الجمعة 2 ديسمبر 2022 07:46 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • كايرو أى سى تى 2022
” بنك مصر ” يحصل على شهادة الايزو”ISO 9001:2015” في مجال المراجعة الداخلية كأول بنك في مصر” كاسبرسكي ” : منطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا تشهد 230% نمواً في برمجيات تعدين العملات الرقمية الخبيثةمايكروسوفت مصر و ايتيدا يوقعان اتفاقية لتنمية صادرات تكنولوجيا المعلومات والاتصالاتانطلاق معرض بيزنكس بنسخته الخامسة تحت شعار ”استثمار بامتياز ”اقتصادية قناة السويس تستقبل وفدًا من غرفة التجارة البلجيكية وأصحاب الأعمال” معيط ” : سددنا ١٨٠ مليار جنيه القسط السنوى للهيئة القومية للتأمين الاجتماعىالذكاء الاصطناعي وشبكات المحمول في خدمة الفلاحين بمعرض Cairo ICT 2022إبراهيم سرحان: “إي فاينانس” حصلت على تكريم رئيس الوزراء عن مشروع إحلال السيارات للعمل بالغاز الطبيعيجوائز مالية وشهادات تقدير للمبدعين والمبتكرين بجناح اﻹبداع وريادة اﻷعمال في معرض كايرو اي سي تيالهيئة القومية للبريد تنفي تأجيل صرف معاشات ديسمبر ٢٠٢٢”CairoICT2022” يختتم فعالياته بزيادة 31% للعارضين وحضور 102 آلف زائر و6 وزراء” طلعت ” : 34 ألف فرصة عمل جديدة ومليار دولار عائدات صادرات سنوية في مجال التعهيد وتصدير الخدمات
الأخبار

لمدة خمسة أيام تحويلات مرورية بالجيزة

بلدنا نيوز الاقتصادي

تقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أى كثافات مرورية متوقعة، وتسيير حركة المرور.. وذلك للقيام ببعض الأعمال الإنشائية الخاصة بمحطة #مترو_أنفاق "المتحف الكبير" ضمن محطات مشروع #مترو_أنفاق الخط الرابع بطريق (القاهرة/ الإسكندرية) الصحراوى تحديداً فى المنطقة المواجهة للمتحف الكبير بمحيط المطلع المؤدى إلى #الطريق_الدائرى، الأمر الذى يستلزم غلق كلى لطريق (القاهرة/الإسكندرية) #الصحراوى فى الإتجاه القادم من ميدان الرماية إتجاه #الإسكندرية بداية من تقاطعه مع شارع البرنسيسة حتى مناطق المهندسين كار، وذلك لمدة (5 أيام) إبتداءً من يوم الجمعة الموافق 7/5/2021 وحتى الساعة الثانية عشر مساء يوم الثلاثاء الموافق 11/5/2021.. دون تعطيل حركة المرور.. على أن يتم إجراء #التحويلات_المرورية التالية.. حركة المركبات القادمة من ميدان الرماية وترغب بالسير إتجاه طريق #إسكندرية_الصحراوى أو الصعود أعلى #الطريق_الدائرى يكون خط سيرها كما يلى:
إستكمال السير بعد ميدان الرماية بما يقرب من (300) متر ثم الدخول يميناً إتجاه شارع البرنسيسة.
السير بشارع البرنسيسة حتى تقاطعه مع شارع حدائق الأهرام القديمة ثم الدخول يساراً بشارع حدائق الأهرام القديمة وإستكمال السير به حتى تقاطعه مع شارع (أنور السادات).
السير يساراً بشارع أنور السادات وصولاً حتى طريق (القاهرة/ إسكندرية) الصحراوى مرة أخرى بعد تجاوز منطقة الأعمال وإستكمال السير به إتجاه الإسكندرية أو إتجاه المطلع المؤدى إلى أعلى الطريق الدائرى.
ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الجهة المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

الموبايل البنكى-بنك التعمير 2 بنك القاهرة 1
الداخلية محطة مترو الأنفاق المتحف المصرى الكبير

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance