الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 12:25 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
”سامبا نوفا سيستمز” تستعرض في جيتكس البرامج والأجهزة والخدمات كذلك حلول الذكاء الاصطناعي الاكثر تقدماً” آفاق التحول الرقمي” .. هواوي تطلق 11 حلاً بناء علي السيناريوهات المطروحة” تيك توك” تحتفل بوصولها لمليار مستخدم شهرياً” إريكسون” : 3.5 مليار اشتراك بالجيل الخامس بحلول عام 2026برنامج التدريب الإقليمي على ريادة الأعمال من GoDaddy يتخطى نسب المشاركة المستهدفةالحكومة تنفي فرض رسوم على المتعلقات الشخصية لركاب القطارات بقيمة 150 جنيهاًالبريد المصري يصدر طابعَ بريد تذكارياً بمناسبة الاحتفال بيوم السياحة العالميسوني الشرق الأوسط وأفريقيا تطلق حملة ” عالم الأفلام”” طلبات” تتوسع في خدمات التعهيد في مصر عبر مركز خدمة عملاء إقليمي بالقاهرةبنك مصر والبنك الأهلي المصري يوقعان عقد قرض مشترك لصالح إحدى الشركات التابعة لبالم هيلز للتعمير” إي فاينانس” تتولى تنفيذ منظومة الإيصال الإلكتروني بمصلحة الضرائب بالتعاون مع شركات عالمية” مدبولى” : مبادرة ” حياة كريمة” تسهم في القضاء على مسببات الهجرة غير الشرعية
التكنولوجيا

” طلبات” تطلق مبادرة إفطار من أجل الهند لدعم المجتمعات الهندية المتضررة

بلدنا نيوز الاقتصادي


أعلنت شركة «طلبات»؛ المنصة الرائدة إقليميًّا في توصيل الطعام والتجارة السريعة، عن إطلاقها لمبادرة #إفطار_من_أجل_الهند وذلك دعمًا للمجتمعات الهندية المُتضرّرة.

هذا وتسعى «طلبات» من خلال هذه المبادرة للتبرع أمام كل طلبٍ على التطبيق بقيمة وجبة كاملة لبرنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة لتُوزّع بين أبناء المجتمعات المُتضرّرة إثر الموجة الأخيرة لفيروس «كورونا» التي تشهدها الهند.

مبادرة#إفطار_من_أجل_الهند ستنطلق يوم الأحد الموافق 9 مايو ما بين 4 عصرًا و 7 مساءً، حيث تُعدّ هذه المبادرة جزءًا من الحملة الرمضانية للشركة #دايمًا_عندك.

هذا وقد تمكنت حملة #دايمًا_عندك من التبرع حتى الآن بمئات الآلاف من الوجبات في أرجاء المنطقة العربية خلال شهر رمضان المعظّم، ولكن تمّ توجيه هدفها لمساعدة المجتمع الهندي تلبيةً لنداء الواجب بالنظر إلى طبيعة وحجم الكارثة الإنسانية في الهند.

صرح «تُماسو رُدريجَز» المدير التنفيذي لشركة «طلبات» وقال إن الشركة تُلبّي نداء الواجب في مساندة دولة الهند وشعبها، ويؤمن بأن جزءًا من رسالة الشركة كونها #دايمًا_عندك هي قدرتها على التأقلم وموائمة الظروف والاحتياجات المُلِحّة.

«نحن فخورون بالإعلان عن أن «طلبات» قد تبرّعت هذا العام بمئات الآلاف من الوجبات في جميع أنحاء المنطقة العربية وذلك ضمن حملة #دايمًا_عندك الرمضانية. في البداية، كان هدف حملتنا هو مساعدة المحتاجين والأسر المَعوزة في مجتمعات المنطقة العربية خلال شهر رمضان المبارك، فتركيزنا الأساسي كان دائمًا على خدمة المجتمعات التي نعمل بها ونعيش فيها».

«ورُغم ذلك، بالنظر إلى الوضع في الهند خلال الأسبوع الماضي، فإن قلوبنا تنفطِر ونحن نشاهد أرقام المصابين وقد تخطّت 2.4 مليون مصاب و26000 حالة وفاة، هذا بخلاف الكثير من الحالات غير المُسجّلة».

«في المنطقة العربية، هناك عددٌ كبير من أبناء الهند يعيشون بيننا ويعملون معنا، خصوصًا في كثير من البلدان التي تعمل شركة «طلبات» بها، وهذا الجمال الذي يُضْفِيه الهنود على العالم فريدٌ من نوعه، بدايةً من الطعام اللذيذ والثقافة الغنية، إلى حبهم للعبة الكريكت الذي لا يُضاهى! نحن نريد أن نقول للمجتمع الهندي في بلادنا، ولشركائنا من المطاعم والمتاجر، ولعملائنا وزملائنا وسائقينا، نريد أن نخبرهم أننا ندعمهم ونقف بجانبهم حتى تمر هذه الأزمة بسلام».

«ومع تزايد أعداد المصابين بفيروس «كورونا»، ستُفرَض إجراءات الحجر المنزلي الإجباري وستبدأ مشكلة الجوع ونقص الطعام بالظهور على الساحة.

لذلك نودّ أن نؤدي واجبنا وأن نساعد برنامج الغذاء العالمي للأمم المتحدة لتوفير الوجبات للمحتاجين من أبناء المجتمعات المُتضرّرة».

«كما أدعو الشركات والمؤسسات الأخرى أن يساندوا الهند خلال هذا الوضع الحرج الذي تمُر به تحت وطأة الجائحة».

هذا وللعِلم، فإن تطبيق طلبات مُتاحٌ للعملاء على «جوجل بلاي» و تطبيقات شركة «أبل»، لطلب وجباتهم والمساهمة في مبادرة #إفطار_من_أجل_الهند.

طلبات إفطار من أجل الهند

آخر الأخبار

efinance
efinance