الأحد 26 سبتمبر 2021 09:44 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
” مدبولى” : مبادرة ” حياة كريمة” تسهم في القضاء على مسببات الهجرة غير الشرعية” فودافون” تعزز من تجربة عملائها الترفيهية بشراكة جديدة مع STARZPLAYمؤسسة محمد حسنين هيكل للصحافة العربية تعلن أسماء الفائزين بالجوائز التشجيعية للصحافة العربية لعام 2021”إيمرسون” تتعاون مع ”بايو بيزنس” لتصنيع أجهزة التنفس الصناعي في مصر” البريد المصري” يصدر بطاقة تذكارية لأبطال مصر الحائزين على ميداليات في دورة الألعاب البارالمبية طوكيو 2020” يوتيوب” تطلق قوائم الأغاني الرائجة YouTube Charts في مصر والسعودية والإمارات” الأهلي الكويتي - مصر ” يدعم مبادرات تحسين صحة وسلامة الأطفال في القرى”اورنچ مصر” تطلق ”نظم إدارة التعلم” عبر حلول ذكية للمؤسسات التعليمية”يُسر” يعزز ميزاته التفاعلية لتشمل التواصل الاجتماعي في الإعلانات المبوبة والمزادات والمجموعاتالحكومة تنفذ مبادرة ال 100 إجراء تحفيزي للنهوض بالصناعة” الوزراء” ينفي نقص المستلزمات الوقائية بمختلف المستشفيات الحكومية تزامناً مع الموجة الرابعة لفيروس كورونا” المالية” تطالب البلوجرز واليوتيوبرز بالتسجيل بمأموريات للضرائب والقيمة المضافة
التكنولوجيا

Huawei AppGallery يطرح دليلاً لقضاء عطلة عيد الأضحى

بلدنا نيوز الاقتصادي

حرصاً منه على تقديم كل جديد وإضفاء طابع من المرح والسرور على الجميع، يدعو متجر HUAWEI AppGallery ، وهو أحد أفضل ثلاثة أسواق للتطبيقات، مستخدميه بمصر لاستكشاف طرق جديدة تتيح لهم قضاء أحلى الأوقات والبقاء على تواصل دائم مع أحبائهم خلال عطلة عيد الأضحى. ولهذا، سواء كنت تخطط للأشياء التي ترغب القيام بها أو الأماكن التي تعتزم زيارتها أو المشتريات التي تريد تسوقها، فإن سوق التطبيقات الرائد يضمن لك تلبية جميع احتياجاتك ورغباتك.

ومن دواعي سرورنا أن نعرفك الآن على قائمة التطبيقات المختارة في متجر HUAWEI AppGallery الخاصة بمصر.

تطبيقOLX : وهي منصة تجارة إلكترونية رائدة تتيح للمستخدمين عرض منتجاتهم للبيع من دون رسوم، مما يتيح للافراد خاصية بيع وشراء أي منتجات أو بضائع يرغبون بها، مثل السيارات والأثاث والإلكترونيات. ولهذا يعد تطبيق OLX المنصة الأمثل للجمع بين البائع والشاري بكل سهولة.
لعبة Ludo King: ليس هناك ما هو أفضل من الاستمتاع بممارسة لعبة الألواح بمشاركة الأصدقاء خلال العيد، أليس كذلك؟ واليوم، من خلال لعبة Ludo King سيتمكن المستخدمين من اللعب والدردشة في آن واحد، بالإضافة إلى التحرك التلقائي ومواصلة أداء المهام المنوطة بهم أثناء اللعب وغيرها الكثير بمجرد إلقاء النرد.

لعبة Garena Free Fire: تعاون مع أصدقائك واستمتع بتجربة لا تُنسى مع لعبة Free Fire Garena. يمكن للمستخدمين كسب المعارك وحجب أنظار الأعداء بالإنبطاح تحت الأعشاب والبقاء على قيد الحياة واختيار شخصياتهم المفضلة بإحدى الألعاب الرائدة في المنطقة.

تطبيق Cut Cut: هل تفكر في القيام برحلة سياحية خلال العيد؟ سواء رغبت بزيارة الاسكندرية أو التقاط صور للذكرى بجوار الأهرامات، ما عليك سوى تحميل تطبيق Cut Cut المجهز بالعديد من وسائل المونتاج الاحترافي للصور مع العديد من الخلفيات والملصقات العديدة، مما يتيح لك التقاط صور للذكرى بسهولة فائقة.

بإمكان المستهلكين مشاهدة قائمة التطبيقات الموصى بها من متجر HUAWEI AppGalleryمن خلال الرابط https://bit.ly/2VGYHN5 والاستمتاع بأروع عطلة من العمر خلال موسم عيد الأضحى.

Huawei AppGallery دليل عطلة عيد الأضحى

آخر الأخبار

efinance
efinance