الجمعة 22 أكتوبر 2021 02:22 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
ثورة الاتصالات

منصة Polys الأكثر إبداعية تنال جائزة ”الابتكارات الديمقراطية الرقمية 2021

بلدنا نيوز الاقتصادي



فازت منصة التصويت الرقمي Polys من كاسبرسكي بجائزة "الابتكارات الديمقراطية الرقمية 2021" Digital Democracy Innovations، التي يمنحها معهد "سولونيان" للديمقراطية. ونالت المنصة التكريم لقاء استخداماتها الناجحة والشاملة بوصفها نظامًا للتصويت الديمقراطي قائمًا على البلوك تشين Blockchain، والذي يعالج العديد من التحدّيات الماثلة أمام إنشاء نظام للتصويت الديمقراطي الآمن عبر الإنترنت.
وقيّم تقرير الديمقراطية الرقمية للعام 2021، الصادر عن معهد "سولونيان" للديمقراطية، 22 منصة وأداة للتصويت الديمقراطي الرقمي من 14 دولة، بناءً على معايير مثل القدرات الوظيفية، والإمكانيات التنفيذية، والحالات الخاضعة للدراسة، والسمات الأمنية، وغيرها. وانصبّ تركيز المعهد، عند اختيار الشركات المنتجة لهذه الحلول وتكريمها، تركيزًا حصريًا على الحلول التي طُوّرت بقوّة والتي تتمتع بسجلّ حافل من التنفيذ الناجح.

ووفقًا للتقرير، حصلت منصة Polys على 63% من نقاط المسؤولية المهنية كما سُجّلت لها السهولة والراحة في الاستخدام والمستوى العالي من أمن المعلومات. كذلك حصلت المنصة على أقصى الدرجات لعدد العملاء النشطين والحالات الخاضعة للدراسة.

وأكد الخبراء المزايا البارزة التي يتمتع بها هذا الحلّ، بما يشمل واجهة الاستخدام التي تسمح لأي شخص بإعداد قراراته بسرعة وتقديم تصويته ومشاركة الجمهور بالنتائج لحظة توفرها. ويسلّط التقرير الضوء أيضًا على الأمن بصفته مجالًا تحتل فيه Polys "الصدارة أمام العديد من الشركات". وعلاوة على استخدام التشفير المتوافق مع أعلى معايير القطاع الأمني، وتقديم سياسة خصوصية كاملة، فإن جميع بيانات التصويت التي تُجمع عبر هذه الخدمة، تُخزّن مباشرة على البلوك تشين وبالتالي لا يمكن تزويرها أو حذفها.

وأعرب ألكسندر سازونوف رئيس المنتجات في منصة Polys، لدى كاسبرسكي، عن شعوره بالحماس لتلقي الجائزة من معهد "سولونيان" للديمقراطية، قائلًا إن تقرير الديمقراطية الرقمية يلقي "نظرة عامة فريدة" على منصات التصويت التي ابتكرتها الشركات العالمية البارزة. وأضاف: "تؤكد ثقة مجتمع الخبراء بمنصتنا Polys أنها تأتي في طليعة حلول الديمقراطية الرقمية، لا سيما في جوانب حاسمة مثل الأمن والابتكار".

لمزيد من التفاصيل حول نظام التصويت Polys ، قم بزيارة: https://polys.me.

منصة Polys التصويت الرقمي
efinance
efinance