الإثنين 17 يناير 2022 09:02 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • كايرو أى سى تى 2021
  • إعلان إى فاينانس كايرو أى سى تى 2021
” مدبولي” : الدولة المصرية تعتمد بشكل كبير فى اقتصادها على القطاع الخاص وستظل تعتمد عليهInfinix تكشف عن أحدث إصداراتها هواتف 11 NOTE الجديدة كلًيا”“نيفين جامع : نجاح مصر فى تنفيذ مشروع ازدواج قناة السويس ساهم فى تحقيق مؤشرات إيجابية فى حركة التجارة الدوليةهواوي فى المرتبة الخامسة فى براءات الاختراع الأمريكية رغم العقوبات” القباج ” : الهلال الأحمر المصري واجهة مشرفة لأكبر جمعية مصرية تعمل في العمل الإنساني” التموين ” توقع ٣ بروتوكولات تعاون مع الأوقاف لتوريد ١٠٠٠ طن لحوم” الملا ” : 30 مليار جنيه استثمارات لتطوير شركات بترول القطاع العام في موازنة ٢٠٢٢-٢٠٢٣قناة السويس تشهد عبور سفينة الحاويات العملاقة EVER ALP في رحلتها البحرية الأولى من الجنوب” مدبولي ” : بدء إنشاء المحور المقترح بمنشأة القناطر بعد حادث سقوط سيارة في نهر النيل فرع رشيدالرئيس السيسي: مصر كعهدها لن تدخر جهداً للعمل مع أشقائها الأفارقة لتخطي التحدياتوزير التموين يعلن عن إقامة معرض ”نبيو 2022” للذهب والمجوهرات 19 فبراير المقبلبالإنفوجراف..نرصد أبرز النجاحات التي حققها الاقتصاد المصرى خلال أزمة كورونا
الهاتف الذكي

” إنفينكس” تتعاون مع مصر الخير لإطعام 1300 أسرة بالصعيد

بلدنا نيوز الاقتصادي

أعلنت شركة Infinix عن حملة جديدة خلال شهر رمضان المبارك تحت عنوان "دعم المجتمع .. فرصتنا لتطوير المستقبل" لإطعام 1300 أسرة في صعيد مصر من خلال تزويد تلك الأسر التي تكافح الفقر بكافة احتياجاتها من الطعام خلال الشهر الكريم بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير.

يأتي هذا مشاركة من Infinix في دعم تقاليد المجتمع المصري خلال شهر رمضان المبارك والتى تقوم على لم شمل الأسرة واشاعة الحب والأمل على الرغم من التباعد الاجتماعي.

وتعليقًا على هذه المبادرة قال (كريس شو) مدير العلامة التجارية لشركة انفينكس في مصر: “شهر رمضان المبارك يحمل الكثير من معاني العطاء والكرم، لهذا السبب ، اختارت الشركة بعناية الأنشطة والبرامج التي تقدم قيمة مضافة لجميع شرائح المجتمع، قائلاً: رمضان مبارك للجميع! "

وتتبنى شركة Infinix برنامج هادف للمسئولية المجتمعية يقوم على التواصل العاطفي مع المجتمع ، والمشاركة المستمرة فى التنمية المجتمعية بجانب التنمية الاقتصادية لتحقيق التعاون المثمر لكلا الجانبين الشركة والمجتمع على حد سواء، وذلك ايماناً من الشركة بأن النمو المربح لها يعتمد في الأساس على تطوير التعليم والاستدامة البيئية والاجتماعية لمجتمعاتنا في جميع أنحاء العالم.

وستواصل INFINIX أنشطتها "دعم المجتمع .. فرصتنا لتطوير المستقبل" ليس فقط في الأعمال الخيرية مثل المبادرات الإنسانية والخدمات والمسابقات الرمضانية، ولكن أيضًا في البرامج التعليمية للشباب ، والرعاية الرياضية طوال عام 2021.

إنفينكس مصر الخير إطعام 1300 أسرة بالصعيد

آخر الأخبار

efinance
efinance