الجمعة 2 ديسمبر 2022 08:04 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • كايرو أى سى تى 2022
” بنك مصر ” يحصل على شهادة الايزو”ISO 9001:2015” في مجال المراجعة الداخلية كأول بنك في مصر” كاسبرسكي ” : منطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا تشهد 230% نمواً في برمجيات تعدين العملات الرقمية الخبيثةمايكروسوفت مصر و ايتيدا يوقعان اتفاقية لتنمية صادرات تكنولوجيا المعلومات والاتصالاتانطلاق معرض بيزنكس بنسخته الخامسة تحت شعار ”استثمار بامتياز ”اقتصادية قناة السويس تستقبل وفدًا من غرفة التجارة البلجيكية وأصحاب الأعمال” معيط ” : سددنا ١٨٠ مليار جنيه القسط السنوى للهيئة القومية للتأمين الاجتماعىالذكاء الاصطناعي وشبكات المحمول في خدمة الفلاحين بمعرض Cairo ICT 2022إبراهيم سرحان: “إي فاينانس” حصلت على تكريم رئيس الوزراء عن مشروع إحلال السيارات للعمل بالغاز الطبيعيجوائز مالية وشهادات تقدير للمبدعين والمبتكرين بجناح اﻹبداع وريادة اﻷعمال في معرض كايرو اي سي تيالهيئة القومية للبريد تنفي تأجيل صرف معاشات ديسمبر ٢٠٢٢”CairoICT2022” يختتم فعالياته بزيادة 31% للعارضين وحضور 102 آلف زائر و6 وزراء” طلعت ” : 34 ألف فرصة عمل جديدة ومليار دولار عائدات صادرات سنوية في مجال التعهيد وتصدير الخدمات
الهاتف الذكي

” إنفينكس” تتعاون مع مصر الخير لإطعام 1300 أسرة بالصعيد

بلدنا نيوز الاقتصادي

أعلنت شركة Infinix عن حملة جديدة خلال شهر رمضان المبارك تحت عنوان "دعم المجتمع .. فرصتنا لتطوير المستقبل" لإطعام 1300 أسرة في صعيد مصر من خلال تزويد تلك الأسر التي تكافح الفقر بكافة احتياجاتها من الطعام خلال الشهر الكريم بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير.

يأتي هذا مشاركة من Infinix في دعم تقاليد المجتمع المصري خلال شهر رمضان المبارك والتى تقوم على لم شمل الأسرة واشاعة الحب والأمل على الرغم من التباعد الاجتماعي.

وتعليقًا على هذه المبادرة قال (كريس شو) مدير العلامة التجارية لشركة انفينكس في مصر: “شهر رمضان المبارك يحمل الكثير من معاني العطاء والكرم، لهذا السبب ، اختارت الشركة بعناية الأنشطة والبرامج التي تقدم قيمة مضافة لجميع شرائح المجتمع، قائلاً: رمضان مبارك للجميع! "

وتتبنى شركة Infinix برنامج هادف للمسئولية المجتمعية يقوم على التواصل العاطفي مع المجتمع ، والمشاركة المستمرة فى التنمية المجتمعية بجانب التنمية الاقتصادية لتحقيق التعاون المثمر لكلا الجانبين الشركة والمجتمع على حد سواء، وذلك ايماناً من الشركة بأن النمو المربح لها يعتمد في الأساس على تطوير التعليم والاستدامة البيئية والاجتماعية لمجتمعاتنا في جميع أنحاء العالم.

وستواصل INFINIX أنشطتها "دعم المجتمع .. فرصتنا لتطوير المستقبل" ليس فقط في الأعمال الخيرية مثل المبادرات الإنسانية والخدمات والمسابقات الرمضانية، ولكن أيضًا في البرامج التعليمية للشباب ، والرعاية الرياضية طوال عام 2021.

الموبايل البنكى-بنك التعمير 2 بنك القاهرة 1
إنفينكس مصر الخير إطعام 1300 أسرة بالصعيد

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance