الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 04:15 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • كايرو أى سى تى 2022
” خبراء ” : 15 مليار دولار حجم إنفاق أسواق الشرق الأوسط على حلول الأمن السيبرانيانطلاق فعاليات ”PAFIX2022” بحضور وزراء المالية والتربية والتعليم والقابضة للتأمين و”إي فاينانس ”انطلق من ذا فويس كيدز.. المطرب الشاب محمد فايز يستعد لطرح أغنيتين بعنوان «وحشاني وموضة الذنوب»”إي فاينانس” تتعاون مع ”التربية والتعليم” لإدارة الخدمات المالية للمؤسسات التعليميةالأكاديمية الوطنية لتكنولوجيا المعلومات لذوي الإعاقة تتعاون مع أﭬايا وتطلقان النسخة المطوّرة من تطبيق ”واصل”شراكة بين سوداتل وأڤايا لمساعدة المؤسسات السودانية على منح عملائها تجارب استخدام سهلة واستثنائيةإنشاء شركة أرض مصر للصوامع ‏والتخزين بالتعاون بين وزارة التموين والبنك الزراعي المصريخبراء : الحلول التكنولوجية والتحول الرقمي يوفران العدالة في توزيع الخدمات الصحية للمواطنيناورنچ مصر تكشف عن خدمات وتقنيات غير مسبوقة لتسهيل أعمال الشركات خلال مشاركتها في 2022 Cairo ICT” خبراء ” : زيادة حجم الإنفاق على التحول الرقمي عالميا بنسبة ٧٠٠٪ في مجالات التأميندل تكنولوجيز تبرم اتفاقية تعاون مع مركز أسوان للقلب لإتاحة حزمة حلول متكاملة داخل مركز البيانات”إي فاينانس” توقع اتفاقية تعاون مع ”التعليم العالي” و”صناع الخير” لدعم طلاب التكنولوجيا
الأخبار

بالتعاون مع ” برنامج الأغذية العالمي” :

تطبيق ” طلبات ” يعلن عن مبادرة إقليمية لدعم الأزمة الإنسانية في فلسطين

بلدنا نيوز الاقتصادي

أعلنت اليوم شركة «طلبات»؛ المنصة الرائدة إقليميًّا في توصيل الطعام والتجارة السريعة، عن مبادرةٍ توعَويّة لجمع التّبرعات لمساعدة المتضررين في الأزمة الإنسانية الحالية في فلسطين.

هذا وستُسَخّر الشركة يوم الخميس القادم؛ الموافق 27 مايو 2021، منصتها الإلكترونية للمساعدة في دعم هذه الأزمة الإنسانية. فعبر هذه المبادرة، كل طلبٍ يطلبه العملاء على التطبيق خلال هذا اليوم في أي بلدٍ من البلدان التي تعمل بها الشركة سيُساهِم في جهود الإغاثة الإنسانية في فلسطين.

بالإضافة إلى ذلك، فإن موظّفي شركة «طلبات» يمكنهم التّبرع بيومٍ أو أكثر من رواتبهم لصالح أعمال الإغاثة، وذلك من خلال برنامج المساهمة المجتمعية؛ «نحن نهتَم»، الذي أطلقته الشركة لموظّفيها للمشاركة ومساندة المبادرات المجتمعية، كما ستدعم الشركة هذه التبرعات للوصول لأكبر شريحة من المتضررين في فلسطين.

يُشير «توماسو رُدريجز»؛ المدير التنفيذي لشركة «طلبات» إلى هذه المبادرة قائلًا: «لقد شهدنا في شتّى أنحاء العالم ما يجري من أزمةٍ إنسانية في فلسطين، ونؤمن أنّ من واجبنا، كبشرٍ أولًا ثمّ كشركة، أن نقف معًا من أجل الإنسانية لمد يد العون للفلسطينيين المتضرّرين في هذه الأزمة.و بدعمٍ من شريكنا الدائم «برنامج الأغذية العالمي»، أطلقنا معًا حملة توعَويّة، وسنعمل يدًا بيدٍ مع مجتمعاتنا لتوفير الدعم المالي للأعمال الإغاثية في فلسطين».

وأضافت هدير شلبي؛ المدير العام لمِنصَّة «طلبات مِصر»، قائلةً: «تهدف «طلبات» إلى توفير المساعدات الإغاثية العاجلة إلى إخوتنا في فلسطين في ظل هذه الكارثة الإنسانية. قلوبنا جميعًا مع الدولة الشقيقة, وندعم كافة المتضررين جرّاء تلك الأحداث والتصعيدات».

جديرٌ بالذكر أنّ جميع أشكال التّبرعات السابقة ستُوجّه لإرسال المساعدات الأساسية مثل الوجبات الغذائية والحقائب الدوائية والأدوات الأساسية لدعم المتضررين ميدانيًّا.

هذا وللعِلم، تطبيق «طلبات» مُتاحٌ على متجر «جوجل بلاي» ومتجر تطبيقات شركة «أبل»، وكذلك متجر شركة «هواوي».

الموبايل البنكى-بنك التعمير 2 بنك القاهرة 1
طلبات مبادرة إقليمية دعم الأزمة الإنسانية

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance