الأحد 25 فبراير 2024 04:10 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
” إنتل ” تطلق أول وحدة لتصنيع الأنظمة المصممة لمواكبة تقنيات الذكاء الاصطناعيجارتنر : ارتفاع شحنات أجهزة الكمبيوتر الشخصي والهواتف الذكية المعززة بالذكاء الاصطناعي إلى 295 مليون وحدة في عام 2024” مدبولى ” : الجانب الإماراتي يتوقع استثمار 150 مليار دولار سيتم ضخها طوال مدة تنفيذ المشروع لتنمية مدينة رأس الحكمة” مدبولى ” : مشروع رأس الحكمة يضع مصر على خريطة السياحة العالمية وضمان السياحة كمصدر مستدام للعملة الأجنبيةوزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية تشارك في ”منتدى التمكين الاقتصادي للمرأة”رئيس الوزراء يعلن عن أضخم صفقة استثمارية في تاريخ مصر لتنمية رأس الحكمةوزير الزراعة: تحصيل 5,3 مليار جنية مستحقات الدولة لدى الغير خلال الثلاث سنوات الماضيةوزيرة التضامن الاجتماعي تفتتح الدورة الـ 66 لمعرض «ديارنا للحرف اليدوية والتراثية»وزير المالية : منظومة «نافذة» تساعدنا في تعزيز جهود التحول للاقتصاد الرقميرئيس البنك الزراعي المصري يبحث مع رئيس جامعة الاسكندرية تعزيز التعاون في مجالات التنمية الزراعيةخبراء الاعلام الرقمي : الذكاء الاصطناعي أداة لخدمة الاعلام .. ولكن بشروطAdvanced Integration ترصد استثمارات في مشروعات الذكاء الاصطناعي في مصر
منوعات

النجم العالمي ED SHEERANفي عرض خاص على تيك توك خلال UEFA EURO 2020 الجمعة المقبل

بلدنا نيوز الاقتصادي

يقيم النجم العالمي إد شيران عرض خاص على منصة تيك توك خلال s' UEFA EURO 2020 Show يوم الجمعة 25 يونيو ، داعيا معجبيه من جميع أنحاء الشرق الأوسط للانضمام إليه. سيتم تصوير الحفلة في استاد شارع بورتمان، في نادي Ipswich Town FC ، في المملكة المتحدة، على أن يكون متاح فقط من قناة Ed's تيك توك@edsheeran. كما سيشهد عرض تيك توك UEFA EURO 2020 الأداء الأول لأغنية Ed الجديدة "Bad Habits" حصريا والتي يتم إصدارها في نفس اليوم ، بالإضافة إلى عدد من أغانيه المشهورة.

سيتم بث الحفل مباشرة من إبسويتش في الساعة 10 مساءً بتوقيت مصر يوم الجمعة 25 يونيو حصريا ومجانا على تيك توك. على أن يتم عرضه متاحًا للعرض مرة أخرى في 9 يوليو 9 مساءً بتوقيت مصر

يُعد حفل تيك توك UEFA EURO 2020 بمثابة احتفال بالموسيقى وكرة القدم وهو ضمن شراكة تيك توك مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم كموطن لعشاق كرة القدم خلال البطولة. حيث تم الإعلان عن العرض الحصري في فيلم قصير عبر قناة تيك توك الخاصة بالنجم العالمي Ed Sheeran، وكذلك ايقونة كرة القدم العالمي David Beckham.

وأعلن إد شيران عن الحفلة قائلاً: "لا أستطيع الانتظار لأداء عرض تيك توك UEFA EURO 2020 على الهواء مباشرة من موطني في Portman Road. وأتطلع إلى أداء بعض الأغاني المفضلة لدى المعجبين بالإضافة إلى أغنيتي الجديد لأول مرة! نراكم في 25 يونيو ".

وأضاف هاني كامل، مدير المحتوى بتيك توك شمال افريقيا: "نحن نعلم أن Ed Sheeran لديه العديد من المعجبين في جميع أنحاء المنطقة، ومتحمسون للغاية للاستماع بهذه اللحظات الخاصة خلال بطولة UEFA Euro2020.

وأضاف "ضمج سحر الموسيقى والفنون مع الألعاب الرياضية ، هو قيمة كبيرة نسعى دائما لمشاركتها مع مجتمع تيك توك ؛ ونحن نتطلع إلى رؤية الجميع هناك ".

تيك توك هي الراعي العالمي لـ UEFA Euro 2020وهي أول منصة ترفيهية رقمية ترعى بطولة دولية كبرى لـ UEFA. منذ بداية البطولة ، أطلقت عددًا من تحديات الهاشتاج وتأثيرات الواقع المعزز والعروض الحية الخاصة على حساب euro2020@ الرسمي لتجهيز الناس لصيف كرة القدم الذي طال انتظاره.

-انتهى-

توضيح: عرض تيك توك خلال UEFA EURO 2020 هو أداء افتراضي يتم الوصول إليه حصريا عبر تيك توك، ولن يكون هناك جمهور مباشر ولا يمكن شراء التذاكر.

عن منصة "تيك توك"

هي منصة رائدة عالمياً لتصوير مقاطع الفيديو القصيرة عبر الجوّال. وتكمن مهمتنا في إلهام الناس وإثراء حياتهم من خلال منحهم القدرة على التعبير الإبداعي وتزويدهم بتجربة غنية وممتعة وإيجابية. تنتشر مكاتب تيك توك في كل من لوس أنجلوس ونيويورك ولندن وباريس وبرلين ودبي ومومباي وسنغافورة وجاكرتا وسيؤول وطوكيو.

الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
النجم العالمي إد شيريان تيك توك

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance