الخميس 28 مارس 2024 02:59 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
” طلعت ” : 6.5 مليار دولار حجم صادرات تكنولوجيا المعلومات منها 3.7 مليار في خدمات التعهيد فقط خلال 2023” طلعت ” : نستهدف تأهيل نصف مليون شاب للعمل في قطاع للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات حتي عام 2026وزير الاتصالات : مشروع أحمس مرتبط بجميع المراحل الحياتية للمواطن المصرى منذ الولادة حتى بعد الوفاة” طلعت ” : لدينا نماذج مشرفة من المهنيين المستقلين يتقاضون من 500 ل 750 دولار شهريا من محل إقامتهم بالمحافظاتعمرو طلعت : التدريب على البرمجة لم يعد أقصى طموحاتنا وتصميم برامج الذكاء الاصطناعى التوليدى هدفنا الرئيسى” طلعت ” : 100 مليار جنيه تكلفة تحسين البنية التحتية حتي عام 2022سلسلة realme 12 Pro تأتي بأداء قوي جدًا مع معالج سناب دراجون S7 من الجيل الثانيوزير الزراعة يؤكد على تشجيع التمويل للمشروعات الزراعية للمرأة المعيلةمحمد إسماعيل” يجب على المجتمع الدولي تنفيذ قرار وقف إطلاق النار في غزةSprints تجمع 3 ملايين دولار في جولة تمويلية جديدة” كاسبرسكي ” تحقق أرقاماً قياسية باستحواذها على نسبة قدرها 94% من الاختبارات المستقلةانفينكس تطلق سماعة Infinix BUDS NEO XE26 وساعة WATCH 1 في مصر
التكنولوجيا

” كاسبرسكي” تطرح منصة Kaspersky Endpoint Security Cloud بترقية جديدة للشركات الصغيرة والمتوسطة

بلدنا نيوز الاقتصادي



طرحت كاسبرسكي نسخة جديدة من منصتها Kaspersky Endpoint Security Cloud مخصصة للشركات الصغيرة والمتوسطة، وتتضمّن إمكانات الكشف عن التهديدات عند النقاط الطرفية والاستجابة لها (EDR). وتمنح النسخة الجديدة مسؤولي تقنية المعلومات القدرة على رؤية النقاط الطرفية المتأثرة بالهجمات وإيقافها، حتى يتمكنوا من تحليل محددات الحادث والأسباب الجذرية له، ثم اتخاذ التدابير الاستباقية اللازمة لتعزيز الحماية الشاملة للأعمال التجارية.

وتُعدّ الحماية الموثوق بها من المخاطر الرقمية من الأمور الضرورية للشركات الصغيرة والمتوسطة من أجل الحفاظ على أمن عملها وبياناتها وأموالها. لكن وفقًا لنتائج دراسة بحثية أجرتها كاسبرسكي واستهدفت بها هذه الشركات الصغيرة والمتوسطة، فإن هذه الشركات قد تفتقر إلى القدرة على التمتع برؤية شاملة لبيئة تقنية المعلومات عند التعامل مع التهديدات الرقمية. وقد وجدت الدراسة أن هذه المسألة واحدة من أكبر التحديات التي تواجه الشركات الصغيرة والمتوسطة بحسب 40% من المشاركين في الدراسة. ويمكن للتفاصيل المتعلقة بالهجوم والمستخدمين المتأثرين ونقطة الدخول أن تساعد الشركات على تحسين ممارساتها الأمنية، بالإضافة إلى تأمين الحماية الآلية لجميع النقاط الطرفية في الشركة.

ويمكن لمديري تقنية المعلومات رؤية مسارات انتشار الهجمات المرئية والاطلاع على تفاصيل الأجهزة المتأثرة (إصدارات نظام التشغيل والمستخدمين)، وأسماء الملفات المصابة وتجزئاتها، ومحددات الإنشاء والتعديل والتشغيل، وذلك بفضل إمكانات الكشف عن التهديدات في النقاط الطرفية والاستجابة لها، التي أصبحت متاحة الآن على منصة Kaspersky Endpoint Security Cloud. وتُعرض جميع المعلومات في وحدة رقمية لإدارة المنصة عبر الإنترنت.

ويمكن للمسؤولين، عند معرفتهم لكيفية وصول التهديد إلى النقطة الطرفية، ضبط سياسات الأمن واتخاذ تدابير إضافية للحماية والتوعية عند الضرورة. ويمكن مثلًا أن يكشف التحليل عن أن البرمجية الخبيثة دخلت إلى الحاسوب المحمول للموظف متخفية في هيئة ملف رسومي وارد عبر رسالة بريد إلكتروني للتصيد، ما يتيح للمسؤول تحديث إعدادات مكافحة التصيد، وإجراء تغييرات في ملفات التعريف الأمني للمستخدمين الذين يتعاملون مع المعلومات الحساسة وتحديد ما إذا الموظفون بحاجة إلى تدريب إضافي على الأمن الرقمي.

لقطة شاشة لوحدة إدارة منصة كاسبرسكي مع تصور لسلسلة إيقاف لأحد الهجمات

وقال أندري دانكفيتش المدير الأول لتسويق المنتجات التجارية لدى كاسبرسكي إن هذا التحديث يضيف قيمة تعليمية محددة للشركات الصغيرة والمتوسطة، إذ يساعد مديري تقنية المعلومات على تحسين خبراتهم في مجال الأمن الرقمي واكتساب المهارات الأساسية اللازمة للتحقيق في الحوادث، مشيرًا إلى أن بوسع هؤلاء المسؤولين "معرفة المزيد حول أنواع مختلفة من التهديدات الحاصلة، من خلال أداة توضيحية سهلة، علاوة على إعداد أنفسهم للعمل مع تحديات وحلول أمنية أكثر تعقيدًا".

الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
كاسبرسكي منصة Kaspersky Endpoint Security Cloud

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance