الأحد 26 سبتمبر 2021 08:52 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
” فودافون” تعزز من تجربة عملائها الترفيهية بشراكة جديدة مع STARZPLAYمؤسسة محمد حسنين هيكل للصحافة العربية تعلن أسماء الفائزين بالجوائز التشجيعية للصحافة العربية لعام 2021”إيمرسون” تتعاون مع ”بايو بيزنس” لتصنيع أجهزة التنفس الصناعي في مصر” البريد المصري” يصدر بطاقة تذكارية لأبطال مصر الحائزين على ميداليات في دورة الألعاب البارالمبية طوكيو 2020” يوتيوب” تطلق قوائم الأغاني الرائجة YouTube Charts في مصر والسعودية والإمارات” الأهلي الكويتي - مصر ” يدعم مبادرات تحسين صحة وسلامة الأطفال في القرى”اورنچ مصر” تطلق ”نظم إدارة التعلم” عبر حلول ذكية للمؤسسات التعليمية”يُسر” يعزز ميزاته التفاعلية لتشمل التواصل الاجتماعي في الإعلانات المبوبة والمزادات والمجموعاتالحكومة تنفذ مبادرة ال 100 إجراء تحفيزي للنهوض بالصناعة” الوزراء” ينفي نقص المستلزمات الوقائية بمختلف المستشفيات الحكومية تزامناً مع الموجة الرابعة لفيروس كورونا” المالية” تطالب البلوجرز واليوتيوبرز بالتسجيل بمأموريات للضرائب والقيمة المضافةعنوان العقارية تطلق اوكسجين مول اول مول طبي متخصص في العاصمة الادارية الجديدة باستثمارات 450 مليون جنيه
عالم الـIT

” كاسبرسكي” تطور شبكة VPN Secure Connection

بلدنا نيوز الاقتصادي



أعلنت كاسبرسكي عن إجراء تحسينات واسعة على قائمتها الخاصة بمزايا الاتصال المتاحة عبر منصة VPN Secure Connection للاتصال الخصوصي الآمن بالإنترنت. وتتضمن التحسينات إتاحة ميزة Kill Switch في الأجهزة المحمولة العاملة بنظام التشغيل iOS. وتتيح هذه الميزة للمستخدمين قضاء الوقت بأمان على الإنترنت وتحميهم من الخطورة التي قد تنطوي عليها مقاطعة اتصالهم. كذلك نمَت قائمة خدمات البث المتاحة على المنصة، واتسع نطاق المناطق الجغرافية التي تغطيها، كما يمكن للمستخدمين الاستفادة من التصفح الآمن، وهذا علاوة على نموّ عدد الخوادم في الشبكة.

وارتفع استخدام الأجهزة الشخصية نتيجة لمكوث المستخدمين في منازلهم مُددًا أطول جرّاء الجائحة. ووفقًا لدراسة أجرتها "دبل فرايتي" DoubleVerify، فقد تضاعف الوقت اليومي الذي يقضيه المستخدمون في استهلاك المحتوى على الإنترنت على مستوى العالم منذ بداية الجائحة، وذلك من متوسط قدره ثلاث ساعات و17 دقيقة إلى ست ساعات و59 دقيقة. وعلاوة على ذلك، بدأت خدمات البث على نحو متزايد في التمييز بين المحتوى جغرافيًا، ما يعيق المستخدمين عن الوصول إلى الأخبار والمحتوى في مناطق أخرى غير التي يعيشون فيها، الأمر الذي أدّى إلى زيادة الإقبال على خدمات VPN.

Kill Switch على نظام iOS

تُعد Kill Switch إحدى المزايا الأمنية المهمة في VPN، والتي تقطع اتصال المستخدم بالإنترنت تلقائيًا في حالة تعطّل اتصاله عبر VPN، ما يضمن عدم مساس أية أطراف خارجية بخصوصيته الرقمية ويحمي بياناته من الضياع، ويضمن له راحة البال.

ميزة Kill Switch للنظام iOS

وأتاحت كاسبرسكي هذه الميزة لنظام التشغيل iOS، لتصبح بيانات المستخدمين محمية وفق مستويات عالية من الأمن على أنظمة التشغيل الأساسية الأربعة: Mac وWindows وAndroid وiOS. وتتاح ميزة Kill Switch للمستخدمين المشتركين بالإصدار المميز.

التوسع العالمي وتحسين جودة الاتصال

تواصل كاسبرسكي زيادة عدد البلدان التي تدعمها منصة Kaspersky VPN Secure Connection لتوسعة نطاق إتاحة الخدمة على مستوى العالم. وباتت المنصة تتضمن شبكة مؤلفة من أكثر من 2,000 خادم موزعة في 53 منطقة بجميع القارات باستثناء القارة القطبية الجنوبية. وهناك خادم مادي واحد على الأقلّ في كل موقع من مواقع شبكة كاسبرسكي، الأمر الذي سمح للشركة بتزويد المستخدمين باتصال إنترنت سريع ومستقرّ وعالي الجودة.

وأضافت كاسبرسكي هذا العام 19 منطقة جديدة إلى قائمة المواقع المتاحة في شبكة منصتها، التي أضحى بإمكانها الاتصال عبر 53 موقعًا حول العالم، مع وجود خطط لزيادة التغطية إلى أكثر من 70 موقعًا هذا العام.

إضافة خدمات بث وتوسع في تغطية نتفليكس

تتضمن أهمّ التحسينات التي أجريت على منصة Kaspersky VPN Secure Connection إتاحة الوصول إلى المحتوى المحلي لإثراء تجربة المستخدم وإتاحة وصوله إلى الأخبار والمعلومات المهمة. وجعلت المنصة محتوى أمريكيًا متاحًا على عدد من منصات البث مثل Hulu وDisney+ وAmazon Prime Video، في حين أتاحت محتوى من بريطانيا على منصة BBC iPlayer. وأصبح بإمكان المستخدم الوصول إلى دليل المحتوى الأمريكي الخاص بالمنصات Netflix، وHulu، وAmazon Prime، وDisney+، وإلى دليل المحتوى البريطاني الخاص بمنصة BBC iPlayer، حتى إذا لم يكن الموقع الجغرافي يدعم كتالوج المحتوى المحلي.

ووسع فريق كاسبرسكي التغطية الجغرافية لمنصة Netflix، التي أصبحت متاحة للمستخدمين في ألمانيا واليابان، وبالتالي، يمكن للعملاء مشاهدة أفلامهم ومسلسلاتهم وبرامجهم الرياضية المفضلة بخصوصية وأمان واتصال سريع.

وأشارت مارينا تيتوفا رئيس قسم تسويق المنتجات الاستهلاكية لدى كاسبرسكي إلى أن النمو الهائل في جمع البيانات من نواحي الحجم والتنوع والسرعة، أدّى إلى ظهور مخاوف بين المستخدمين بشأن الأمن والخصوصية. واعتبرت أن إحدى أفضل السبل لحماية البيانات ومنع وصول أطراف خارجية إليها، تتمثل في استخدام الشبكات الخاصة الافتراضية VPN أثناء تصفح الإنترنت، بالنظر إلى النمو الهائل في البيانات الشخصية المخزنة على الإنترنت وعدد الخدمات التي تسعى للحصول على المعلومات الشخصية.

وأضافت: "تحرص كاسبرسكي على تحسين منتجاتها باستمرار، ومنها منصة Kaspersky VPN Secure Connection، حيث أصبح الإصدار المحدّث يتيح للمستخدمين الحفاظ على أمن بياناتهم الشخصية في جميع أنظمة التشغيل أثناء استخدام الخدمات والمواقع حول العالم".

وباتت المنصة متاحة بإصدارين؛ مجاني ومتميز. ويمكن معرفة المزيد حول الإصدار الجديد من Kaspersky VPN Secure Connection، وتنزيله أو شراؤه.

كاسبرسكي شبكة VPN Secure Connection

آخر الأخبار

efinance
efinance