الجمعة 9 ديسمبر 2022 03:38 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • كايرو أى سى تى 2022
اورنچ مصر تتسلم جائزة أفضل مزود إقليمي لخدمات الحوسبة السحابية من Telecom Reviewبنك التعمير والإسكان يولي اهتماما ملحوظا بتطوير أنشطة مراكز تطوير الاعمال الغير ماليةاريكسون : 6.6 مليار مشترك في خدمات الهواتف الذكية في نهاية عام 2022” اريكسون ” : تبني شبكات الجيل الخامس سيعود على الاقتصادات الناشئة بمنافع كبيرةمحمد الإتربى : مستويات التضخم المتزايدة أهم ما يؤرّق السياسات النقدية المطبقة بمختلف بلدان العالمعبد الله حسن : دعم وتقوية القطاع المصرفي كان له أكبر الأثر في مساندة باقي قطاعات الدولةتعيين هشام عز العرب رئيسا لمجلس إدارة البنك التجاري الدولي” معيط ” : سددنا ٤٠ مليار جنيه لدعم الصادرات خلال ٣٠ شهرًا.. رغم الأزمات العالمية والظروف الاقتصادية الراهنة” مدبولى ” : إطلاق لوحات معلوماتية على الموقع الإلكتروني لمتابعة انجاز (125) توصية صادرة عن المؤتمر الاقتصادىوزير المالية : مد فترة تسجيل الكيانات الفردية بمنظومة الفاتورة الإلكترونية من ١٥ ديسمبر ٢٠٢٢ إلى ٣٠ أبريل ٢٠٢٣تعرف على مواصفات هاتف Infinix ZERO 5G 2023 الجديدقصص نجاح لشباب تدربوا في معهد تكنولوجيا المعلومات ال ITI من قرى أسوان
منوعات

” الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ” دايزين شو ”

بلدنا نيوز الاقتصادي

تشارك" الاندلس للإضاءة" في معرض ديزاين شو في الفترة من الخميس 3 يونيو حتى السبت 5 يونيو الجاري بأحدث المنتجات والتقنيات على مستوى العالم.

تقدم الشركة باقات مختلفة ومتميزة من العروض والخدمات لعملائها طوال فترة المعرض المقام بأرض المعارض بمدينة نصر لمدة 3 ايام بالإضافة إلى خصم 50% على جميع المنتجات طوال فترة المعرض.

لان "ديزاين شو” يعد الأهم في مصر، والذي يربط العملاء بأهم مهندسي الديكور، ومصممي الأثاث في مصر فإن "الاندلس للإضاءة" تحرص كل عام على المشاركة في المعرض وتشارك هذه المرة للعام الثاني على التوالي.

من جانبه أكد تامر نور رئيس مجلس إلادارة في" الاندلس للإضاءة" الحرص علي المشاركة في معرض ديزاين شو الذي يعتبر ملتقى هام وفرصة رائعة للعارضين، لإقامة شراكات تجارية وعرض أحدث الابتكارات، والحلول في التصميمات الداخلية والخارجية؛ أثناء التواصل المباشر، مع الآلاف من المحترفين، والمشترين المتميزين بالاضافة إلى صياغة فرص استثنائية، لقادة السوق، واللاعبين الرئيسيين، في السوق المصرية.

وأوضح تامر نور أن شركة الاندلس للديكور والإضاءة تقدم هذا العام كل ما هو جديد في الديكورات الحديثه ولمبات البلوتوث وتقنيات استخدام الطاقة الشمسية كما تستخدم الشركة تقنية OEM Philips في كل منتجات الشركة.

واضاف تامر نور أن شركة "الاندلس للإضاءة" حققت نجاحاً كبيراً في ال 10 سنوات الماضية وتستحوذ على حصة سوقية مرتفعة حيث شاركت في تنفيذ نيو جيزة ومشاريع في الجلالة وتشارك حالياً في تنفيذ بعض المشروعات السكنية الكبري مثل ابراج" زد" في مدينة الشيخ زايد.

الموبايل البنكى-بنك التعمير 2 بنك القاهرة 1
الأندلس للإضاءة معرض دايزين شو

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance