الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 11:52 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
”سامبا نوفا سيستمز” تستعرض في جيتكس البرامج والأجهزة والخدمات كذلك حلول الذكاء الاصطناعي الاكثر تقدماً” آفاق التحول الرقمي” .. هواوي تطلق 11 حلاً بناء علي السيناريوهات المطروحة” تيك توك” تحتفل بوصولها لمليار مستخدم شهرياً” إريكسون” : 3.5 مليار اشتراك بالجيل الخامس بحلول عام 2026برنامج التدريب الإقليمي على ريادة الأعمال من GoDaddy يتخطى نسب المشاركة المستهدفةالحكومة تنفي فرض رسوم على المتعلقات الشخصية لركاب القطارات بقيمة 150 جنيهاًالبريد المصري يصدر طابعَ بريد تذكارياً بمناسبة الاحتفال بيوم السياحة العالميسوني الشرق الأوسط وأفريقيا تطلق حملة ” عالم الأفلام”” طلبات” تتوسع في خدمات التعهيد في مصر عبر مركز خدمة عملاء إقليمي بالقاهرةبنك مصر والبنك الأهلي المصري يوقعان عقد قرض مشترك لصالح إحدى الشركات التابعة لبالم هيلز للتعمير” إي فاينانس” تتولى تنفيذ منظومة الإيصال الإلكتروني بمصلحة الضرائب بالتعاون مع شركات عالمية” مدبولى” : مبادرة ” حياة كريمة” تسهم في القضاء على مسببات الهجرة غير الشرعية
الأخبار

لمدة خمسة أيام تحويلات مرورية بالجيزة

بلدنا نيوز الاقتصادي

تقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أى كثافات مرورية متوقعة، وتسيير حركة المرور.. وذلك للقيام ببعض الأعمال الإنشائية الخاصة بمحطة #مترو_أنفاق "المتحف الكبير" ضمن محطات مشروع #مترو_أنفاق الخط الرابع بطريق (القاهرة/ الإسكندرية) الصحراوى تحديداً فى المنطقة المواجهة للمتحف الكبير بمحيط المطلع المؤدى إلى #الطريق_الدائرى، الأمر الذى يستلزم غلق كلى لطريق (القاهرة/الإسكندرية) #الصحراوى فى الإتجاه القادم من ميدان الرماية إتجاه #الإسكندرية بداية من تقاطعه مع شارع البرنسيسة حتى مناطق المهندسين كار، وذلك لمدة (5 أيام) إبتداءً من يوم الجمعة الموافق 7/5/2021 وحتى الساعة الثانية عشر مساء يوم الثلاثاء الموافق 11/5/2021.. دون تعطيل حركة المرور.. على أن يتم إجراء #التحويلات_المرورية التالية.. حركة المركبات القادمة من ميدان الرماية وترغب بالسير إتجاه طريق #إسكندرية_الصحراوى أو الصعود أعلى #الطريق_الدائرى يكون خط سيرها كما يلى:
إستكمال السير بعد ميدان الرماية بما يقرب من (300) متر ثم الدخول يميناً إتجاه شارع البرنسيسة.
السير بشارع البرنسيسة حتى تقاطعه مع شارع حدائق الأهرام القديمة ثم الدخول يساراً بشارع حدائق الأهرام القديمة وإستكمال السير به حتى تقاطعه مع شارع (أنور السادات).
السير يساراً بشارع أنور السادات وصولاً حتى طريق (القاهرة/ إسكندرية) الصحراوى مرة أخرى بعد تجاوز منطقة الأعمال وإستكمال السير به إتجاه الإسكندرية أو إتجاه المطلع المؤدى إلى أعلى الطريق الدائرى.
ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الجهة المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

الداخلية محطة مترو الأنفاق المتحف المصرى الكبير

آخر الأخبار

efinance
efinance