الأحد 25 فبراير 2024 05:00 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
” إنتل ” تطلق أول وحدة لتصنيع الأنظمة المصممة لمواكبة تقنيات الذكاء الاصطناعيجارتنر : ارتفاع شحنات أجهزة الكمبيوتر الشخصي والهواتف الذكية المعززة بالذكاء الاصطناعي إلى 295 مليون وحدة في عام 2024” مدبولى ” : الجانب الإماراتي يتوقع استثمار 150 مليار دولار سيتم ضخها طوال مدة تنفيذ المشروع لتنمية مدينة رأس الحكمة” مدبولى ” : مشروع رأس الحكمة يضع مصر على خريطة السياحة العالمية وضمان السياحة كمصدر مستدام للعملة الأجنبيةوزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية تشارك في ”منتدى التمكين الاقتصادي للمرأة”رئيس الوزراء يعلن عن أضخم صفقة استثمارية في تاريخ مصر لتنمية رأس الحكمةوزير الزراعة: تحصيل 5,3 مليار جنية مستحقات الدولة لدى الغير خلال الثلاث سنوات الماضيةوزيرة التضامن الاجتماعي تفتتح الدورة الـ 66 لمعرض «ديارنا للحرف اليدوية والتراثية»وزير المالية : منظومة «نافذة» تساعدنا في تعزيز جهود التحول للاقتصاد الرقميرئيس البنك الزراعي المصري يبحث مع رئيس جامعة الاسكندرية تعزيز التعاون في مجالات التنمية الزراعيةخبراء الاعلام الرقمي : الذكاء الاصطناعي أداة لخدمة الاعلام .. ولكن بشروطAdvanced Integration ترصد استثمارات في مشروعات الذكاء الاصطناعي في مصر
ثورة الاتصالات

” هواوي” تطلق حملة عروض ترويجية بمناسبة شهر رمضان

بلدنا نيوز الاقتصادي

أعلنت مجموعة هواوى لأجهزة المستهلك عن إطلاق حملة عروض ترويجية جديدة بخصومات كبيرة على خدمات ما بعد البيع وأعمال الصيانة، مع توزيع هدايا فورية للمستخدمين عند زيارة الفروع بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك. وتتضمن الحملة خصومات تصل إلى 50% على صيانة وإصلاح أجهزتهم، والتي تشمل إصدارات مختارة في الفترة من 10 أبريل وحتى 12 مايو المقبل بالإضافة إلى عروض وخصومات متميزة على أجهزة هواوي متوفرة عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لهواوي وجميع فروع هواوي Experience Store.

وتأتي العروض الترويجية على خدمات ما بعد البيع وإصلاح الأجهزة في إطار الاهتمام بالمستهلك المصري الذي تضعه هواوي على رأس أولوياتها، وكذلك احتفالاً بحلول شهر رمضان حيث تحرص شركة هواوي على مشاركة عملائها المصريين احتفالاتهم بمثل هذه العروض التي تتضمن تقديم الكثير من الهدايا ونسب عالية من الخصومات للعملاء.

وأكد بيك ين، نائب رئيس هواوي مصر أن "إن العروض الترويجية التي نقدمها لمستخدمي أجهزتنا، تستهدف توفيرهم بخدمات عالية الجودة بأسعار مناسبة، وذلك انعكاساً لإيماننا بأهمية السوق المصري وتأكيداً على بقائنا وزيادة استثماراتنا. نحن سعداء دائماً بمشاركة عملائنا كافة احتفالاتهم ومناسباتهم من خلال إطلاق العروض الترويجية والخصومات الحصرية".

وأوضح أن إطلاق هذه الحملة يأتي بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، قائلاً: "إن اهتمامنا بالمستهلك المصرى لا يقتصر فقط على توفير هواتف متطورة تلبى تطلعاتهم واحتياجاتهم، بل نعمل دائماً على تقديم عروض حصرية ومميزة للعملائنا من أجل تعزيز ثقتهم فى علامة هواوى التجارية".

وجدير بالذكر أن هواوي تولي اهتماماً خاصاً بتلبية متطلبات واحتياجات المستهلك المصري وتحقيق تطلعاته حتى يتمكن من التجاوب مع خطة التحول الرقمي التي تنتهجها الدولة والتي تعتبر هواوي داعماً رئيسياً لها في ظل الاعتماد المتزايد على التكنولوجيا الرقمية.

وبدأت حملة عروض هواوي لشهر رمضان في مراكز الخدمة من 10 أبريل وتستمر حتى 12 مايو المقبل، وتتضمن خصمومات تصل إلى 50% على إصلاح الأجهزة، وهدايا فورية عند زيارة الفروع، وعروض حصرية على إصدارات محدودة من أجهزة هواوي.

الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
هواوي لأجهزة المستهلك عروض ترويجية شهر رمضان الكريم

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance