السبت 24 فبراير 2024 10:34 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
” إنتل ” تطلق أول وحدة لتصنيع الأنظمة المصممة لمواكبة تقنيات الذكاء الاصطناعيجارتنر : ارتفاع شحنات أجهزة الكمبيوتر الشخصي والهواتف الذكية المعززة بالذكاء الاصطناعي إلى 295 مليون وحدة في عام 2024” مدبولى ” : الجانب الإماراتي يتوقع استثمار 150 مليار دولار سيتم ضخها طوال مدة تنفيذ المشروع لتنمية مدينة رأس الحكمة” مدبولى ” : مشروع رأس الحكمة يضع مصر على خريطة السياحة العالمية وضمان السياحة كمصدر مستدام للعملة الأجنبيةوزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية تشارك في ”منتدى التمكين الاقتصادي للمرأة”رئيس الوزراء يعلن عن أضخم صفقة استثمارية في تاريخ مصر لتنمية رأس الحكمةوزير الزراعة: تحصيل 5,3 مليار جنية مستحقات الدولة لدى الغير خلال الثلاث سنوات الماضيةوزيرة التضامن الاجتماعي تفتتح الدورة الـ 66 لمعرض «ديارنا للحرف اليدوية والتراثية»وزير المالية : منظومة «نافذة» تساعدنا في تعزيز جهود التحول للاقتصاد الرقميرئيس البنك الزراعي المصري يبحث مع رئيس جامعة الاسكندرية تعزيز التعاون في مجالات التنمية الزراعيةخبراء الاعلام الرقمي : الذكاء الاصطناعي أداة لخدمة الاعلام .. ولكن بشروطAdvanced Integration ترصد استثمارات في مشروعات الذكاء الاصطناعي في مصر
الهاتف الذكي

متجر HUAWEI AppGallery يقدم مجموعة متميزة من تطبيقات بث المحتوى الترفيهي

بلدنا نيوز الاقتصادي

أحدثت تطبيقات البث عبر الإنترنت ثورة في طريقة عرض محتوى الفيديوهات، وتحول ملايين المستخدمين إلى مشاهدة برامجهم التلفزيونية أو أفلامهم المفضلة عبر أجهزتهم المحمولة، حيث يمكن للمشاهدين متابعة ما يرغبون في أي وقت وأي مكان، والاختيار من بين مجموعة متنوعة من محتوى الفيديو وفقًا لاهتماماتهم.

وكما شهدنا في شهر رمضان، يضم متجر تطبيقات HUAWEI AppGallery، وهي منصة تطبيقات هواوي الرسمية وثالث أكبر متجر على مستوى العالم، قائمة لأفضل تطبيقات الفيديو حسب الطلب (VOD) المتوفرة في المنطقة، ليتمكن المستخدمون من مشاهدة أي أعمال أصلية جديدة من البرامج التلفزيونية أو الأفلام والمسلسلات. ويتوفر للمستخدمين العديد من إختيارات التطبيقات الرائعة، ومنها:

HUAWEI Video
حرصت هواوي على توفير منصة خاصة بها لمشاهدة محتوى المستخدمين المفضل بجودة عالية. ويمكن لمستخدمي أجهزة هواوي مشاهدة مجموعة متنوعة من المسلسلات التلفزيونية والأفلام الترفيهية والوثائقية، علاوة على قنوات البث المباشر.

Shahid
تعتبر Shahid واحدة من أكبر من خدمات البث العربية الرائدة عالميًا، مع إمكانية مشاهدة أكثر من 20,000 ساعة من الأعمال الأصلية والأفلام مباشرة بعد صدورها في السينما أو كعروض أولى، والمسلسلات الجديدة من الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا وبوليوود والعالم - كل ذلك في مكان واحد، متوفر بواجهات باللغة الانجليزية والعربية.

VIU-TVShows
مع تطبيق Viu، يمكن للمستخدمين مشاهدة وتنزيل برامجهم وأفلامهم ومسلسلاتهم التلفزيونية والموسيقى المفضلة. يمنح Viu إمكانية الوصول الفوري إلى جميع الأعمال الدرامية والكوميدية والرعب وغيرها، ومشاهدة برامج Viu الأصلية والمسلسلات من كوريا واليابان والصين وتايلاند وإندونيسيا وماليزيا وتركيا والشرق الأوسط والهند، بدقة HD مع ترجمة باللغات الإنجليزية والعربية وأكثر.

Jawwy TV
إنJawwy TV هو تطبيق ترفيهي يقدم مكتبة واسعة من أفضل الأفلام والمسلسلات العربية والغربية والتركية، ويوفر ترجمة ودبلجة لتلك المكتبة بلغات متعددة، بالإضافة إلى مجموعة ضخمة من أفضل القنوات التلفزيونية المجانية والمشفرة، والأفلام الوثائقية وبرامج الأطفال، وكل هذا باستخدام بدقة HD عالية.

PopcornTime
يعد تطبيقPopcorn Time أحد أشهر تطبيقات مشاهدة المحتوى عالمياً، والذي يوفر مشاهدة مجانية مباشرة وتنزيل الأفلام والمسلسلات. ويوفر التطبيق بديلاً مجانيًا لخدمات المشاهدة المباشرة للفيديوهات التي تحتاج إلى الاشتراك. ويستخدم Popcorn Time إمكانية التنزيل المسلسل لمشاهدة مقاطع الفيديو المدرجة.

STARZPLAY
إن STARZPLAY هي خدمة لمشاهدة الفيديو حسب الطلب باشتراك، تبث أفلام هوليود والأفلام العربية والبرامج التلفزيونية والأفلام الوثائقية وبرامج الأطفال الترفيهية ومحتوى STARZPLAY الأصلي. تتواجد الخدمة في 20 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وباكستان.

النهاية

نبذة عن متجر تطبيقات AppGallery - أحد أفضل ثلاث أسواق تطبيقات عالمياً
يُعد متجر تطبيقات AppGallery منظومة شاملة ذكية ومبتكرة، لذلك فهو يتيح للمطورين تصميم التجارب المبتكرة لمستخدميهم. وتتيح منظومتنا الفريدة منظومة خدمات هواوي للموبايل المتكاملة HMS Core دمج التطبيقات عبر أجهزة مختلفة، مما يوفر للعملاء المزيد من الراحة ويجعلهم يتمتعون بتجربة أكثر سلاسة – وذلك هو جزء من إستراتيجية هواوي الأوسع "1+8+N"
ترتكز رؤيتنا على جعل متجر تطبيقات AppGallery منصة منفتحة ومبتكرة لتوزيع التطبيقات متاحة بسهولة للمستهلكين، وفي الوقت نفسه، تحمي بصرامة خصوصية المستخدمين وأمنهم مع تزويدهم بتجربة فريدة وذكية.
ولكونه واحد من أفضل ثلاث أسواق تطبيقات عالمية، يقدّم متجر تطبيقات AppGallery مجموعة متنوعة من التطبيقات العالمية والمحلية تتضمن 18 فئة بما في ذلك تحديد المواقع والنقل والأخبار ووسائل التواصل الاجتماعي وغيرها. ويتوفر متجر تطبيقات AppGallery في أكثر من 170 دولة ومنطقة مع أكثر من 530 مليون مستخدم نشط شهرياً. وقد أبرمت هواوي شراكات مع 2.3 مليون مطور في جميع أنحاء العالم، ووصل إجمالي توزيع التطبيقات من خلال متجر تطبيقات AppGallery إلى 384.4 مليار توزيعاً في عام 2020.

الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
Huawei AppGallery تطبيقات بث المحتوى الترفيهي

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance