الثلاثاء 5 يوليو 2022 08:28 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • البريد المصري
” الكهرباء ” : تزايد أقصى حمل كهربى ليصل إلى 33 الف ميجاوات خلال عام 2022” التنظيم والإدارة ” : نلتزم بتطبيق الدستور والقانون في آليات التوظف في الجهاز الإداري للدولةنائب رئيس بنك الاستثمار الأوروبي : حريصون على إنجاح ” قمة المناخ ” في مصر” الرعاية الصحية ” : تدريب مقدمي الخدمة الصحية وتطبيق اليقظة الدوائية بمحافظات التأمين الصحي الشاملتعرف على المعلمين والمعلمات المخاطبين بقرار وزير التربية والتعليم بترقية 57 ألف معلمتيك توك تحذف أكثر من 102 مليون فيديو خلال الربع الاول لعام 2022 لانتهاكها إرشادات المجتمع” المصرية للاتصالات ” WE تستقبل البطلة المصرية بسنت حميدة بمطار القاهرة”كواي” يُلهم جمهوره لمشاركة السعادة والفرحة في عيد الأضحى المباركإبراهيم سرحان : إي فاينانس ضخت 250 مليون جنيه في عمليات رقمنه قطاع النقل عبر “ إي كاردز ”11 روبوتًا للتعقيم ومكافحة الأوبئة داخل المسجد الحرام”جونيبر نتوركس” تطرح ابتكارًا جديدًا في منظومة ”كلاود مترو”” نيسان مصر ” تفتتح فرعين لمجموعة ” الكرنك لتجارة السيارات ” في الأقصر وقنا
الهاتف الذكي

” إنفينكس” تتعاون مع مصر الخير لإطعام 1300 أسرة بالصعيد

بلدنا نيوز الاقتصادي

أعلنت شركة Infinix عن حملة جديدة خلال شهر رمضان المبارك تحت عنوان "دعم المجتمع .. فرصتنا لتطوير المستقبل" لإطعام 1300 أسرة في صعيد مصر من خلال تزويد تلك الأسر التي تكافح الفقر بكافة احتياجاتها من الطعام خلال الشهر الكريم بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير.

يأتي هذا مشاركة من Infinix في دعم تقاليد المجتمع المصري خلال شهر رمضان المبارك والتى تقوم على لم شمل الأسرة واشاعة الحب والأمل على الرغم من التباعد الاجتماعي.

وتعليقًا على هذه المبادرة قال (كريس شو) مدير العلامة التجارية لشركة انفينكس في مصر: “شهر رمضان المبارك يحمل الكثير من معاني العطاء والكرم، لهذا السبب ، اختارت الشركة بعناية الأنشطة والبرامج التي تقدم قيمة مضافة لجميع شرائح المجتمع، قائلاً: رمضان مبارك للجميع! "

وتتبنى شركة Infinix برنامج هادف للمسئولية المجتمعية يقوم على التواصل العاطفي مع المجتمع ، والمشاركة المستمرة فى التنمية المجتمعية بجانب التنمية الاقتصادية لتحقيق التعاون المثمر لكلا الجانبين الشركة والمجتمع على حد سواء، وذلك ايماناً من الشركة بأن النمو المربح لها يعتمد في الأساس على تطوير التعليم والاستدامة البيئية والاجتماعية لمجتمعاتنا في جميع أنحاء العالم.

وستواصل INFINIX أنشطتها "دعم المجتمع .. فرصتنا لتطوير المستقبل" ليس فقط في الأعمال الخيرية مثل المبادرات الإنسانية والخدمات والمسابقات الرمضانية، ولكن أيضًا في البرامج التعليمية للشباب ، والرعاية الرياضية طوال عام 2021.

الموبايل البنكى-بنك التعمير 2 بنك القاهرة 1
إنفينكس مصر الخير إطعام 1300 أسرة بالصعيد

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance