الجمعة 21 يناير 2022 04:36 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • كايرو أى سى تى 2021
  • إعلان إى فاينانس كايرو أى سى تى 2021
” الشباب والرياضة ” تدعم الاتحادات الرياضية بـ 16 مليون و505 ألف جنيه كدفعة أولى للعام 2021-2022دخول محطة طاقة رياح بمنطقة خليج السويس حيز الإنتاج التجاري أبرز نجاحات هيئة الطاقة المتجددة” الوزراء ” : توفير 96 % من الأراضي المطلوبة لتنفيذ مشروعات مبادرة ” حياة كريمة ””مدبولى ” : الحكومة ستبدأ على الفور في اتخاذ الخطوات اللازمة لتنفيذ قرارات الرئيس بالأمس بدءاً من موازنة العام المالي القادم”دِل تكنولوجيز” تعلن عن إطلاق ”مفهوم لونا” بالتعاون مع ”إنتل”بشرى سارة لطلاب كليات الهندسة والمعاهد التكنولوجية.. ” إيتيدا ” تمول مشروعات التخرج بدعم 10 ألاف جنيهأكاديمية عقارماب للتسويق العقاري تستهدف تنظيم ثلاث دورات جديدة خلال عام 2022” طلعت ” : مصر حققت خطوات وثابة فى مجال التحول الرقمىINFINIX XOS 10 يفوز بجائزة أكثر انظمة التشغيل ابتكاراً في 2021” وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات” و” دِل تكنولوجيز” تطلقان مبادرة لتدريب طلاب خمس جامعات في موضوعات الذكاء الاصطناعى” السعيد ” : نخطط لتنمية الأسرة وتحسين خصائص السكانملفات الأسمدة ونظم الري وتطوير الجمعيات تتصدر إجتماع وزير الزراعة مع مديريات الزراعة بالمحافظات
التكنولوجيا

” تيك توك” تطلق أداة جديدة لمكافحة التنمر

بلدنا نيوز الاقتصادي

أطلقت "تيك توك" المنصة الرائدة للفيديوهات القصيرة عالميا، طريقة جديدة تساعد منشئي المحتوى إدارة تفاعلاتهم بسهولة أكبر مع المنشورات الخاصة بهم ، يمكن من خلالها حذف تعليقات متعددة في وقت واحد، بما يمنح صناع المحتوى شعورًا أكبر بالتحكم بتجربتهم. ويمكن للراغبين بإدارة التفاعلات على فيديوهاتهم الضغط مطولًا على التعليق أو النقر على أيقونة القلم أعلى اليسار لفتح نافذة الخيارات. ومن هناك، يمكن للمستخدم اختيار ما يصل إلى 100 تعليق أو حساب بدلًا من اختيار كل واحد على حدة، بما يسهل عملية حذف عدد من التعليقات أو الإبلاغ عنها أو حظر المستخدمين بشكل جماعي..

وسيتم طرح هذه الخاصية على مستوى العالم خلال الأسابيع المقبلة، وتأتي هذه الخطوة في إطار الجهود المستمرة من المنصة لتعزيز مجتمع آمن يتسع للجميع، ومن ضمن هذه الجهود، قيام تيك توك مؤخرًا بإطلاق خاصية فلترة جميع التعليقات بحيث تظهر التعليقات التي يختارها صانع المحتوى فقط. كما تشجع المنصة المستخدمين على إعادة التفكير مره أخرى قبل نشر تعليق جارح على مقاطع الفيديو. كما تتوفر أدوات حماية إضافية لحسابات المستخدمين بعمر 13 و17 عامًا مصممة لتوفير تجربة ملائمة لسنّهم بما يشمل وضع قيود على عمل مقاطع فيديو ثنائية ودمج مقاطع الفيديو وإرسال الرسائل والتعليقات.

وبينما تواصل تيك توك العمل على تطوير أدوات لمكافحة التنمر، فإنها تستمر في زيادة وعي المستخدمين حول كيفية منع التنمر. أطلقت تيك توك في وقت سابق من العام الجاري دليل منع التنمر ضمن مركز الأمان لمساعدة العائلات على تعلم كيفية تحديد التنمر والأدوات التي تساعد في مواجهته ومساعدة ضحاياه. وتثق المنصة بأنهم كلما زادت أعداد المستخدمين الذين يمكنهم القضاء على سلوك التنمر، كلما أصبحت منصة تيك توك أكثر قبولًا وترحيبًا بالجميع.

كما تسعى تيك توك أن تكون دائما مجتمع آمن ومناسب للجميع من كل الأعمار، وتحرص على أن توفر تجربة جيدة وممتعة، دون تعرض أي مستخدم على المنصة لمضايقات. لذلك تعمل دائما على تزويد المستخدمين بمزيد من التحكم في التعليقات على المحتوى الخاص بهم.

تيك توك مكافحة التنمر

آخر الأخبار

efinance
efinance