الجمعة 22 أكتوبر 2021 01:18 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
التكنولوجيا

محرك بحث Petal من هواوي: بوابتك إلى التسوق ورحلات السفر والأخبار

بلدنا نيوز الاقتصادي

بالتزامن مع انطلاق موسم التسوق مجدداً، تتسابق العديد من العلامات التجارية إلى تقديم عروضها الشرائية المغرية، والناس بطبيعتهم يبحثون باستمرار عن أفضل الصفقات ومصادر المعلومات عبر الإنترنت. واليوم، يتيح محرك بحث Petal، وهو تطبيق ومحرك البحث السهل الاستخدام من هواوي والمثبّت مسبقاً على هواتف هواوي الذكية الجديدة، للمستخدمين إمكانية الاستفادة من تجربة بحث سريعة وسهلة وآمنة أثناء تصفح الإنترنت.

وإلى جانب ميزة الحصول على المعلومات من خلال محرك بحث Petal، سيعرض التطبيق ولأول مرة في هذا الصيف عدداً من الكتيبات التعريفية (كتالوجات) حول مختلف العلامات التجارية، مما سيضمن تلبية متطلبات جميع المتسوقين، سواء لشراء المستلزمات الشخصية أو الهدايا، والنتيجة، تجربة تسوق بمنتهى الروعة لا تتطلب سوى بضع تمريرات بسيطة.

سرمدي: وهي شركة رائدة في مجال وسائط الإعلام الرقمية، وتتيح للزوار فرصة البدء برحلة استكشاف العديد من المزايا والخيارات الاستثنائية الأخرى المتوفرة على إحدى منصاتها المتميزة. ومن خلال محرك بحث Petal، سيكون بمقدور المستخدمين الراغبين بالاطلاع على آخر الأخبار أو الحصول على دليل المدينة التعريفي، الوصول إلى دليل خدمات "سرمدي" بسرعة وسهولة.

وفّرها: ادّخر عملاتك النقدية وتصفّح "وفّرها" - أحد مواقع التجارة الإلكترونية الرائدة في مصر. تسوّق واستفد من أفضل الصفقات القيّمة المقدمة لك من قبل أكثر من 1,000 علامة تجارية من خلال محرك بحث Petal. يشمل الموقع الإلكتروني فئات مختلفة من السلع الاستهلاكية، بما فيها المطاعم والمقاهي وعيادات الأسنان والتجميل والفنادق وغيرها الكثير.

ريفين: استمتع بتجربة تسوق رائعة عن طريق التحالفات الرائدة لكبرى العلامات التجارية المتخصصة في الملابس والأزياء من خلال "ريفين"، وهو موقع بيع الأزياء بالتجزئة السريعة النمو في المنطقة. وتوفر هذه المنصة المتاحة من خلال محرك بحث Petal لمحبي ومتتبّعي آخر الصيحات صفقات مغرية على الملابس العصرية والأنيقة للنساء والرجال والأطفال.

مصر للطيران: تغطي شركة مصر للطيران أكثر من 75 وجهة حول العالم، وتُعدّ من إحدى شركات الطيران الرائدة في المنطقة. ومصر للطيران عضو في شبكة "ستار أللاينس"، وهو أكبر تحالف للطيران في العالم. هل تبحث عن وجهتك المقبلة لقضاء أوقات العطلات؟ من خلال مركز Petal لخدمات السفر، سيكون بمقدور المستخدمين الآن العثور على العروض والصفقات المتوفرة على تذاكر السفر والرحلات السياحية مع مصر للطيران، الشريك الرائد لمحرك البحث.

يلوبيدجيز: وهو أكبر مزوّد للمعلومات حول الأماكن الأكثر أهمية وطلباً في مصر، ويتيح لمستخدمي أجهزة هواوي ميزة تصفح واستكشاف دليل الأعمال والترفيه بسهولة، سواء في القاهرة أو الإسكندرية أو الغردقة أو الأقصر. ومن خلال الشراكة مع محرك بحث Petal، سيكون بمقدور المستخدمين الآن الوصول إلى الخدمات القريبة منهم، بحيث يمكنهم البحث عن أماكن الجذب السياحية الرئيسية، بما فيها المطاعم والخدمات المنزلية.

وسيضيف محرك بحث Petal إلى باقته العديد من العلامات التجارية الأخرى بهدف تحسين تجربة التسوق لدى المستخدمين. وتجدر الإشارة إلى أن محرك بحث Petal حائز على اعتماد الامتثال باللائحة العامة لحماية البيانات (GDPR)، مما سيوفر للمستخدمين تجربة تصفّح آمنة وتحظى بالحماية.

محرك البحث Petal التسوق رحلات السفر
efinance
efinance