الجمعة 29 مارس 2024 12:02 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
الأخبار

لمدة خمسة أيام تحويلات مرورية بالجيزة

بلدنا نيوز الاقتصادي

تقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أى كثافات مرورية متوقعة، وتسيير حركة المرور.. وذلك للقيام ببعض الأعمال الإنشائية الخاصة بمحطة #مترو_أنفاق "المتحف الكبير" ضمن محطات مشروع #مترو_أنفاق الخط الرابع بطريق (القاهرة/ الإسكندرية) الصحراوى تحديداً فى المنطقة المواجهة للمتحف الكبير بمحيط المطلع المؤدى إلى #الطريق_الدائرى، الأمر الذى يستلزم غلق كلى لطريق (القاهرة/الإسكندرية) #الصحراوى فى الإتجاه القادم من ميدان الرماية إتجاه #الإسكندرية بداية من تقاطعه مع شارع البرنسيسة حتى مناطق المهندسين كار، وذلك لمدة (5 أيام) إبتداءً من يوم الجمعة الموافق 7/5/2021 وحتى الساعة الثانية عشر مساء يوم الثلاثاء الموافق 11/5/2021.. دون تعطيل حركة المرور.. على أن يتم إجراء #التحويلات_المرورية التالية.. حركة المركبات القادمة من ميدان الرماية وترغب بالسير إتجاه طريق #إسكندرية_الصحراوى أو الصعود أعلى #الطريق_الدائرى يكون خط سيرها كما يلى:
إستكمال السير بعد ميدان الرماية بما يقرب من (300) متر ثم الدخول يميناً إتجاه شارع البرنسيسة.
السير بشارع البرنسيسة حتى تقاطعه مع شارع حدائق الأهرام القديمة ثم الدخول يساراً بشارع حدائق الأهرام القديمة وإستكمال السير به حتى تقاطعه مع شارع (أنور السادات).
السير يساراً بشارع أنور السادات وصولاً حتى طريق (القاهرة/ إسكندرية) الصحراوى مرة أخرى بعد تجاوز منطقة الأعمال وإستكمال السير به إتجاه الإسكندرية أو إتجاه المطلع المؤدى إلى أعلى الطريق الدائرى.
ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الجهة المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
الداخلية محطة مترو الأنفاق المتحف المصرى الكبير
تحويل الأرقام
efinance