الثلاثاء 19 مارس 2024 10:24 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
الهاتف الذكي

realme تحتل المركز السادس في قائمة كبرى شركات الهواتف الذكية على مستوى العالم

بلدنا نيوز الاقتصادي

احتلت شركة realme، العلامة التجارية الأسرع نموًا للهواتف الذكية في العالم المركز السادس ضمن قائمة كبرى شركات الهواتف الذكية على مستوى العالم طبقًا لتصنيف مؤسسة Counterpoint للبحوث. احتلت realme المركز السادس عالميًا من حيث عدد شحنات منتجاتها التي وصلت إلى 15 مليون عملية، ونسبة نمو سنوي بلغت 135.1% خلال الربع الثاني من 2021. وباعتبارها من الشركات الناشئة التي أحدثت نقلة حقيقية في عالم الهواتف الذكية، فقد تمكنت realme من ترك بصمة واضحة على هذا القطاع خلال زمن قياسي لم يتخطى ثلاث سنوات فقط.

وتعليقًا على هذا الإنجاز الهام، قال السيد سكاي لي-الرئيس التنفيذي ومؤسس realme في كلمته الافتتاحية خلال الاحتفال: "إننا شركة ناشئة يعمل بها فريق من الشباب الطموح، وقد دخلنا الأسواق العالمية في وقت حديث نسبيًا مقارنة بكبرى الشركات العالمية الرائدة في هذا القطاع. لقد عملت realme بكل جد واجتهاد لتحقيق أهدافها والتغلب على التحديات العديدة التي واجهتها خلال السنوات الثلاث الأخيرة، واستطاعت تحقيق ما وصلت إليه الآن. إنّ التحديات التي واجهناها كانت دافعنا الأكبر لتحقيق أهدافنا بل وتخطيها، ومواصلة تقديم أفضل الأجهزة والهواتف الذكية لعملائنا، وهي المنتجات التي تدمج بين التكنولوجيا المتطورة والتصميمات الحديثة"

هذا وتُعد realme العلامة التجارية الأحدث بين كبرى العلامات التجارية العالمية التي تم ادراجها في هذه القائمة. ومنذ انطلاقها لأول مرة عام 2019، تلتزم realme بتصميم وإطلاق هواتف ومنتجات جديدة اعتمادًا على أحدث التطبيقات والابتكارات التكنولوجية من خلال تصميمات رائعة وجذابة، مع طرحها بأسعار اقتصادية للشباب المحب للتكنولوجيا المتطورة.

وفي إطار احتفال الشركة بوصولها إلى 100 مليون مستخدم حول العالم، أطلقت realme سلسلة هواتف GT التي تُعد باقة من أفضل الهواتف الرائدة الحديثة، والتي ستُحدث ثورة حقيقية في فئة الهواتف المتوسطة والرائدة في السوق المصري. وسيتم قريبًا إطلاق هاتف GT Master Editionفي السوق المحلي وسيكون منافسًا قويًا في سوق الهواتف الرائدة في مصر وبسعر لا يُقارن.

يضيف السيد/هشام محرم-مدير التسويق بشركة realme مصر: "لقد أكدت realme مكانتها الريادية بقطاع الهواتف الذكية أكثر من مرة، وسنواصل سعينا للاحتفاظ بالريادة السوقية، حيث كنا أول شركة تُطلق معالج البياناتSnapdragon 888/Dimensity 1200. من ناحية أخرى كانت realme أول من أطلق الهاتف المقعر المصمم من الجلد نباتي في 3 تصميمات فريدة هي: تصميم خفيف وغير لامع وتصميم فلورسنت والتصميم الرئيسي، حيث فازت الشركة بثماني جوائز عالمية عن هذه التصميمات. من ناحية أخرى يعتبر تفاعلنا القوي والمتواصل مع مستخدمي هواتفنا هو السبب الرئيسي وراء قدرة منتجات realme على تحقيق رضاء العملاء، مما انعكس على حجم مبيعاتنا وتصنيفنا العالمي بين كبرى العلامات التجارية الأخرى في القطاع"

في الوقت نفسه تتوافق ثقافتنا المؤسسية مع رسالة علامتنا التجارية اعتمادًا على الهيكل التنظيمي اللامركزي للشركة والذي يسعى لتشجيع شباب العاملين (بمتوسط أعمار 29 عامًا) على تحدي الأوضاع القائمة في الصناعة، وابتكار منتجات جديدة ومتطورة. إنّ فلسفة الشركة تحت شعار Dare to Leap تشمل الموظفين الشباب في realme الذين لديهم ايمان قوي بالشركة ومكانتها، ولديهم الإمكانيات والموارد التي تتيح لهم تحمل المخاطرة واتخاذ القرارات التي تدعمها ثقافة القيادة الأفقية للشركة والاستثمار الكثيف في العاملين.

ويتمثل الهدف القادم لـ realme في مضاعفة رقم الـ 100 مليون مستخدم، عن طريق شحن 100 مليون جهاز جديد بحلول نهاية 2022، وتكرار نفس الانجاز الطموح على مدار 2023.

أما بالنسبة لاستراتيجية المنتجات، فستعمل realme على تبسيط خطوط انتاجها المتعددة وتحسين العروض التكنولوجية التي تقدما لعملائها حول العالم، حيث ستصبح سلسلة هواتف GT هي الهواتف الرائدة الوحيدة التي تطرحها في الأسواق، من أجل تقديم أحدث تكنولوجيا لعملائها وتغيير فئة الهواتف الرائدة في الأسواق التي تعمل بها.

1ca13c7d2bfee2db2372f01f250804f4.jpg
4d5dd98b60694784257c6f0edf9565f6.jpg
8b95918f6a74f042f1f5736383165fa7.jpg
98eaeca5cfcde2e46006a1ca9fdf01e9.jpg
ff57c9cd1793b0f382bc5fbf1c8d0ff6.jpg
الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
Realme المركز السادس كبرى شركات الهواتف الذكية
تحويل الأرقام
efinance