الخميس 30 مايو 2024 06:41 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
” جيت لوك ” : نستهدف الاستحواذ على حصة سوقية بمقدار 10% من سوق أمن المعلومات المصريجارتنر : نمو إيرادات الشرائح الإلكترونية الخاصة بالذكاء الاصطناعي بنسبة 33% خلال عام 2024جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي : إطلاق النموذج اللغوي الكبير K2-65B عالمياً يرفع من معايير الأداء المستدام”في لينس –VLens ” تحصل على موافقة هيئة الرقابة المالية لتقديم خدمات إبرام العقود إلكترونيأمل مصر فى الطاقة النظيفة .. كيف تستفيد مصر من الاتفاقيات الاطارية للهيدروجين الأخضر ؟!فوز فريق الماسترز لكرة اليد بالمركز الثالث في بطولة كأس العالم لكرة اليد للمحترفين 2024 بكرواتياإطلاق النسخة الثانية من ”هاكاثون فودافون للذكاء الاصطناعي”جوميا تتعاون مع كونتكت لتسهيل عملية الشراء عبر الإنترنتكيف استفادت ” العامة للاستثمار ” من التجربة الهندية لريادة الأعمال ؟!17.5 مليار جنيه إجمالي إيرادات المصرية للاتصالات خلال الربع الأول من 2024رئيس الوزراء يترأس اجتماع المجلس الأعلى لصناعة السياراتوزير التموين : بعد الزيادة الجديدة.. الدولة ستتحمل 84% من قيمة دعم رغيف الخبر
التكنولوجيا

إل جي تحتفل بالعيد ال 31 لإنطلاق عملياتها في السوق المصري من خلال حملة رد الجميل

بلدنا نيوز الاقتصادي

تحتفل إل جي بالعيد الـ31 لإنطلاقها في السوق المصري بالإعلان عن عروض ترويجية خاصة لعملائها وخصومات تصل إلى 31 % تشمل الأجهزة الصوتية ، إشتراك لمدة شهرين في خدمات تطبيق Watch IT ، تركيب شاشات تليفزيون OLED مجانا ، موديلاتها من شاشات الـNano Cell وشاشات الـUHD التي يزيد قطرها عن 70 بوصة .
و تحتفل إل جي بهذه المناسبة في شهر يونيو من كل عام عبر تقديم عروض وخصومات خلال الشهر إلى عملائها .
وفي تعليقه على هذه المناسبة ، أعرب بيلي كيم المدير التنفيذي لشركة إل جي عن سعادته بهذه المناسبة قائلا " إل جي بدأت عملياتها في السوق المصري عام 1990 وهو ما نعتبره بمثابة علامة هامة في مسيرة الشركة ونحن ملتزمون بتقديم أحدث التكنولوجيات والإبتكارات بجانب التحسينات ورفع كفاءة العمليات الهندسية والتجارية لتزويد عملائنا بأعلى جودة من المنتجات والخدمات ، وأضاف بيلي كيم أن إل جي تتوجه بالشكر بهذه المناسبة إلى جميع عملائها والموردين والموظفين على ثقتهم وولائهم للشركة .
ويذكر أن إل جي مصر كانت قد أطلقت مؤخرا التشكيلة الجديدة من تليفزيونات 2021 والتي تتضمن الطرازات الجديدة من الـOLED ، Nano Cell ، UHD بجانب أجهزة تنقية الهواء والتكييفات لعام 2021 ، حيث تدعم جميع الأجهزة الجديدة تقنية إل جي ThinQ والتي تعتمد على الذكاء الإصطناعي وتقنية إنترنت الأشياء .
وتسهم تقنية إل جي ThinQ في تحويل منازل عملاء إل جي إلى منازل ذكية من خلال منحهم القدرة على التحكم في أجهزتهم المنزلية من أي مكان بواسطة تطبيق سهل الإستخدام على تليفوناتهم المحمولة .
كما سيمنح التطبيق المستخدمين القدرة على مراقبة أجهزتهم المنزلية وإستهلاكها للطاقة وحالتها ، مما سيجعل إدارة المنزل أمر سهل للغاية ويجعل عملاء إل جي قادربن بالتركيز بشكل أكبر على الأمور التي تهمهم بصورة أكبر .
وتلتزم إل جي بمواصلة الإستثمار وتطوير منتجاتها وتكنلوجياتها لجعل حياة المستهلك المصري أكثر راحة ومتعة .

الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
إل جي الاحتفال ب 31 عام رد الجميل للعملاء

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance