الخميس 20 يونيو 2024 12:35 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
وزير الإسكان: جارٍ تنفيذ 1356 وحدة بالمبادرة الرئاسية ”سكن لكل المصريين”بـ”سوهاج الجديدة”.. و5.7 مليار جنيه إجمالى الاستثمارات بالمدينةدبي وأبوظبي أغلى المدن في منطقة الشرق الأوسط.. وهونج كونج تحتفظ بموقعها كأغلى مدينة في العالم للموظفين الدولييندراسة : 68% من الرؤساء التنفيذيين للشؤون المالية يعتقدون أن الذكاء الاصطناعي قد يشكل تهديداً لمناصبهم” معيط ”: إنهاء أكثر من ١٧ ألف «منازعة» بضريبة متفق عليها تتجاوز ١٥ مليار جنيه خلال ١٠ أشهرشركة AWT تحصد جائزتين مرموقتين في قطاع التكنولوجيا المالية من مؤسسات عالمية” معيط ” : 130 مليار جنيه تسهيلات تمويلية للزراعة والصناعة والسياحة.. والخزانة تتحمل فارق سعر الفائدةضريبتا الدخل والشركات تنعشان الخزينة المغربية بـ3.32 مليار دولارالصين تعتزم إعادة النظر في القواعد الإرشادية لصناعة بطاريات الليثيومالدرهم المغربي يسجل ارتفاعاً مقابل اليوروالكويت : ضبط بضائع مقلدة لماركات عالمية بقيمة 33.62 مليون دولارقيس سعيد يدعو لتسريع التعيين في مناصب رئيسية شاغرة بالبنوك التونسيةأكبر اتحاد عاملين بقطاع الصناعة في ألمانيا يسعى لزيادة الأجور 7%
منوعات

لعبة ” تحدي الحضارات : صعود السلاطين على متجر HUAWEI AppGallery

بلدنا نيوز الاقتصادي

حرصاً منه على مواكبة ميول محبي الألعاب التي تجمع بين شغف المغامرة والتشويق والحنكة والدهاء، أضاف متجرHUAWEI AppGallery ، أحد أفضل ثلاثة أسواق عالمية للتطبيقات ووجهة إطلاق ألعاب المطورين لأول مرة، مؤخراً إلى باقة خياراته المتنوعة لعبة "تحدي الحضارات: صعود السلاطين"، وهي لعبة حرب استراتيجية تحظى بشهرة واسعة. وتُعدّ لعبة "تحدي الحضارات: صعود السلاطين"، المتاحة للتنزيل في سائر أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، باصطحاب محبي الألعاب الإلكترونية على الأجهزة المحمولة في مغامرة مشوقة يصعب عليهم نسيانها، من خلال صورها الجرافيكية الآسرة وخططها الحربية المحفّزة المصممة خصيصاً لتنال إعجاب عشاق الألعاب الإقليميين.
تم تطوير لعبة "تحدي الحضارات: صعود السلاطين" من قبل Yalla Games Limited ، مطور الألعاب البارز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وفي إطار هذه اللعبة، يقوم اللاعبون بإحياء الحضارات القديمة، وتجنيد أبطال من أمثال قطز وصلاح الدين وعنترة، بالإضافة إلى تأسيس تحالفات، والإنطلاق في مغامرات تحبس الأنفاس داخل اللعبة. وبمقدار اللاعبين أيضاً العثور على قطع أثرية مفقودة منذ آلاف السنين، وخوض معارك قتالية شرسة لمنع الاستيلاء على الموارد الثمينة والاستمتاع في مواجهات "لاعب ضد لاعب". ولإضفاء المزيد من الحماس على معارك "لاعب ضد لاعب"، تسمح اللعبة أيضاً للاعبين التواصل مع لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم العربي وخارجه.
إن متجر HUAWEI AppGallery هو التطبيق الرائد ووجهة الألعاب الأكثر ملاءمة للمطورين والمستخدمين، حيث يزخر بتشكيلة متنوعة من فئات التطبيقات دائمة التطور والمناسبة للجميع. كما يحظى المطورون من خلال متجر HUAWEI AppGallery بفرصة عرض أحدث ما توصلوا إليه من ابتكارات في مجال الألعاب وغيرها وتمكين المستخدمين من استكشاف الإضافات الجديدة المذهلة المصممة بما يتماشى مع ميولهم واختياراتهم المفضلة.
وبإمكان محبي الألعاب الإلكترونية على الأجهزة المحمولة من مقتني أجهزة هواوي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا اليوم تنزيل اللعبة هنا

الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
لعبة تحدي الحضارات صعود السلاطين

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance