الجمعة 21 يناير 2022 03:39 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • كايرو أى سى تى 2021
  • إعلان إى فاينانس كايرو أى سى تى 2021
” الشباب والرياضة ” تدعم الاتحادات الرياضية بـ 16 مليون و505 ألف جنيه كدفعة أولى للعام 2021-2022دخول محطة طاقة رياح بمنطقة خليج السويس حيز الإنتاج التجاري أبرز نجاحات هيئة الطاقة المتجددة” الوزراء ” : توفير 96 % من الأراضي المطلوبة لتنفيذ مشروعات مبادرة ” حياة كريمة ””مدبولى ” : الحكومة ستبدأ على الفور في اتخاذ الخطوات اللازمة لتنفيذ قرارات الرئيس بالأمس بدءاً من موازنة العام المالي القادم”دِل تكنولوجيز” تعلن عن إطلاق ”مفهوم لونا” بالتعاون مع ”إنتل”بشرى سارة لطلاب كليات الهندسة والمعاهد التكنولوجية.. ” إيتيدا ” تمول مشروعات التخرج بدعم 10 ألاف جنيهأكاديمية عقارماب للتسويق العقاري تستهدف تنظيم ثلاث دورات جديدة خلال عام 2022” طلعت ” : مصر حققت خطوات وثابة فى مجال التحول الرقمىINFINIX XOS 10 يفوز بجائزة أكثر انظمة التشغيل ابتكاراً في 2021” وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات” و” دِل تكنولوجيز” تطلقان مبادرة لتدريب طلاب خمس جامعات في موضوعات الذكاء الاصطناعى” السعيد ” : نخطط لتنمية الأسرة وتحسين خصائص السكانملفات الأسمدة ونظم الري وتطوير الجمعيات تتصدر إجتماع وزير الزراعة مع مديريات الزراعة بالمحافظات
التكنولوجيا

” تيك توك” تتعاون مع ” Trust & safety professional لتوفير موارد أكبر لموظفيها للحفاظ على المنصة خالية من الانتهاكات

بلدنا نيوز الاقتصادي

أعلنت " تيك توك" المنصة الرائدة الفيديوهات القصيرة عالميًا_ اليوم عن عقد شراكة مع جمعية "Trust & safety professional " المتخصصة في الأمن والسلامة الرقمية، وبذلك تحصل منصة تيك توك على عضوية الجمعية، والتي ستتيح للمنصة الوصول إلى موارد مفيدة في مجال الأمن والسلامة الرقمية، والمشاركة في ورش العمل والفعاليات المختلفة التي تنظمها الجمعية، فضلًا عن التواصل مع شبكة واسعة من النظراء في الصناعة.

وتأتي هذه الخطوة في إطار حرص المنصة على توفير مناخ عمل يدعم انخراط الموظفين ومشاركتهم، خاصة فريق السلامة. إذ يسعى فريق والأمن والسلامة في تيك توك للإبقاء على المنصة آمنة وحاضنة للمجتمع العالمي، ويعمل على تطوير وتنفيذ إرشادات المجتمع، ليتمكن المستخدمون من التعبير الإبداعي وقضاء وقت ممتع على المنصة من دون التعرض لأي محتوى ينتهك سياسات المنصة.

وتواجه فرق الامن والسلامة في تيك توك تحديًا صعبًا يتمثل في التصدي للمحتوى المخالف لإرشادات المجتمع بصورة استباقية، واتخاذ قرارات عادلة ومتسقة حول المحتوى الذي قد يشكل انتهاكًا لارشادات المجتمع وسياسات المنصة.

وفي هذا الصدد، قال كورماك كينان، رئيس إدارة الثقة والأمان لدى تيك توك: "نريد ان نمنح الناس شعورًا بالراحة عند إنشاء ومشاركة واكتشاف المحتوى على تيك توك، وإن الجهود التي يبذلها فريق الثقة والأمان لدينا جوهرية لتحقيق هذه الغاية. ولأننا ندرك أهمية دعم أخصائي الثقة والأمان، نحن سعداء بشراكتنا مع جمعية “Trust & safety professional” لمساعدة موظفينا على مواصلة التقدم المهني والتعلم ومشاركة أفضل الممارسات مع الآخرين في الصناعة".

.

وتأتي هذه الشراكة لتعكس التزام تيك توك الراسخ بدعم التقدم المهني وجودة موظفيها.

ومن جانبها قالت شارلوت ويلنر، المدير التنفيذي لدى جمعية Trust & safety professional"يمثل عاملا الثقة والأمان عنصرين مهمين للغاية للتواصل الصحّي عبر الإنترنت، ومن الضروري دعم المهنيين الذين يقومون بهذا العمل المهم. نحن سعداء بانضمام منصة تيك توك كأحد الداعمين السنويين لجمعيتنا، ونتطلع لانضمام فريق الثقة والأمان لعضويتها".

ويسهم الدعم الذي توفره تيك توك في تعزيز سلامة مجتمع المنصة من خلال تمكين التعلم المستمر وتعزيز التزام المنصة بسلامة المستخدمين.

تيك توك الانتهاكات

آخر الأخبار

efinance
efinance