الجمعة 21 يناير 2022 03:45 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • كايرو أى سى تى 2021
  • إعلان إى فاينانس كايرو أى سى تى 2021
” الشباب والرياضة ” تدعم الاتحادات الرياضية بـ 16 مليون و505 ألف جنيه كدفعة أولى للعام 2021-2022دخول محطة طاقة رياح بمنطقة خليج السويس حيز الإنتاج التجاري أبرز نجاحات هيئة الطاقة المتجددة” الوزراء ” : توفير 96 % من الأراضي المطلوبة لتنفيذ مشروعات مبادرة ” حياة كريمة ””مدبولى ” : الحكومة ستبدأ على الفور في اتخاذ الخطوات اللازمة لتنفيذ قرارات الرئيس بالأمس بدءاً من موازنة العام المالي القادم”دِل تكنولوجيز” تعلن عن إطلاق ”مفهوم لونا” بالتعاون مع ”إنتل”بشرى سارة لطلاب كليات الهندسة والمعاهد التكنولوجية.. ” إيتيدا ” تمول مشروعات التخرج بدعم 10 ألاف جنيهأكاديمية عقارماب للتسويق العقاري تستهدف تنظيم ثلاث دورات جديدة خلال عام 2022” طلعت ” : مصر حققت خطوات وثابة فى مجال التحول الرقمىINFINIX XOS 10 يفوز بجائزة أكثر انظمة التشغيل ابتكاراً في 2021” وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات” و” دِل تكنولوجيز” تطلقان مبادرة لتدريب طلاب خمس جامعات في موضوعات الذكاء الاصطناعى” السعيد ” : نخطط لتنمية الأسرة وتحسين خصائص السكانملفات الأسمدة ونظم الري وتطوير الجمعيات تتصدر إجتماع وزير الزراعة مع مديريات الزراعة بالمحافظات
التكنولوجيا

” شنايدر إلكتريك” تفتتح مركز التدريب على الطاقة الآمنة في الشرق الأوسط وأفريقيا لدعم التحول الرقمي

بلدنا نيوز الاقتصادي

أعلنت شنايدر إلكتريك، الشركة الرائدة عالمياً في مجال إدارة الطاقة والتحكم الآلي، عن استثمارها في مركز تدريب إقليمي جديد مخصص لتقديم الدعم للعملاء والشركاء عبر منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا من خلال تزويدهم بمهارات عملية مصممة لتطوير خبراتهم في مجالات التخطيط والإدارة بما يدعم استراتيجياتهم للتحول الرقمي وتبني التقنيات الحديثة. وسيقدم المركز الذي يتخذ من مركز دبي التكنولوجي لريادة الاعمال "ديتك"، أكبر مركز من نوعه للتكنولوجيا ومساحات العمل المشتركة في الشرق الأوسط، والمملوك بالكامل من قبل سلطة واحة دبي للسيليكون، مقراً له بمساحة 150 متر مربع، دورات تعليمية وتدريبية حول الأجهزة والبرمجيات التي طورتها وحدة الطاقة الآمنة في شنايدر إلكتريك.

ويضم المركز أحدث تقنيات الشركة في مجال مراكز البيانات بما في ذلك حلول إمدادات الطاقة غير المنقطعة والتبريد.

ويقدم المركز الجديد أيضاً دورات تدريبية على برمجيات منظومة EcoStruxure من شنايدر إلكتريك. وسيتمكن الشركاء في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا من المشاركة في دورات المركز بشكل فعلي وافتراضي. كما سيتم تقديم برامج تدريبية مخصصة لعملاء الشركة، والتي تشمل التدرب على المنتجات الحالية أو الجديدة.

شنايدر إلكتريك) مركز التدريب على الطاقة الآمنة

آخر الأخبار

efinance
efinance