الجمعة 1 يوليو 2022 06:44 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • البريد المصري
” بنك مصر ” يدعم إحدى دورات مبادرة ”إتاحة” من المعهد المصرفي المصري لتأهيل وتدريب ذوي الهمم لسوق العمل” اورنچ مصر” تطلق منصة رقمية لتشجيع تأسيس الشركات الناشئة بالتعاون مع رائد الأعمال محمد نجاتي  وفيكتوري لينك” كاسبرسكي ” تستثمر في تطوير المعالجات المبنية على الحوسبة العصبية للأجهزة الذكيةInfinix تكشف عن تقنية شحن Thunder Charge بقوة 180 واطكاسبرسكي تطوّر أداتها المجانية مفتوحة المصدر TinyCheck الخاصة باكتشاف برمجيات الملاحقة”الهيئة المصرية العامة للبترول” و” بيكر هيوز ” تبرمان اتفاقية شراكة لتقليل الانبعاثات الناتجة عن عمليات احتراق الغازاتهولي ديسك للتكنولوجيا المالية تتيح خدمة ”اشترى الآن وادفع لاحقًا ” للشركات والمؤسساتراية للإلكترونيات تفتتح أكبر فروعها لتجارة الأجهزة المنزلية والإلكترونياتبنك مصر يرعى الاتحاد المصري للتنس للموسم الثالث على التواليمول مصر يعقد شراكة مع انتربرينل لدعم مصممات الأزياء المصريةدراسة : تبنّي الذكاء الاصطناعي يتوسّع عشرة أضعاف بين المؤسسات” المصرية لنقل الكهرباء ” توقع عقد مع شركة سيمنس للتكنولوجيا لتوسيع محطة محولات السويس
منوعات

” كارفور” تستقبل شهر رمضان المبارك بعروض مميزة ووجبات لنحو 400 أسرة مصرية بالشراكة مع بنك الطعام المصري

بلدنا نيوز الاقتصادي

أعلنت كارفور، التي تملكها وتديرها شركة "ماجد الفطيم" في مصر، عن انطلاق حملتها الرمضانية للعام 2021 "لنحتفل معًا"/ "معاً في الخير"، الأمر الذي يتناغم مع موقعها كشريك محلي موثوق به يعمل على دعم نمو وازدهار المجتمعات التي تعمل فيها. وتحرص كارفور مصر، على تكريس جهودها للحفاظ على تقاليد وشعائر ومعاني رمضان من خلال إتاحة الفرصة أمام عملائها للقيام بدورهم ومسؤوليتهم الاجتماعية في مساعدة المحتاجين، وفي الوقت نفسه الاستفادة من العروض والتخفيضات الخاصة بالشهر الفضيل لتحقيق أسعد اللحظات مع بعضهم البعض مع المحافظة على التباعد الاجتماعي الآمن.

وتحرص كارفور مصر، على توفير تجربة استثنائية خلال شهر رمضان، وتقدم لعملائها المكونات الطازجة ومجموعة واسعة من المنتجات الغذائية والحاجات المنزليّة بأفضل الأسعار. وتطلق سلسلة من العروض الترويجية التي تشمل جميع المنتجات الضرورية في رمضان، بما في ذلك خصومات بنسبة 19% على كل من اللحوم المستوردة وخصومات بنسبة 13% على الأجبان لتصبح بسعر 99 جنيها للكيلو، إلى جانب العروض على منتجات "ياميش رمضان"، تتخطى 30%. بالإضافة إلى توفير جميع الإكسسوارات الضرورية لزينة المنازل واستقبال الشهر الكريم بالاحتفال والترحيب بشكلٍ مميز. كما تقدم كارفور مصر مجموعة كبيرة من الهدايا المتنوعة لكل أفراد العائلة.

وتلتزم كارفور مصر، بمواصلة الدعم وتوفير المساعدة للمجتمعات التي تعمل فيها، حيث بدأت هذا العام شراكة جديدة مع بنك الطعام المصري لتوفير وجبات تكفي 400 أسرة مصرية، أي ما يقرب من ألفين فرد، من خلال مبادرتها الشهيرة "اتبرع بباقي الفكة". بالإضافة إلى ذلك، توفر كارفور أيضاً الفرصة لعملائها عبر الانترنت، للمساهمة في حملة التبرع الخاصة بالصناديق الرمضانية المعبأة مسبقاً، حيث يمكن لعملاء كارفور مصر التبرع عبر الإنترنت بدءاً من 5 جنيهات مصرية، وستعمل على الاستفادة من هذه التبرعات في تجهيز صناديق رمضانية تحتوي كل المستلزمات الغذائية الأساسية، وسيتولى بنك الطعام المصري مهمة توزيعها لمن هم في حاجة إليها في جميع أنحاء مصر.

وتواصل كارفور في جهودها لإرساء المعايير لتحقيق الاستدامة وتطبيق السياسات المسؤولة والمساهمة في تنمية المجتمع المحيط، حيث تحرص على توفير الفرصة أمام العملاء لدعم المزارعين المحليين والموردين، من خلال تأمين الفواكه والخضراوات الطازجة المحلية الصنع في جميع فروعها في مصر بأسعار تنافسية طوال شهر رمضان.

الموبايل البنكى-بنك التعمير 2 بنك القاهرة 1
كارفور مصر بنك الطعام وجبات

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance