الإثنين 4 يوليو 2022 04:54 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • البريد المصري
العقارات

أبراج زيد بالشيخ زايد تصميم وتنفيذ شركة أورا

بلدنا نيوز الاقتصادي

مشروع أبراج زيد الشيخ زايد أحد أهم المشروعات العقارية التي تم تنفيذها في منطقة الشيخ زايد بل ومدينة 6 أكتوبر كلها، تتميز الأبراج بالعصرية والأناقة، وتشهد إقبالا غير مسبوق على امتلاك الوحدات بها.

 

إن كنت من راغبي العيش في أفضل البيئات التي توفر لك أجواءا هادئة تساعدك على إنجاز عملك والتمتع بأوقاتك مع عائلتك وأصدقائك، فلا تتردد في طلب وحدة مميزة في ابراج زيد الشيخ زايد، وعيش الرفاهية.

 

يتميز مشروع Zed Towers El Sheikh Zayed بتصميماته الهندسية والمعمارية الخيالية الأنيقة، والتي تجعل من المشروع تحفة فنية على أرض مصرية، ويوجد المشروع في أكثر المواقع حيوية في مدينة 6 أكتوبر، حيث أنه يقع بالتحديد في الشيخ زايد الشهيرة.

 

يقع مشروع ابراج زيد الشيخ زايد بالقرب من طريق الإسكندرية الصحراوي، وبالقرب من محور 26 يوليو والطريق الدائري، كما أنه يمكنك الوصول إلى عدد من الأماكن المهمة في غضون مدة زمنية قصيرة، ومن هذه الأماكن (كمبوند الربوة، كمبوند الياسمين، هايبر وان، جامعة القاهرة فرع الشيخ زايد، أمريكان بلازا، النادي الأهلي، التجمع الخامس)، كما يطل المشروع على حديقة مركزية واسعة تبلغ مساحتها 65 فدان.

 

قدمت شركة أورا للتطوير العقاري صرح معماري متميز بقلب الشيخ زايد، حيث أن مشروع أبراج زيد 6 أكتوبر يتميز بأحدث الأساليب والتصميمات العصرية، واستعانت الشركة بأفضل المكاتب الهندسية لتصميم المشروع، حيث أنها تعاونت مع شركة watg london.

 

تبلغ مساحة أبراج زيد أكتوبر 85 فدان، وتم تخصيص المساحات الأكبر من المشروع للمرافق والخدمات الترفيهية، وتتكون الأبراج في المشروع من 10 طوابق وهناك أبراج أخرى تتكون من 20 طابقا.

 

الأبراج التي تتكون من 10 أدوار هي أبراج سكنية فقط، أما الأبراج التي تتكون من 20 طابق فهي مخصصة للخدمات الترفيهية والمحلات التجارية وبعض الأدوار فيها سكنية، وتطل الأبراج على حديقة كبيرة تعطي الوحدات إطلالات رائعة على الأشجار والزهور المساحات الخضراء.

 

توجد الوحدات في مشروع ابراج زيد الشيخ زايد بمساحات متنوعة تتناسب مع احتياجات العملاء وتلبي متطلبات السوق، وتبدأ المساحات من 97 متر مربع وتصل إلى 242 متر مربع، وفيما بينهم مساحات مختلفة وتشطيبات متنوعة ومرافق وعدد غرف مختلفة.

 

اهتمت الشركة المطورة للمشروع بتوفير كافة الخدمات التي يحتاجها السكان والعملاء لقضاء أفضل الأوقات في المشروع، ومن أهم هذه الخدمات:

 

  • يتوفر في ابراج زيد مساحات خضراء وتمتلك جميع شقق المشروع إطلالات على الحدائق والمتنزهات الموجودة فيها.

  • يوجد جيم وسبا وجاكوزي ونادي صحي يوفر كل الخدمات التي يطلبها العملاء.

  • يوجد سوبر ماركت ضخم، ومحلات تجارية توفر أشهر الماركات العالمية التي يبحث عنها العملاء لإتمام عملية التسوق.

  • يوجد بالمشروع مول تجاري كبير، بالإضافة إلى الكافيهات والمطاعم وأماكن الترفيه.

  • تتوفر في المشروع أماكن خاصة بالجري والمشي وركوب الدراجات، وأماكن خاصة للجلوس والاسترخاء.

  • يوجد حمامات سباحة متنوعة في التصميمات والمساحات تناسب كل الفئات العمرية.

  • يوجد جراج واسع يستوعب عدد كبير من السيارات، ويوجد خدمات أمنية وحراسة على مدار الساعة، وكاميرات مراقبة.

  • يوجد مصاعد كهربائية تساعد على سهولة الحركة، وفندق خمس نجوم، ومناطق كيدز إيريا للأطفال.

 

قدمت شركة أورا العقارية المطورة لمشروع أبراج زيد الشيخ زايد وحداته للبيع بأفضل الأسعار للوحدات المماثلة، حيث أنه يمكنك تسديد ثمن الوحدة على دفعتين، أو يمكنك امتلاك وحدتك من خلال تسديد 10% فقط من قيمة الوحدة عند الحجز، ثم تسديد 5% عند التعاقد، ويتم تقسيط المبلغ المتبقي على 6 سنوات.

 

وتقوم الشركة بتسليم الوحدات خلال 3 سنوات ونصف في الأبراج المكونة من 10 أدوار، بينما تقوم بتسليم الوحدات في الأبراج المكونة من 20 دور خلال 4 سنوات من تاريخ التعاقد.

تعتبر شركة أورا العقارية هي المطور العقاري لمشروع أبراج زيد في الشيخ زايد، وتأسست الشركة عام 2018 على يد رجل الأعمال الشهير المهندس نجيب ساويرس، وتمتلك الشركة رؤية عصرية في الهندسة المعمارية وتعمل على تقديم مشروعات مميزة تخدم هدفها.

 

تقوم شركة أورا بعقد شراكات متنوعة للحصول على أفضل النتائج التي تسعى لها في التصميمات والمساحات والتشطيبات الخاصة بالمشروعات التي تعمل عليها، وتعتمد في ذلك على الشراكات التي تقوم بها بالإضافة إلى فريقها المميز من الخبراء والمهندسين والعمال.


إن كنت من راغبي عيش حياة الرفاهية وتسعى لتحسين المستوى المعيشي لأسرتك فأبراج زيد الشيخ زايد هي اختيارك الأمثل، لا تفوت فرصتك واتصل الآن بشركة سليكت هاوس واطلب وحدتك في أبراج زيد واستمتع بأفضل الخدمات والأجواء المميزة.

تحويل الأرقام
efinance