الخميس 20 يونيو 2024 11:45 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
دراسة : 68% من الرؤساء التنفيذيين للشؤون المالية يعتقدون أن الذكاء الاصطناعي قد يشكل تهديداً لمناصبهم” معيط ”: إنهاء أكثر من ١٧ ألف «منازعة» بضريبة متفق عليها تتجاوز ١٥ مليار جنيه خلال ١٠ أشهرشركة AWT تحصد جائزتين مرموقتين في قطاع التكنولوجيا المالية من مؤسسات عالمية” معيط ” : 130 مليار جنيه تسهيلات تمويلية للزراعة والصناعة والسياحة.. والخزانة تتحمل فارق سعر الفائدةضريبتا الدخل والشركات تنعشان الخزينة المغربية بـ3.32 مليار دولارالصين تعتزم إعادة النظر في القواعد الإرشادية لصناعة بطاريات الليثيومالدرهم المغربي يسجل ارتفاعاً مقابل اليوروالكويت : ضبط بضائع مقلدة لماركات عالمية بقيمة 33.62 مليون دولارقيس سعيد يدعو لتسريع التعيين في مناصب رئيسية شاغرة بالبنوك التونسيةأكبر اتحاد عاملين بقطاع الصناعة في ألمانيا يسعى لزيادة الأجور 7%انخفاض أسعار النحاس إلى أدنى مستوى في 8 أسابيعرئيس ”الفيدرالي” في فلادلفيا: خفض الفائدة قد يكون مرة واحدة هذا العام
التكنولوجيا

دل تكنولوجيز تطرح الكمبيوتر المحمول الجديد Latitude 7320 القابل للفصل

بلدنا نيوز الاقتصادي

يتمتع الكمبيوتر المحمول الجديد Latitude 7320 القابل للفصل من "دِل" بقوة أكبر مضغوطة ضمن مساحة 12 بوصة فقط، مما يتيح له توفير طرقٍ أكثر للعمل مع تصميمه المتطور والمتنوع.



تم تصميم جهاز Latitude 7320 الجديد القابل للفصل ليناسب أسلوب المحترفين كثيري التنقل الذين يسعون لمواصلة متابعة أعمالهم بسهولة في أي مكان وزمان ويريدون جهازًا نحيلًا وخفيفًا (كالمديرين التنفيذيين والوكلاء العقاريين ومستشاري الأعمال ومندوبي المبيعات)، فهو أنيق وخفيف الوزن ومجهز للعمل بكفاءة من أي مكان في أي وقت.

  • جهاز الكمبيوتر المحمول القابل للفصل الأقوى والأكثر أمنًا للأعمال التجارية* كما أنه الجهاز الأكثر ذكاءً** مع نظام ExpressSign-in.

  • يتمتع بأحدث معالجات Intel® Core™ i7 vPro® من الجيل الحادي عشر، التي توفر عند اقترانها بمنصة Intel® Evo™ ميزات أمان متضمنة وقدرات الإدارة والثبات التي تحتاجها تكنولوجيا المعلومات إلى جانب الاستجابة المتسقة وعمر البطارية الأطول في العالم الحقيقي، وقدرة استيقاظ من وضع السكون بشكل فوري لتوفير تجربة استثنائية.

  • تم تمديد الشاشة إلى 13 بوصة إلى أقصى الحافة وتعزيزها بكل وسائل الأمان الموجودة في شاشة مقاس 12 بوصة، مما يوفر راحة أكبر عند التنقل للمهنيين.

  • عزز إنتاجيتك باستخدام الشاشة الأكثر سطوعًا مع تقنية ComfortView Plus وDell Optimizer، ونظام ذكاء اصطناعي مدمج يتكيف مع طريقة عملك أينما كنت.


التوافر والأسعار:

يتوفر جهاز Dell Latitude 7320 الجديدة القابل للفصل في الشرق الاوسط وبسعر تقديري للمستخدم النهائي.

الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
دل تكنولوجيز الكمبيوتر المحمول Latitude 7320 قابل للفصل

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance