الخميس 30 مايو 2024 07:03 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
”عِلم” تعلن مشاركتها في معرض ”جيتكس أفريقيا 2024” أكبر حدث للتكنولوجيا في القارة الإفريقية” جيت لوك ” : نستهدف الاستحواذ على حصة سوقية بمقدار 10% من سوق أمن المعلومات المصريجارتنر : نمو إيرادات الشرائح الإلكترونية الخاصة بالذكاء الاصطناعي بنسبة 33% خلال عام 2024جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي : إطلاق النموذج اللغوي الكبير K2-65B عالمياً يرفع من معايير الأداء المستدام”في لينس –VLens ” تحصل على موافقة هيئة الرقابة المالية لتقديم خدمات إبرام العقود إلكترونيأمل مصر فى الطاقة النظيفة .. كيف تستفيد مصر من الاتفاقيات الاطارية للهيدروجين الأخضر ؟!فوز فريق الماسترز لكرة اليد بالمركز الثالث في بطولة كأس العالم لكرة اليد للمحترفين 2024 بكرواتياإطلاق النسخة الثانية من ”هاكاثون فودافون للذكاء الاصطناعي”جوميا تتعاون مع كونتكت لتسهيل عملية الشراء عبر الإنترنتكيف استفادت ” العامة للاستثمار ” من التجربة الهندية لريادة الأعمال ؟!17.5 مليار جنيه إجمالي إيرادات المصرية للاتصالات خلال الربع الأول من 2024رئيس الوزراء يترأس اجتماع المجلس الأعلى لصناعة السيارات
منوعات

” كارفور” تستقبل شهر رمضان المبارك بعروض مميزة ووجبات لنحو 400 أسرة مصرية بالشراكة مع بنك الطعام المصري

بلدنا نيوز الاقتصادي

أعلنت كارفور، التي تملكها وتديرها شركة "ماجد الفطيم" في مصر، عن انطلاق حملتها الرمضانية للعام 2021 "لنحتفل معًا"/ "معاً في الخير"، الأمر الذي يتناغم مع موقعها كشريك محلي موثوق به يعمل على دعم نمو وازدهار المجتمعات التي تعمل فيها. وتحرص كارفور مصر، على تكريس جهودها للحفاظ على تقاليد وشعائر ومعاني رمضان من خلال إتاحة الفرصة أمام عملائها للقيام بدورهم ومسؤوليتهم الاجتماعية في مساعدة المحتاجين، وفي الوقت نفسه الاستفادة من العروض والتخفيضات الخاصة بالشهر الفضيل لتحقيق أسعد اللحظات مع بعضهم البعض مع المحافظة على التباعد الاجتماعي الآمن.

وتحرص كارفور مصر، على توفير تجربة استثنائية خلال شهر رمضان، وتقدم لعملائها المكونات الطازجة ومجموعة واسعة من المنتجات الغذائية والحاجات المنزليّة بأفضل الأسعار. وتطلق سلسلة من العروض الترويجية التي تشمل جميع المنتجات الضرورية في رمضان، بما في ذلك خصومات بنسبة 19% على كل من اللحوم المستوردة وخصومات بنسبة 13% على الأجبان لتصبح بسعر 99 جنيها للكيلو، إلى جانب العروض على منتجات "ياميش رمضان"، تتخطى 30%. بالإضافة إلى توفير جميع الإكسسوارات الضرورية لزينة المنازل واستقبال الشهر الكريم بالاحتفال والترحيب بشكلٍ مميز. كما تقدم كارفور مصر مجموعة كبيرة من الهدايا المتنوعة لكل أفراد العائلة.

وتلتزم كارفور مصر، بمواصلة الدعم وتوفير المساعدة للمجتمعات التي تعمل فيها، حيث بدأت هذا العام شراكة جديدة مع بنك الطعام المصري لتوفير وجبات تكفي 400 أسرة مصرية، أي ما يقرب من ألفين فرد، من خلال مبادرتها الشهيرة "اتبرع بباقي الفكة". بالإضافة إلى ذلك، توفر كارفور أيضاً الفرصة لعملائها عبر الانترنت، للمساهمة في حملة التبرع الخاصة بالصناديق الرمضانية المعبأة مسبقاً، حيث يمكن لعملاء كارفور مصر التبرع عبر الإنترنت بدءاً من 5 جنيهات مصرية، وستعمل على الاستفادة من هذه التبرعات في تجهيز صناديق رمضانية تحتوي كل المستلزمات الغذائية الأساسية، وسيتولى بنك الطعام المصري مهمة توزيعها لمن هم في حاجة إليها في جميع أنحاء مصر.

وتواصل كارفور في جهودها لإرساء المعايير لتحقيق الاستدامة وتطبيق السياسات المسؤولة والمساهمة في تنمية المجتمع المحيط، حيث تحرص على توفير الفرصة أمام العملاء لدعم المزارعين المحليين والموردين، من خلال تأمين الفواكه والخضراوات الطازجة المحلية الصنع في جميع فروعها في مصر بأسعار تنافسية طوال شهر رمضان.

الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
كارفور مصر بنك الطعام وجبات

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance