الثلاثاء 5 يوليو 2022 06:06 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • البريد المصري
تعرف على أبرز مشروعات مبادرة”الشراكة الصناعية التكاملية لتنمية اقتصادية مستدامة ”” الاتصالات ” : رفع كفاءة سرعات خدمة الانترنت بالمنشآت الفندقية بمدينة شرم الشيخ استعدادا للمؤتمر الدولي للمناخ3.1 مليار دولار تحويلات المصريين العاملين بالخارج خلال شهر أبريل 2022” الكهرباء ” : تزايد أقصى حمل كهربى ليصل إلى 33 الف ميجاوات خلال عام 2022” التنظيم والإدارة ” : نلتزم بتطبيق الدستور والقانون في آليات التوظف في الجهاز الإداري للدولةنائب رئيس بنك الاستثمار الأوروبي : حريصون على إنجاح ” قمة المناخ ” في مصر” الرعاية الصحية ” : تدريب مقدمي الخدمة الصحية وتطبيق اليقظة الدوائية بمحافظات التأمين الصحي الشاملتعرف على المعلمين والمعلمات المخاطبين بقرار وزير التربية والتعليم بترقية 57 ألف معلمتيك توك تحذف أكثر من 102 مليون فيديو خلال الربع الاول لعام 2022 لانتهاكها إرشادات المجتمع” المصرية للاتصالات ” WE تستقبل البطلة المصرية بسنت حميدة بمطار القاهرة”كواي” يُلهم جمهوره لمشاركة السعادة والفرحة في عيد الأضحى المباركإبراهيم سرحان : إي فاينانس ضخت 250 مليون جنيه في عمليات رقمنه قطاع النقل عبر “ إي كاردز ”
التكنولوجيا

” تيك توك” تطلق أداة جديدة لمكافحة التنمر

بلدنا نيوز الاقتصادي

أطلقت "تيك توك" المنصة الرائدة للفيديوهات القصيرة عالميا، طريقة جديدة تساعد منشئي المحتوى إدارة تفاعلاتهم بسهولة أكبر مع المنشورات الخاصة بهم ، يمكن من خلالها حذف تعليقات متعددة في وقت واحد، بما يمنح صناع المحتوى شعورًا أكبر بالتحكم بتجربتهم. ويمكن للراغبين بإدارة التفاعلات على فيديوهاتهم الضغط مطولًا على التعليق أو النقر على أيقونة القلم أعلى اليسار لفتح نافذة الخيارات. ومن هناك، يمكن للمستخدم اختيار ما يصل إلى 100 تعليق أو حساب بدلًا من اختيار كل واحد على حدة، بما يسهل عملية حذف عدد من التعليقات أو الإبلاغ عنها أو حظر المستخدمين بشكل جماعي..

وسيتم طرح هذه الخاصية على مستوى العالم خلال الأسابيع المقبلة، وتأتي هذه الخطوة في إطار الجهود المستمرة من المنصة لتعزيز مجتمع آمن يتسع للجميع، ومن ضمن هذه الجهود، قيام تيك توك مؤخرًا بإطلاق خاصية فلترة جميع التعليقات بحيث تظهر التعليقات التي يختارها صانع المحتوى فقط. كما تشجع المنصة المستخدمين على إعادة التفكير مره أخرى قبل نشر تعليق جارح على مقاطع الفيديو. كما تتوفر أدوات حماية إضافية لحسابات المستخدمين بعمر 13 و17 عامًا مصممة لتوفير تجربة ملائمة لسنّهم بما يشمل وضع قيود على عمل مقاطع فيديو ثنائية ودمج مقاطع الفيديو وإرسال الرسائل والتعليقات.

وبينما تواصل تيك توك العمل على تطوير أدوات لمكافحة التنمر، فإنها تستمر في زيادة وعي المستخدمين حول كيفية منع التنمر. أطلقت تيك توك في وقت سابق من العام الجاري دليل منع التنمر ضمن مركز الأمان لمساعدة العائلات على تعلم كيفية تحديد التنمر والأدوات التي تساعد في مواجهته ومساعدة ضحاياه. وتثق المنصة بأنهم كلما زادت أعداد المستخدمين الذين يمكنهم القضاء على سلوك التنمر، كلما أصبحت منصة تيك توك أكثر قبولًا وترحيبًا بالجميع.

كما تسعى تيك توك أن تكون دائما مجتمع آمن ومناسب للجميع من كل الأعمار، وتحرص على أن توفر تجربة جيدة وممتعة، دون تعرض أي مستخدم على المنصة لمضايقات. لذلك تعمل دائما على تزويد المستخدمين بمزيد من التحكم في التعليقات على المحتوى الخاص بهم.

الموبايل البنكى-بنك التعمير 2 بنك القاهرة 1
تيك توك مكافحة التنمر

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance