الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 11:29 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
”سامبا نوفا سيستمز” تستعرض في جيتكس البرامج والأجهزة والخدمات كذلك حلول الذكاء الاصطناعي الاكثر تقدماً” آفاق التحول الرقمي” .. هواوي تطلق 11 حلاً بناء علي السيناريوهات المطروحة” تيك توك” تحتفل بوصولها لمليار مستخدم شهرياً” إريكسون” : 3.5 مليار اشتراك بالجيل الخامس بحلول عام 2026برنامج التدريب الإقليمي على ريادة الأعمال من GoDaddy يتخطى نسب المشاركة المستهدفةالحكومة تنفي فرض رسوم على المتعلقات الشخصية لركاب القطارات بقيمة 150 جنيهاًالبريد المصري يصدر طابعَ بريد تذكارياً بمناسبة الاحتفال بيوم السياحة العالميسوني الشرق الأوسط وأفريقيا تطلق حملة ” عالم الأفلام”” طلبات” تتوسع في خدمات التعهيد في مصر عبر مركز خدمة عملاء إقليمي بالقاهرةبنك مصر والبنك الأهلي المصري يوقعان عقد قرض مشترك لصالح إحدى الشركات التابعة لبالم هيلز للتعمير” إي فاينانس” تتولى تنفيذ منظومة الإيصال الإلكتروني بمصلحة الضرائب بالتعاون مع شركات عالمية” مدبولى” : مبادرة ” حياة كريمة” تسهم في القضاء على مسببات الهجرة غير الشرعية
ثورة الاتصالات

” اورنج” و ” إريكسون” تعززان التعليم الرقمي لصقل المهارات في الأردن

بلدنا نيوز الاقتصادي

تعاونت أورنج الأردن، وشركة إريكسون من أجل تعزيز التعلم وتطوير المهارات الرقمية للطلاب عبر الإنترنت في الأردن، من خلال برنامج إريكسون للتعلم (Ericsson Educate)، وهو برنامج تعلم رقمي يهدف إلى صقل مهارات طلاب الجامعات وإعدادهم للعمل في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

ويتضمن برنامج إريكسون للتعلم مجموعة مسارات تعلم مخصّصة بشكل يتناسب مع الاحتياجات التعليمية ومستوى نضج الفئة المستهدفة، وهو متوفر مجاناً عبر بوابة إلكترونية، كما يمنح الطلاب إمكانية الوصول إلى دورات تدريبية على تقنيات الجيل الخامس وإنترنت الأشياء وعلم البيانات والأتمتة والذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي.

وستساهم أورنج الأردن بتعزيز هذه البوابة والتوعية بها من خلال برامجها الموجّهة للشباب مثل مراكز أورنج المجتمعية الرقمية، وعبر قنوات وسائل التواصل الاجتماعي ومنصتها الخاصة بالشباب YO، في إطار جهود الشركة لدعم التعليم الرقمي في المملكة بهدف تأهيل الشباب لسوق العمل أو تمكينهم من إنشاء مشاريعهم.

وأكدت مديرة إدارة العلاقات العامة والمسؤولية الاجتماعية والاتصال المؤسسي لدى أورنج الأردن، المهندسة رنا الدبابنة: "أن الانتقال إلى التعلم عبر الإنترنت خلال أزمة كوفيد أبرز أهمية التعلم الرقمي وتبني الابتكارات والتكنولوجيات في تعزيز وتسيير العملية التعليمية، الأمر الذي يقع في قلب مسؤوليتنا الاجتماعية وجهودنا المتواصلة للارتقاء بمخرجات التعليم بما يعود بالنفع على الطلبة وسوق العمل والمجتمع. ومن خلال تعاوننا مع شركة إريكسون، نساهم في تمكين الطلاب في الأردن من الوصول إلى محتوى تعليمي يتسم بالجودة والجاذبية في الوقت ذاته".

من جانبه، قال حسام زعرور، مدير شركة إريكسون الأردن: "تلتزم إريكسون بالمساهمة في بناء عالم ذكي ومستدام ومتصل، يتاح فيه التعليم الجيد للجميع. وتفخر الشركة بالتعاون مع أورنج لتسهيل فرص التعلم الشامل للطلاب في الأردن، والمساعدة في سد فجوة عدم المساواة الرقمية في مجال التعلم".

واستجابة لما تسببت به جائحة كوفيد-19 من تعطيل للتعليم والتعلم في جميع أنحاء العالم، انضمت إريكسون إلى التحالف العالمي للتعليم بقيادة اليونسكو، وأطلقت برنامج إريكسون للتعلم الذي يهدف إلى تقديم محتوى تعليمي عبر الإنترنت يركّز على تحسين المهارات الرقمية للطلاب في المدارس الثانوية والجامعات.

إريكسون اورنج مصر التعليم الرقمي

آخر الأخبار

efinance
efinance