الأحد 25 فبراير 2024 03:45 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
” إنتل ” تطلق أول وحدة لتصنيع الأنظمة المصممة لمواكبة تقنيات الذكاء الاصطناعيجارتنر : ارتفاع شحنات أجهزة الكمبيوتر الشخصي والهواتف الذكية المعززة بالذكاء الاصطناعي إلى 295 مليون وحدة في عام 2024” مدبولى ” : الجانب الإماراتي يتوقع استثمار 150 مليار دولار سيتم ضخها طوال مدة تنفيذ المشروع لتنمية مدينة رأس الحكمة” مدبولى ” : مشروع رأس الحكمة يضع مصر على خريطة السياحة العالمية وضمان السياحة كمصدر مستدام للعملة الأجنبيةوزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية تشارك في ”منتدى التمكين الاقتصادي للمرأة”رئيس الوزراء يعلن عن أضخم صفقة استثمارية في تاريخ مصر لتنمية رأس الحكمةوزير الزراعة: تحصيل 5,3 مليار جنية مستحقات الدولة لدى الغير خلال الثلاث سنوات الماضيةوزيرة التضامن الاجتماعي تفتتح الدورة الـ 66 لمعرض «ديارنا للحرف اليدوية والتراثية»وزير المالية : منظومة «نافذة» تساعدنا في تعزيز جهود التحول للاقتصاد الرقميرئيس البنك الزراعي المصري يبحث مع رئيس جامعة الاسكندرية تعزيز التعاون في مجالات التنمية الزراعيةخبراء الاعلام الرقمي : الذكاء الاصطناعي أداة لخدمة الاعلام .. ولكن بشروطAdvanced Integration ترصد استثمارات في مشروعات الذكاء الاصطناعي في مصر
التكنولوجيا

دل تكنولوجيز تطرح الكمبيوتر المحمول الجديد Latitude 7320 القابل للفصل

بلدنا نيوز الاقتصادي

يتمتع الكمبيوتر المحمول الجديد Latitude 7320 القابل للفصل من "دِل" بقوة أكبر مضغوطة ضمن مساحة 12 بوصة فقط، مما يتيح له توفير طرقٍ أكثر للعمل مع تصميمه المتطور والمتنوع.



تم تصميم جهاز Latitude 7320 الجديد القابل للفصل ليناسب أسلوب المحترفين كثيري التنقل الذين يسعون لمواصلة متابعة أعمالهم بسهولة في أي مكان وزمان ويريدون جهازًا نحيلًا وخفيفًا (كالمديرين التنفيذيين والوكلاء العقاريين ومستشاري الأعمال ومندوبي المبيعات)، فهو أنيق وخفيف الوزن ومجهز للعمل بكفاءة من أي مكان في أي وقت.

  • جهاز الكمبيوتر المحمول القابل للفصل الأقوى والأكثر أمنًا للأعمال التجارية* كما أنه الجهاز الأكثر ذكاءً** مع نظام ExpressSign-in.

  • يتمتع بأحدث معالجات Intel® Core™ i7 vPro® من الجيل الحادي عشر، التي توفر عند اقترانها بمنصة Intel® Evo™ ميزات أمان متضمنة وقدرات الإدارة والثبات التي تحتاجها تكنولوجيا المعلومات إلى جانب الاستجابة المتسقة وعمر البطارية الأطول في العالم الحقيقي، وقدرة استيقاظ من وضع السكون بشكل فوري لتوفير تجربة استثنائية.

  • تم تمديد الشاشة إلى 13 بوصة إلى أقصى الحافة وتعزيزها بكل وسائل الأمان الموجودة في شاشة مقاس 12 بوصة، مما يوفر راحة أكبر عند التنقل للمهنيين.

  • عزز إنتاجيتك باستخدام الشاشة الأكثر سطوعًا مع تقنية ComfortView Plus وDell Optimizer، ونظام ذكاء اصطناعي مدمج يتكيف مع طريقة عملك أينما كنت.


التوافر والأسعار:

يتوفر جهاز Dell Latitude 7320 الجديدة القابل للفصل في الشرق الاوسط وبسعر تقديري للمستخدم النهائي.

الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
دل تكنولوجيز الكمبيوتر المحمول Latitude 7320 قابل للفصل

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance