الإثنين 17 يناير 2022 11:35 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • كايرو أى سى تى 2021
  • إعلان إى فاينانس كايرو أى سى تى 2021
وزير التربية والتعليم يوقع بروتوكول تعاون مع مؤسسة ”حياة كريمة” لتعزيز التعاون المشترك في القرى الأكثر احتياجًاوزارتا البترول والداخلية تنتهيان من تحويل 800 سيارة أجرة بأسوان مجاناً الى الغاز الطبيعى” شعراوي ” يتفقد أعمال رفع تراكمات القمامة ومخلفات الهدم والبناء فى محيط محطة الصرف الصحى بالخانكةوزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية تطلق دليل عمل إدارة المشروعات والبرامج والأداءوزيرة الثقافة تتفقد تجهيزات الجناح المخصص للطفل بالدورة 53 لمعرض القاهرة الدولي للكتاب” الملا ” : الاستثمار في الشباب هو واجب وطني ومسؤولية مجتمعية” اتصالات مصر ” تقدم خدمات الشهر العقاري بفروع الشركة في 17 محافظة”جوميا” تتيح خدمات الشحن المجاني لمشتريات العملاء في كل المحافظات” كابيتر ” تعلن تعيين سايمون كومينا في منصب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية” هواوي ” تقدم هدايا تصل قيمتها إلى 2000 جنيه عند حجز ساعة HUAWEI WATCH GT 3Vivo مصر تطلق V23 5Gو V23e وتختار ”آسر ياسين” سفيراً للعلامة التجاريةتعرف علي أبرز تحديثات ” سوني ” على نظامي السماعتين الشريطيتين HT-A7000 و HT-A5000
الاستثمار

” موانئ دبي العالمية السخنة” تصدر أكبر شحنة مشروعات على مدار تاريخها

بلدنا نيوز الاقتصادي

نجحت موانئ دبي السخنة، البوابة الرئيسية للتجارة في مصر، والمشغل لميناء العين السخنة التابع للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، في إدارة أكبر عملية شحن مهيئات معدنية في تاريخ الميناء، وهي عبارة عن مهيئات فولاذية ، وصل حجمها إلى٨٥٨٠ متر مكعب. من خلال جهود فريق العمليات والتجارية في موانئ دبي العالمية، نتج عن هذا العمل المعقد تحميل الهياكل الصلب على ظهر سفينة البضائع العامة العملاقةMSM Douro . وسيتم تصدير الشحنة إلى ألمانيا نيابة عن الشركة المصدرة و هي واحدة من أكبر مصنعي المعادن في الشرق الأوسط وهي شركة "فيروميتالكو ستيل كونستركشن" ، Ferrometalco Steel Construction ، التي تعمل في مصر.
تطلبت عملية التحميل التعاون بين الإدارات الحكومية ذات الصلة بالميناء في كل من نقاط المغادرة و محطة الوصول ، والفرق الأمنية لنقل الشحنة بأمان داخل ميناء السخنة ، و قد قام فريق باجراء مسح شامل للموقع لضمان التعامل السلس مع البضائع.
ويبلغ طول سفينة البضائع العامة العملاقة MSM Douro ١٠٩،٠٢ مترًا وعرضها ١٥،٦٨ مترًا وتبلغ طاقتها الاستيعابية ٥٧٣٣ طنًا وقد وصلت إلى موانئ دبي العالمية السخنة ، وهي جاهزة لاستلام وتخزين الهياكل الصلبة.
قال جيرارد فان دن هوفيل، الرئيس التنفيذي لموانئ دبي العالمية السخنة والمدير العام لموانئ دبي العالمية مصر: “ لقد بلغ حجم شحنة مهيئات معدنية ٨٥٨٠ مترًا مكعبا، وتتضمن ٤ قطع ضخمة من الصلب بأحجام مختلفة (٩٥٠ و ٧٠٠ وقطعتين ٦٠٠) متر مكعب. على الرغم من كونه تحدياً صعباً، إلا أن موانئ دبي العالمية السخنة لديها القدرات والخبرات اللازمة للتعامل مع مثل هذه العملية واسعة النطاق ".
وتابع: "لقد بذلت الإدارات التجارية والتشغيلية بميناء السخنة جهودًا كبيرة خلال الأيام الماضية لتسهيل مثل هذه العملية الكبيرة، واستعدادًا لشحنها أجرى الفريق المسئول مسحًا شاملاً لموقع التخزين بالميناء للتأكد من أن سيتم مناولة البضائع بسلاسة داخل مرافق موانئ دبي العالمية السخنة .

موانئ دبي العالمية السخنة شحنة مشروعات

آخر الأخبار

efinance
efinance