الأحد 14 يوليو 2024 10:31 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
” كاسبرسكي ” تحصل على لقب الريادة من Quadrant Knowledge Solutions للسنة الثانية على التواليأمازون مصر تكشف عن ستة أيام من العروض والتخفيضات حصريًا لأعضاء برايم من 16 حتى 21 يوليو” الزراعى المصرى ” : ارتفاع محفظة القروض مقارنه بالنصف الأول من العام الماضي والودائع تقفز إلى 185 مليار جنيه بنهاية...وزير قطاع الأعمال : فرص عديدة لزيادة الإنتاج والصادرات وتعظيم القيمة المضافةندوة لمبادرة المشروعات الخضراء الذكية بالجيزةالعلماء الروس يحولون رماد الفحم إلى سيراميكالبتكوين ترتفع بنسبة 2.7 % بعد رد فعل ترمب على محاولة اغتيالهالذكاء الاصطناعي قد يتنبأ باحتمالية إصابتك بألزهايمر في المستقبلمدبولي: العلاقات المصرية الصربية تشهد زخمًا كبيرًا.. ونتطلع للاستفادة من شركات بلجراد”ريلمي ” تقدم سلسلة realme 12 5G التى تتميز بأداء استثنائي بفضل معالج متطورةرئيس الوزراء: منتدى رجال الأعمال المصري- الصربي يُؤسس لحقبة جديدة بين البلدينسلامة الغذاء: 3600 رسالة مصدرة من خضروات وفواكه طازجة
التكنولوجيا

حجم استثماراتها في صناعة الأجهزة المنزلية تجاوز 6 مليار جنيه

فتحي عثمان : تخصيص 75 ٪ من أرباح ” يونيون إير” للمشروعات التنموية للمجموعة

المهندس محمد فتحي عثمان رئيس مجلس إدارة مجموعة UGT
المهندس محمد فتحي عثمان رئيس مجلس إدارة مجموعة UGT


كشف المهندس محمد فتحي عثمان رئيس مجموعة يونيون إير جروب تكنولوجي عن قيمة وحجم الصادرات التي حققتها المجموعة خلال الربع الأول من عام 2021 والتي وصلت إلى 15 مليون جنيه.

وقال " عثمان " خلال مؤتمر صحفي عقدته الشركة عقب حفل الإفطار السنوي لها : إن مجموعة يونيون إير جروب تكنولوجي استطاعت أن تحقق نجاحاً كبيراً على الرغم من جائحة كورونا وحجم التحديات التي ضربت دول العالم مؤكداً على بلوغ حجم استثماراتها في صناعة الأجهزة المنزلية 6 مليار جنيه.

وأوضح " عثمان" أن مصنع يونيون إير استطاع أن يحتل مركزا متقدماً من بين أفضل 10 مصانع للأجهزة المنزلية.
وأشار رئيس مجلس الإدارة إلى تخصيص المجموعة 75 ٪ من الأرباح السنوية لمدة ثلاث سنوات للمشروعات التنموية الجديدة خاصة في ظل وجود 7 آلاف موظف كثروة بشرية تسعى المجموعة لاستغلالها.

وقال " عثمان" : إن المجموعة لديها مصانع في تونس والجزائر والمغرب وتسعى لزيادة حجم صادراتها إلى السعودية والعراق واليمن وسوريا والأردن وهناك طلبات إلى ليبيا في ظل حالة إعادة الإعمار التي تمر بها كما نقوم بالتصدير إلى العديد من الدول الأفريقية.

وقال إن من أهداف خطتنا الاستراتيجية إنشاء مجمع صناعي مساحته 110 ألف متر استعداداً للتصدير إلى الدول الأوروبية.
وعن اهتمام المجموعة بمجال التدريب وتطوير الفنيين أشار " عثمان" إلى إنشاء المجموعة مركزاً للتدريب والتأهيل ونستعد كذلك لإنشاء أكاديمية " يونيون إير للتدريب والتأهيل" بتكلفة حوالي 150 مليون جنيه.

وكشف " عثمان" امتلاك مجموعته لحوالي 120 مركزا للصيانة في جميع محافظات الجمهورية.

وقال " عثمان" إن محافظات الصعيد بها الكثير من الكوادر التي تحتاج إلى ضخ المزيد من الاستثمارات خلال الفترة الراهنة.

وكشف احتلال مجموعة يونيون إير حصة سوقية وصلت 40 ٪ من حجم مبيعات البوتاجاز في السوق المصري والتي تجاوزت مليون جهاز سنوياً

الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
محمد فتحى عثمان يونيون إير المشروعات التنموية مجمع صناعي مركز التدريب والتأهيل

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance