الجمعة 9 ديسمبر 2022 04:50 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • كايرو أى سى تى 2022
اورنچ مصر تتسلم جائزة أفضل مزود إقليمي لخدمات الحوسبة السحابية من Telecom Reviewبنك التعمير والإسكان يولي اهتماما ملحوظا بتطوير أنشطة مراكز تطوير الاعمال الغير ماليةاريكسون : 6.6 مليار مشترك في خدمات الهواتف الذكية في نهاية عام 2022” اريكسون ” : تبني شبكات الجيل الخامس سيعود على الاقتصادات الناشئة بمنافع كبيرةمحمد الإتربى : مستويات التضخم المتزايدة أهم ما يؤرّق السياسات النقدية المطبقة بمختلف بلدان العالمعبد الله حسن : دعم وتقوية القطاع المصرفي كان له أكبر الأثر في مساندة باقي قطاعات الدولةتعيين هشام عز العرب رئيسا لمجلس إدارة البنك التجاري الدولي” معيط ” : سددنا ٤٠ مليار جنيه لدعم الصادرات خلال ٣٠ شهرًا.. رغم الأزمات العالمية والظروف الاقتصادية الراهنة” مدبولى ” : إطلاق لوحات معلوماتية على الموقع الإلكتروني لمتابعة انجاز (125) توصية صادرة عن المؤتمر الاقتصادىوزير المالية : مد فترة تسجيل الكيانات الفردية بمنظومة الفاتورة الإلكترونية من ١٥ ديسمبر ٢٠٢٢ إلى ٣٠ أبريل ٢٠٢٣تعرف على مواصفات هاتف Infinix ZERO 5G 2023 الجديدقصص نجاح لشباب تدربوا في معهد تكنولوجيا المعلومات ال ITI من قرى أسوان
منوعات

لعبة ” تحدي الحضارات : صعود السلاطين على متجر HUAWEI AppGallery

بلدنا نيوز الاقتصادي

حرصاً منه على مواكبة ميول محبي الألعاب التي تجمع بين شغف المغامرة والتشويق والحنكة والدهاء، أضاف متجرHUAWEI AppGallery ، أحد أفضل ثلاثة أسواق عالمية للتطبيقات ووجهة إطلاق ألعاب المطورين لأول مرة، مؤخراً إلى باقة خياراته المتنوعة لعبة "تحدي الحضارات: صعود السلاطين"، وهي لعبة حرب استراتيجية تحظى بشهرة واسعة. وتُعدّ لعبة "تحدي الحضارات: صعود السلاطين"، المتاحة للتنزيل في سائر أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، باصطحاب محبي الألعاب الإلكترونية على الأجهزة المحمولة في مغامرة مشوقة يصعب عليهم نسيانها، من خلال صورها الجرافيكية الآسرة وخططها الحربية المحفّزة المصممة خصيصاً لتنال إعجاب عشاق الألعاب الإقليميين.
تم تطوير لعبة "تحدي الحضارات: صعود السلاطين" من قبل Yalla Games Limited ، مطور الألعاب البارز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وفي إطار هذه اللعبة، يقوم اللاعبون بإحياء الحضارات القديمة، وتجنيد أبطال من أمثال قطز وصلاح الدين وعنترة، بالإضافة إلى تأسيس تحالفات، والإنطلاق في مغامرات تحبس الأنفاس داخل اللعبة. وبمقدار اللاعبين أيضاً العثور على قطع أثرية مفقودة منذ آلاف السنين، وخوض معارك قتالية شرسة لمنع الاستيلاء على الموارد الثمينة والاستمتاع في مواجهات "لاعب ضد لاعب". ولإضفاء المزيد من الحماس على معارك "لاعب ضد لاعب"، تسمح اللعبة أيضاً للاعبين التواصل مع لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم العربي وخارجه.
إن متجر HUAWEI AppGallery هو التطبيق الرائد ووجهة الألعاب الأكثر ملاءمة للمطورين والمستخدمين، حيث يزخر بتشكيلة متنوعة من فئات التطبيقات دائمة التطور والمناسبة للجميع. كما يحظى المطورون من خلال متجر HUAWEI AppGallery بفرصة عرض أحدث ما توصلوا إليه من ابتكارات في مجال الألعاب وغيرها وتمكين المستخدمين من استكشاف الإضافات الجديدة المذهلة المصممة بما يتماشى مع ميولهم واختياراتهم المفضلة.
وبإمكان محبي الألعاب الإلكترونية على الأجهزة المحمولة من مقتني أجهزة هواوي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا اليوم تنزيل اللعبة هنا

الموبايل البنكى-بنك التعمير 2 بنك القاهرة 1
لعبة تحدي الحضارات صعود السلاطين

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance