الثلاثاء 5 يوليو 2022 07:53 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • البريد المصري
” الكهرباء ” : تزايد أقصى حمل كهربى ليصل إلى 33 الف ميجاوات خلال عام 2022” التنظيم والإدارة ” : نلتزم بتطبيق الدستور والقانون في آليات التوظف في الجهاز الإداري للدولةنائب رئيس بنك الاستثمار الأوروبي : حريصون على إنجاح ” قمة المناخ ” في مصر” الرعاية الصحية ” : تدريب مقدمي الخدمة الصحية وتطبيق اليقظة الدوائية بمحافظات التأمين الصحي الشاملتعرف على المعلمين والمعلمات المخاطبين بقرار وزير التربية والتعليم بترقية 57 ألف معلمتيك توك تحذف أكثر من 102 مليون فيديو خلال الربع الاول لعام 2022 لانتهاكها إرشادات المجتمع” المصرية للاتصالات ” WE تستقبل البطلة المصرية بسنت حميدة بمطار القاهرة”كواي” يُلهم جمهوره لمشاركة السعادة والفرحة في عيد الأضحى المباركإبراهيم سرحان : إي فاينانس ضخت 250 مليون جنيه في عمليات رقمنه قطاع النقل عبر “ إي كاردز ”11 روبوتًا للتعقيم ومكافحة الأوبئة داخل المسجد الحرام”جونيبر نتوركس” تطرح ابتكارًا جديدًا في منظومة ”كلاود مترو”” نيسان مصر ” تفتتح فرعين لمجموعة ” الكرنك لتجارة السيارات ” في الأقصر وقنا
الاستثمار

” موانئ دبي العالمية السخنة” تصدر أكبر شحنة مشروعات على مدار تاريخها

بلدنا نيوز الاقتصادي

نجحت موانئ دبي السخنة، البوابة الرئيسية للتجارة في مصر، والمشغل لميناء العين السخنة التابع للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، في إدارة أكبر عملية شحن مهيئات معدنية في تاريخ الميناء، وهي عبارة عن مهيئات فولاذية ، وصل حجمها إلى٨٥٨٠ متر مكعب. من خلال جهود فريق العمليات والتجارية في موانئ دبي العالمية، نتج عن هذا العمل المعقد تحميل الهياكل الصلب على ظهر سفينة البضائع العامة العملاقةMSM Douro . وسيتم تصدير الشحنة إلى ألمانيا نيابة عن الشركة المصدرة و هي واحدة من أكبر مصنعي المعادن في الشرق الأوسط وهي شركة "فيروميتالكو ستيل كونستركشن" ، Ferrometalco Steel Construction ، التي تعمل في مصر.
تطلبت عملية التحميل التعاون بين الإدارات الحكومية ذات الصلة بالميناء في كل من نقاط المغادرة و محطة الوصول ، والفرق الأمنية لنقل الشحنة بأمان داخل ميناء السخنة ، و قد قام فريق باجراء مسح شامل للموقع لضمان التعامل السلس مع البضائع.
ويبلغ طول سفينة البضائع العامة العملاقة MSM Douro ١٠٩،٠٢ مترًا وعرضها ١٥،٦٨ مترًا وتبلغ طاقتها الاستيعابية ٥٧٣٣ طنًا وقد وصلت إلى موانئ دبي العالمية السخنة ، وهي جاهزة لاستلام وتخزين الهياكل الصلبة.
قال جيرارد فان دن هوفيل، الرئيس التنفيذي لموانئ دبي العالمية السخنة والمدير العام لموانئ دبي العالمية مصر: “ لقد بلغ حجم شحنة مهيئات معدنية ٨٥٨٠ مترًا مكعبا، وتتضمن ٤ قطع ضخمة من الصلب بأحجام مختلفة (٩٥٠ و ٧٠٠ وقطعتين ٦٠٠) متر مكعب. على الرغم من كونه تحدياً صعباً، إلا أن موانئ دبي العالمية السخنة لديها القدرات والخبرات اللازمة للتعامل مع مثل هذه العملية واسعة النطاق ".
وتابع: "لقد بذلت الإدارات التجارية والتشغيلية بميناء السخنة جهودًا كبيرة خلال الأيام الماضية لتسهيل مثل هذه العملية الكبيرة، واستعدادًا لشحنها أجرى الفريق المسئول مسحًا شاملاً لموقع التخزين بالميناء للتأكد من أن سيتم مناولة البضائع بسلاسة داخل مرافق موانئ دبي العالمية السخنة .

الموبايل البنكى-بنك التعمير 2 بنك القاهرة 1
موانئ دبي العالمية السخنة شحنة مشروعات

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance