الخميس 20 يونيو 2024 12:06 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
وزير الإسكان: جارٍ تنفيذ 1356 وحدة بالمبادرة الرئاسية ”سكن لكل المصريين”بـ”سوهاج الجديدة”.. و5.7 مليار جنيه إجمالى الاستثمارات بالمدينةدبي وأبوظبي أغلى المدن في منطقة الشرق الأوسط.. وهونج كونج تحتفظ بموقعها كأغلى مدينة في العالم للموظفين الدولييندراسة : 68% من الرؤساء التنفيذيين للشؤون المالية يعتقدون أن الذكاء الاصطناعي قد يشكل تهديداً لمناصبهم” معيط ”: إنهاء أكثر من ١٧ ألف «منازعة» بضريبة متفق عليها تتجاوز ١٥ مليار جنيه خلال ١٠ أشهرشركة AWT تحصد جائزتين مرموقتين في قطاع التكنولوجيا المالية من مؤسسات عالمية” معيط ” : 130 مليار جنيه تسهيلات تمويلية للزراعة والصناعة والسياحة.. والخزانة تتحمل فارق سعر الفائدةضريبتا الدخل والشركات تنعشان الخزينة المغربية بـ3.32 مليار دولارالصين تعتزم إعادة النظر في القواعد الإرشادية لصناعة بطاريات الليثيومالدرهم المغربي يسجل ارتفاعاً مقابل اليوروالكويت : ضبط بضائع مقلدة لماركات عالمية بقيمة 33.62 مليون دولارقيس سعيد يدعو لتسريع التعيين في مناصب رئيسية شاغرة بالبنوك التونسيةأكبر اتحاد عاملين بقطاع الصناعة في ألمانيا يسعى لزيادة الأجور 7%
الاستثمار

على هامش مشاركته في فعاليات الدورة الأولى لمنتدى رؤساء هيئات الاستثمار الأفريقية :

رئيس الوزراء يلتقي وزير الاستثمار والتعاون الدولى بجمهورية السودان

بلدنا نيوز الاقتصادي

على هامش مشاركته فى فعاليات الدورة الأولى لمنتدى رؤساء هيئات ترويج الاستثمار الأفريقية، التقى الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، الدكتور الهادى محمد إبراهيم، وزير الاستثمار والتعاون الدولى بجمهورية السودان، وحضر اللقاء المستشار محمد عبد الوهاب، الرئيس التنفيذى للهيئة العامة للاستثمار.
واستهل رئيس الوزراء المقابلة، بتوجيه التهنئة للوزير السودانى على توقيع مذكرة تعاون مع الهيئة العامة للاستثمار، معرباً عن أمله فى أن تسهم المذكرة فى تعزيز العلاقات الاستثمارية مع السودان الشقيق، لا سيما وأن هناك توجيهات دائمة من الرئيس عبد الفتاح السيسى بالتعاون الكامل مع الأشقاء فى السودان.
من جانبه، نقل وزير الاستثمار والتعاون الدولى السودانى تحيات رئيس وزراء السودان، الدكتور عبد الله حمدوك إلى الدكتور مدبولى، معرباً عن ثقته فى أن المذكرة التى تم توقيعها سوف تفيد السودان، وتسهم فى تعزيز العلاقات الأخوية المتنامية بين الشعبين المصرى والسودانى.
كما أعرب الوزير السودانى عن عميق شكر السودان للرئيس السيسى على مواقفه القوية الداعمة للسودان، وكلمته المناصرة لقضايا السودان فى مؤتمر باريس الأخير.

2c26bdf8807e4880dcbb033b534d2d00.jpg
f1280ef8074df51ae0d95e40ab1311ec.jpg
الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
رئيس الوزراء منتدى هيئات الاستثمار جمهورية السودان

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance