الأحد 25 فبراير 2024 03:22 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
” إنتل ” تطلق أول وحدة لتصنيع الأنظمة المصممة لمواكبة تقنيات الذكاء الاصطناعيجارتنر : ارتفاع شحنات أجهزة الكمبيوتر الشخصي والهواتف الذكية المعززة بالذكاء الاصطناعي إلى 295 مليون وحدة في عام 2024” مدبولى ” : الجانب الإماراتي يتوقع استثمار 150 مليار دولار سيتم ضخها طوال مدة تنفيذ المشروع لتنمية مدينة رأس الحكمة” مدبولى ” : مشروع رأس الحكمة يضع مصر على خريطة السياحة العالمية وضمان السياحة كمصدر مستدام للعملة الأجنبيةوزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية تشارك في ”منتدى التمكين الاقتصادي للمرأة”رئيس الوزراء يعلن عن أضخم صفقة استثمارية في تاريخ مصر لتنمية رأس الحكمةوزير الزراعة: تحصيل 5,3 مليار جنية مستحقات الدولة لدى الغير خلال الثلاث سنوات الماضيةوزيرة التضامن الاجتماعي تفتتح الدورة الـ 66 لمعرض «ديارنا للحرف اليدوية والتراثية»وزير المالية : منظومة «نافذة» تساعدنا في تعزيز جهود التحول للاقتصاد الرقميرئيس البنك الزراعي المصري يبحث مع رئيس جامعة الاسكندرية تعزيز التعاون في مجالات التنمية الزراعيةخبراء الاعلام الرقمي : الذكاء الاصطناعي أداة لخدمة الاعلام .. ولكن بشروطAdvanced Integration ترصد استثمارات في مشروعات الذكاء الاصطناعي في مصر
التكنولوجيا

” تيك توك” تتعاون مع ” Trust & safety professional لتوفير موارد أكبر لموظفيها للحفاظ على المنصة خالية من الانتهاكات

بلدنا نيوز الاقتصادي

أعلنت " تيك توك" المنصة الرائدة الفيديوهات القصيرة عالميًا_ اليوم عن عقد شراكة مع جمعية "Trust & safety professional " المتخصصة في الأمن والسلامة الرقمية، وبذلك تحصل منصة تيك توك على عضوية الجمعية، والتي ستتيح للمنصة الوصول إلى موارد مفيدة في مجال الأمن والسلامة الرقمية، والمشاركة في ورش العمل والفعاليات المختلفة التي تنظمها الجمعية، فضلًا عن التواصل مع شبكة واسعة من النظراء في الصناعة.

وتأتي هذه الخطوة في إطار حرص المنصة على توفير مناخ عمل يدعم انخراط الموظفين ومشاركتهم، خاصة فريق السلامة. إذ يسعى فريق والأمن والسلامة في تيك توك للإبقاء على المنصة آمنة وحاضنة للمجتمع العالمي، ويعمل على تطوير وتنفيذ إرشادات المجتمع، ليتمكن المستخدمون من التعبير الإبداعي وقضاء وقت ممتع على المنصة من دون التعرض لأي محتوى ينتهك سياسات المنصة.

وتواجه فرق الامن والسلامة في تيك توك تحديًا صعبًا يتمثل في التصدي للمحتوى المخالف لإرشادات المجتمع بصورة استباقية، واتخاذ قرارات عادلة ومتسقة حول المحتوى الذي قد يشكل انتهاكًا لارشادات المجتمع وسياسات المنصة.

وفي هذا الصدد، قال كورماك كينان، رئيس إدارة الثقة والأمان لدى تيك توك: "نريد ان نمنح الناس شعورًا بالراحة عند إنشاء ومشاركة واكتشاف المحتوى على تيك توك، وإن الجهود التي يبذلها فريق الثقة والأمان لدينا جوهرية لتحقيق هذه الغاية. ولأننا ندرك أهمية دعم أخصائي الثقة والأمان، نحن سعداء بشراكتنا مع جمعية “Trust & safety professional” لمساعدة موظفينا على مواصلة التقدم المهني والتعلم ومشاركة أفضل الممارسات مع الآخرين في الصناعة".

.

وتأتي هذه الشراكة لتعكس التزام تيك توك الراسخ بدعم التقدم المهني وجودة موظفيها.

ومن جانبها قالت شارلوت ويلنر، المدير التنفيذي لدى جمعية Trust & safety professional"يمثل عاملا الثقة والأمان عنصرين مهمين للغاية للتواصل الصحّي عبر الإنترنت، ومن الضروري دعم المهنيين الذين يقومون بهذا العمل المهم. نحن سعداء بانضمام منصة تيك توك كأحد الداعمين السنويين لجمعيتنا، ونتطلع لانضمام فريق الثقة والأمان لعضويتها".

ويسهم الدعم الذي توفره تيك توك في تعزيز سلامة مجتمع المنصة من خلال تمكين التعلم المستمر وتعزيز التزام المنصة بسلامة المستخدمين.

الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
تيك توك الانتهاكات

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance