الإثنين 17 يناير 2022 11:48 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • كايرو أى سى تى 2021
  • إعلان إى فاينانس كايرو أى سى تى 2021
وزير التربية والتعليم يوقع بروتوكول تعاون مع مؤسسة ”حياة كريمة” لتعزيز التعاون المشترك في القرى الأكثر احتياجًاوزارتا البترول والداخلية تنتهيان من تحويل 800 سيارة أجرة بأسوان مجاناً الى الغاز الطبيعى” شعراوي ” يتفقد أعمال رفع تراكمات القمامة ومخلفات الهدم والبناء فى محيط محطة الصرف الصحى بالخانكةوزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية تطلق دليل عمل إدارة المشروعات والبرامج والأداءوزيرة الثقافة تتفقد تجهيزات الجناح المخصص للطفل بالدورة 53 لمعرض القاهرة الدولي للكتاب” الملا ” : الاستثمار في الشباب هو واجب وطني ومسؤولية مجتمعية” اتصالات مصر ” تقدم خدمات الشهر العقاري بفروع الشركة في 17 محافظة”جوميا” تتيح خدمات الشحن المجاني لمشتريات العملاء في كل المحافظات” كابيتر ” تعلن تعيين سايمون كومينا في منصب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية” هواوي ” تقدم هدايا تصل قيمتها إلى 2000 جنيه عند حجز ساعة HUAWEI WATCH GT 3Vivo مصر تطلق V23 5Gو V23e وتختار ”آسر ياسين” سفيراً للعلامة التجاريةتعرف علي أبرز تحديثات ” سوني ” على نظامي السماعتين الشريطيتين HT-A7000 و HT-A5000
التكنولوجيا

تعرف على مواصفات مجموعة أجهزة الكمبيوتر المحمولة Dell Inspiron الجديدة

بلدنا نيوز الاقتصادي

في إطار تقديم أجهزة تناسب مختلف فئات المستخدمين، بدءًا من الطلاب الذين يتابعون التعلم عن بُعد، والآباء الذين يعملون من منازلهم وصولًا إلى الشباب من محترفي مشاهدة العروض والبرامج، تأتي مجموعة أجهزة الكمبيوتر المحمولة الأحدث بتصاميمها الجديدة من Inspiron لتناسب جميع الاستخدامات.

تم إعادة تصميم أجهزة Inspiron الجديدة من الألف إلى الياء، لتتضمن أحدث الابتكارات التي تقدمها شركة "دِل" في عالم الكمبيوتر الشخصي لإبقائكم على تواصل دائم مع الأشياء الأكثر أهمية بالنسبة لكم، والتكيف مع أسلوب حياتكم القائم على التعلم أو العمل من أي مكان.

  • مجموعة متنوعة من الأحجام والأشكال: تأتي أجهزة Inspiron الجديدة بتصميمات مبسطة وعصرية لتلائم مختلف الاستخدامات مع شاشات بأحجام تتفاوت بين 13 و14 و15 و16 بوصة.

  • مجهزة بأحدث الابتكارات في عالم الكمبيوتر الشخصي: شاشة بلا حدود تقريبًا ولوحة مفاتيح كبيرة ومفاتيح بحجم أكبر، ولوحة لمس أكبر مساحة تساهم جميعها في جعل عرض المحتوى أمرًا أكثر سهولة.

  • تألق بأفضل حالاتك أثناء البث عبر الإنترنت: تساعد كاميرا الويب عالية الدقة في ظهور المستخدم بمظهر أفضل في ظل انخفاض الإضاءة. ومع ميكروفون مضبوط بدقة، سيتمتع المستخدم بصوت واضح ونقي في جميع جلساته الافتراضية.

التوافر والأسعار:

ستتوفر أجهزة عائلة Dell Inspiron الجديدة في الشرق الاوسط اعتبارًا من يونيو 2021 بنظام التشغيل Windows وبسعر تقديري للمستخدم النهائي.

دل تكنولوجيز أجهزة الكمبيوتر المحمولة Dell Inspiron

آخر الأخبار

efinance
efinance