الأحد 14 يوليو 2024 11:49 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
” كاسبرسكي ” تحصل على لقب الريادة من Quadrant Knowledge Solutions للسنة الثانية على التواليأمازون مصر تكشف عن ستة أيام من العروض والتخفيضات حصريًا لأعضاء برايم من 16 حتى 21 يوليو” الزراعى المصرى ” : ارتفاع محفظة القروض مقارنه بالنصف الأول من العام الماضي والودائع تقفز إلى 185 مليار جنيه بنهاية...وزير قطاع الأعمال : فرص عديدة لزيادة الإنتاج والصادرات وتعظيم القيمة المضافةندوة لمبادرة المشروعات الخضراء الذكية بالجيزةالعلماء الروس يحولون رماد الفحم إلى سيراميكالبتكوين ترتفع بنسبة 2.7 % بعد رد فعل ترمب على محاولة اغتيالهالذكاء الاصطناعي قد يتنبأ باحتمالية إصابتك بألزهايمر في المستقبلمدبولي: العلاقات المصرية الصربية تشهد زخمًا كبيرًا.. ونتطلع للاستفادة من شركات بلجراد”ريلمي ” تقدم سلسلة realme 12 5G التى تتميز بأداء استثنائي بفضل معالج متطورةرئيس الوزراء: منتدى رجال الأعمال المصري- الصربي يُؤسس لحقبة جديدة بين البلدينسلامة الغذاء: 3600 رسالة مصدرة من خضروات وفواكه طازجة
التكنولوجيا

” كاسبرسكي” تطرح منصة Kaspersky Endpoint Security Cloud بترقية جديدة للشركات الصغيرة والمتوسطة

بلدنا نيوز الاقتصادي



طرحت كاسبرسكي نسخة جديدة من منصتها Kaspersky Endpoint Security Cloud مخصصة للشركات الصغيرة والمتوسطة، وتتضمّن إمكانات الكشف عن التهديدات عند النقاط الطرفية والاستجابة لها (EDR). وتمنح النسخة الجديدة مسؤولي تقنية المعلومات القدرة على رؤية النقاط الطرفية المتأثرة بالهجمات وإيقافها، حتى يتمكنوا من تحليل محددات الحادث والأسباب الجذرية له، ثم اتخاذ التدابير الاستباقية اللازمة لتعزيز الحماية الشاملة للأعمال التجارية.

وتُعدّ الحماية الموثوق بها من المخاطر الرقمية من الأمور الضرورية للشركات الصغيرة والمتوسطة من أجل الحفاظ على أمن عملها وبياناتها وأموالها. لكن وفقًا لنتائج دراسة بحثية أجرتها كاسبرسكي واستهدفت بها هذه الشركات الصغيرة والمتوسطة، فإن هذه الشركات قد تفتقر إلى القدرة على التمتع برؤية شاملة لبيئة تقنية المعلومات عند التعامل مع التهديدات الرقمية. وقد وجدت الدراسة أن هذه المسألة واحدة من أكبر التحديات التي تواجه الشركات الصغيرة والمتوسطة بحسب 40% من المشاركين في الدراسة. ويمكن للتفاصيل المتعلقة بالهجوم والمستخدمين المتأثرين ونقطة الدخول أن تساعد الشركات على تحسين ممارساتها الأمنية، بالإضافة إلى تأمين الحماية الآلية لجميع النقاط الطرفية في الشركة.

ويمكن لمديري تقنية المعلومات رؤية مسارات انتشار الهجمات المرئية والاطلاع على تفاصيل الأجهزة المتأثرة (إصدارات نظام التشغيل والمستخدمين)، وأسماء الملفات المصابة وتجزئاتها، ومحددات الإنشاء والتعديل والتشغيل، وذلك بفضل إمكانات الكشف عن التهديدات في النقاط الطرفية والاستجابة لها، التي أصبحت متاحة الآن على منصة Kaspersky Endpoint Security Cloud. وتُعرض جميع المعلومات في وحدة رقمية لإدارة المنصة عبر الإنترنت.

ويمكن للمسؤولين، عند معرفتهم لكيفية وصول التهديد إلى النقطة الطرفية، ضبط سياسات الأمن واتخاذ تدابير إضافية للحماية والتوعية عند الضرورة. ويمكن مثلًا أن يكشف التحليل عن أن البرمجية الخبيثة دخلت إلى الحاسوب المحمول للموظف متخفية في هيئة ملف رسومي وارد عبر رسالة بريد إلكتروني للتصيد، ما يتيح للمسؤول تحديث إعدادات مكافحة التصيد، وإجراء تغييرات في ملفات التعريف الأمني للمستخدمين الذين يتعاملون مع المعلومات الحساسة وتحديد ما إذا الموظفون بحاجة إلى تدريب إضافي على الأمن الرقمي.

لقطة شاشة لوحدة إدارة منصة كاسبرسكي مع تصور لسلسلة إيقاف لأحد الهجمات

وقال أندري دانكفيتش المدير الأول لتسويق المنتجات التجارية لدى كاسبرسكي إن هذا التحديث يضيف قيمة تعليمية محددة للشركات الصغيرة والمتوسطة، إذ يساعد مديري تقنية المعلومات على تحسين خبراتهم في مجال الأمن الرقمي واكتساب المهارات الأساسية اللازمة للتحقيق في الحوادث، مشيرًا إلى أن بوسع هؤلاء المسؤولين "معرفة المزيد حول أنواع مختلفة من التهديدات الحاصلة، من خلال أداة توضيحية سهلة، علاوة على إعداد أنفسهم للعمل مع تحديات وحلول أمنية أكثر تعقيدًا".

الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
كاسبرسكي منصة Kaspersky Endpoint Security Cloud

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance