الثلاثاء 23 يوليو 2024 04:46 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
وزير البترول : استمرار التنسيق والتعاون مع ” الكهرباء ” لتوفير إمدادات الوقود اللازمة لتشغيل محطات الكهرباءالمجلس الثقافي البريطاني يبحث فرص تمكين قادة المستقبل في مجال الذكاء الاصطناعيتعاون بين شركة Banknbox وCSC Jordan لتعزيز الشمول المالي والابتكار في قطاع التكنولوجيا الماليةفيديكس تعلن عن تعيين عبدالرحمن المبارك مديراً عاماً للعملياتوزير قطاع الأعمال يستقبل سفير اليابان بالقاهرة لبحث تعزيز التعاون الاقتصادي وفرص الاستثمارماسك: «تسلا» ستستخدم روبوتات شبيهة بالبشر العام المقبلوزير العمل: الدولة مستمرة في تنفيذ ”خطة مكافحة أسوأ أشكال عمل الأطفال”بعد أزمة الجمعة الماضي.. رئيس الوزراء يتابع منظومة الأمن السيبرانىصندوق تحيا مصر يطلق مبادرة ”قلوبهم مسؤوليتنا” لتركيب الصمامات الرئوية للأطفالوزير الإسكان يؤكد ضرورة توفير موارد مالية ذاتية ومستدامة لكل مدينةوزير الصحة يترأس اجتماع مجلس إدارة الهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية”إنستجرام” يفتح بياناته أمام الباحثين لدراسة الصحة العقلية للمراهقين
ثورة الاتصالات

” اورنج” و ” إريكسون” تعززان التعليم الرقمي لصقل المهارات في الأردن

بلدنا نيوز الاقتصادي

تعاونت أورنج الأردن، وشركة إريكسون من أجل تعزيز التعلم وتطوير المهارات الرقمية للطلاب عبر الإنترنت في الأردن، من خلال برنامج إريكسون للتعلم (Ericsson Educate)، وهو برنامج تعلم رقمي يهدف إلى صقل مهارات طلاب الجامعات وإعدادهم للعمل في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

ويتضمن برنامج إريكسون للتعلم مجموعة مسارات تعلم مخصّصة بشكل يتناسب مع الاحتياجات التعليمية ومستوى نضج الفئة المستهدفة، وهو متوفر مجاناً عبر بوابة إلكترونية، كما يمنح الطلاب إمكانية الوصول إلى دورات تدريبية على تقنيات الجيل الخامس وإنترنت الأشياء وعلم البيانات والأتمتة والذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي.

وستساهم أورنج الأردن بتعزيز هذه البوابة والتوعية بها من خلال برامجها الموجّهة للشباب مثل مراكز أورنج المجتمعية الرقمية، وعبر قنوات وسائل التواصل الاجتماعي ومنصتها الخاصة بالشباب YO، في إطار جهود الشركة لدعم التعليم الرقمي في المملكة بهدف تأهيل الشباب لسوق العمل أو تمكينهم من إنشاء مشاريعهم.

وأكدت مديرة إدارة العلاقات العامة والمسؤولية الاجتماعية والاتصال المؤسسي لدى أورنج الأردن، المهندسة رنا الدبابنة: "أن الانتقال إلى التعلم عبر الإنترنت خلال أزمة كوفيد أبرز أهمية التعلم الرقمي وتبني الابتكارات والتكنولوجيات في تعزيز وتسيير العملية التعليمية، الأمر الذي يقع في قلب مسؤوليتنا الاجتماعية وجهودنا المتواصلة للارتقاء بمخرجات التعليم بما يعود بالنفع على الطلبة وسوق العمل والمجتمع. ومن خلال تعاوننا مع شركة إريكسون، نساهم في تمكين الطلاب في الأردن من الوصول إلى محتوى تعليمي يتسم بالجودة والجاذبية في الوقت ذاته".

من جانبه، قال حسام زعرور، مدير شركة إريكسون الأردن: "تلتزم إريكسون بالمساهمة في بناء عالم ذكي ومستدام ومتصل، يتاح فيه التعليم الجيد للجميع. وتفخر الشركة بالتعاون مع أورنج لتسهيل فرص التعلم الشامل للطلاب في الأردن، والمساعدة في سد فجوة عدم المساواة الرقمية في مجال التعلم".

واستجابة لما تسببت به جائحة كوفيد-19 من تعطيل للتعليم والتعلم في جميع أنحاء العالم، انضمت إريكسون إلى التحالف العالمي للتعليم بقيادة اليونسكو، وأطلقت برنامج إريكسون للتعلم الذي يهدف إلى تقديم محتوى تعليمي عبر الإنترنت يركّز على تحسين المهارات الرقمية للطلاب في المدارس الثانوية والجامعات.

الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
إريكسون اورنج مصر التعليم الرقمي

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance