسيتولى بنك الطعام المصري مهمة توزيعها لمن هم في حاجة إليها في جميع أنحاء مصر.

وتواصل كارفور في جهودها لإرساء المعايير لتحقيق الاستدامة وتطبيق السياسات المسؤولة والمساهمة في تنمية المجتمع المحيط، حيث تحرص على توفير الفرصة أمام العملاء لدعم المزارعين المحليين والموردين، من خلال تأمين الفواكه والخضراوات الطازجة المحلية الصنع في جميع فروعها في مصر بأسعار تنافسية طوال شهر رمضان.

كارفور مصر بنك الطعام وجبات

آخر الأخبار

efinance
efinance