السبت 4 مايو 2024 09:28 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
” ميديا لايت ” تختار سعيد اسماعيل عضوا لمجلس أمناء احتفالية أوائل الطلبةرئيس الوزراء يزور ”واحة تجلي” ويتفقد اصطفاف أسطول المعدات والسيارات والأجهزة الفنية الخاصة بشركة النظافةمدبولي يتفقد مبنى مجلس مدينة شرم الشيخ الجديد ومبني خدمات مصر والمركز التكنولوجي والحديقة المركزيةوزير الإسكان: دفع العمل بالطرق والمرافق بالأراضي المضافة لمدينتي سفنكس والشروق لسرعة توفيق أوضاعهاوزير الإسكان : تم وجارٍ تنفيذ 16 مشروعاً لمياه الشرب وصرف صحى الحضر.. وعشرات المشروعات بالمناطق الريفية لخدمة أهالى محافظة المنياوزيرة البيئة ومحافظ الفيوم يتابعان الموقف التنفيذى لمشروع ”الملاذ الآمن للحياة البرية” بمحمية وادى الريانالمنتدى الاقتصادي العالمي يُروج عبر منصاته الرقمية لبرنامج «نُوَفّي» وجهود مصر في التحول للطاقة المتجددةعزاء واجب لأسرة المغفور له محمد العزب فقيد قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلوماتبنك مصر يوقع اتفاقية تعاون مع فيزا للتوسع في نشاط المدفوعات” إعمار العقارية ” تفوز بلقب العلامة التجارية الأسرع نموًا في العالم حسب قائمة براند فاينينسقمة FDC تعلن تشكيل مجلس استشاري بمشاركة نخبة من الخبراء وممثلي مؤسسات المجتمع المدنيتحت شعار ”بدايتها فكرة” بنك ناصر الاجتماعي ينجح في تقديم تمويلات للمشروعات الصغيرة وبشروط ميسرة
الهاتف الذكي

vivo مصر تقدم هاتفها الذكي Y33s المعزز بكاميرا ثلاثية بدقة 50 ميجابكسل

بلدنا نيوز الاقتصادي

أطلقت شركة vivo مصر هاتفها الذكي (Y33s)، الإصدار الأحدث من سلسلة هواتف Y وذلك بالتزامن مع إطلاقه في كبرى الأسواق العالمية. كما جاء إطلاق Y33s استكمالاً لنجاحات الشركة خلال العام الجاري والذي شهد إطلاق هاتفي V21 و Y53s . ويأتي هاتف Y33s الجديد بإمكانات تصوير متميزة تقدم تجربة مبتكرة وسهلة الاستخدام.

أصبح التقاط صور رائعة أبسط من أي وقت مضى!
يقوم Y33s vivo بتسهيل عملية التصوير، مما يؤهله ليكون رائدًا في هذا المجال التكنولوجي. فأصبح الآن بإمكان أي شخص _اي كانت فئته العمرية و نمط استخدامة للهواتف أن يلتقط صورًا ممتعة وأن يحتفظ بالذكريات السعيدة للاطلاع عليها في أي وقت.

وبما أن أهم خصائص الصورة الجيدة هي أن تكون عالية الوضوح والتركيز، وأن يتم التقاطها بسرعة ودقة تتناسب مع كافة الظروف والأماكن المحيطة، فقد حرصت vivo في تصميمها لهاتف Y33s على أن يتضمن كاميرا أساسية فائقة الجودة (بدقة 50 ميجابكسل). يتميز Y33s أيضاً باحتوائه على جهاز استشعار رئيسي للكاميرا الخلفية (بدقة 50 ميجابكسل) حيث يلتقط الصور في مختلف أشكالها؛ سواءًا كانت مكبرة zoomed-in أو مقصوصة cropped أو ثابتة/ في حجمها الطبيعي still، وذلك لتوثيق جميع مناسبات الحياة الهامة بصور جذابة وعالية الجودة.

يحتوي هاتف Y33s vivo على خاصية الفيديو المعروفة بالتثبيت الالكتروني للصورة (EIS)، وخاصية مانع الاهتزاز anti-shake، وخاصية التركيز التلقائي علي العين Eye Autofocus ، فضلًا عن خاصية الصور ذات النطاق الديناميكي العالي (HDR). تساعد كل تلك الخواص في التغلب على مشاكل الصور الضبابية أو المشوشة. بإمكان المستخدم أيضًا أن يضيف طبقة من الفلاتر (منقحات الصورة) المصممة خصيصاً لهذا الهاتف بالاستعانة بكاميرا "بوكيه" Bokeh )بجودة 2 ميجابكسل( لتحسين مؤثرات الفلاتر والتقاط صور متميزة لأجمل الأوقات. بالإضافة إلى ذلك، فإنY33s يشمل أيضًا على عدسة (2 ميجابكسل) مما يُمكن الجهاز من التقاط تفاصيل أكثر؛ كجزء رئيسي من تكوينه. جدير بالذكر أن هذه الميزة توفر للمستخدم منصة أكثر مرونة لتحسين مهاراته في التصوير، أيًا كان مستواه الحالي.

تجربة مستخدم استثنائية
يأتي اصدار Y33s الجديد في إطار تصميم أنيق وعصري، كما أنه يوفر تجربة مستخدم مُثلى، فهو يحتوي على ذاكرة تخزين (4 جيجابايت + 128 جيجابايت) والتي تسع بيانات تصل الى 32,000 صورة و أكثر من 6,000 أغنية بأفضل جودة. يتمتع Y33s أيضا بذاكرة RAM سعة 4 جيجابايت + 1 جيجابايت، وذلك ليُمكن المستخدم من التنقل والتبديل بين التطبيقات المختلفة بسلاسة. وتتجلى براعة أداء Y33s من خلال بطارية كبيرة بقوة 5000 مللي أمبير/الساعة وشاحن سريع 18 واط. يحتوي هذا الجهاز الذكي على ميزة مبتكرة وجديدة أخرى، وهي مستشعر البصمة الجانبي الذي يُمكن المستخدم من تشغيل الهاتف وإبطال قفل الشاشة في الوقت ذاته. جميع هذه الخواص تنعكس على شاشة الهاتف فائقة الوضوح بحجم 6.58 بوصة ودقة 1080P. هذا وقد تم تصميم Y33s بسُمك 8 مم ويتوافر في لونين مبهرين وعصريين، وهما: الأزرق والأسود.

جودة عالية و أسعار تنافسية
إن مكانة vivo الرائدة في تكنولوجيا الهواتف الذكية تساعدها على الابتكار والتطوير وإجراء البحوث بشكل مستمر. هذا وتحرص vivo مصر على اتباع الاستراتيجية العالمية للشركة، من خلال تقديم أجهزة أنيقة ومواكبة لأحدث الصيحات التكنولوجية، فضلًا عن تركيزها على جودة الكاميرا، وتقديمها الأجهزة للمستهلك المصري بأسعار تنافسية وتزامنًا مع إصدارها في أهم الأسواق العالمية.

يتوفر vivo Y33s بالأسواق المحلية بداية من 29 سبتمبر بسعر يبدأ من 3,490 ج.م.

- انتهى –
نبذة عن شركة vivo
تعد vivo شركة تقنية عالمية رائدة قائمة على المنتجات، حيث تركز أعمالها الأساسية على الأجهزة الذكية والخدمات الذكية. تلتزم vivo بربط المستخدمين في جميع أنحاء العالم، من خلال تصميم هواتف ذكية مثيرة ومبتكرة بالاضافة الى الأجهزة المرافقة، فضلاً عن الخدمات التي تدمج التكنولوجيا والتفكير التصميمي بطرق فريدة ومبتكرة. وفقاً للقيم الأساسية للشركة، والتي تشمل الابتكار وتوجيه المستهلك و "benfen"* نفذت vivo استراتيجية التنمية المستدامة مع رؤية أن تصبح مؤسسة عالمية رائدة وطويلة الأمد.
من خلال المقر الرئيسي في الصين، وبدعم من شبكة من ١٠ مراكز للبحث والتطوير في شنتشن ودونغقوان ونانجينغ وبكين وهانغتشو وشنغهاي وشيان وتايبيه وطوكيو وسان دييغو، تركز شركة vivo على تطوير وضع تقنيات المستهلك الفني، بما في ذلك الجيل الخامس والذكاء الاصطناعي والتصميم الصناعي والتصوير الفوتوغرافي وغيرها من التقنيات الحديثة. أنشأت vivo أيضاً خمسة مراكز إنتاج (بما في ذلك مركز تصنيع معتمد للعلامة التجارية) في جميع أنحاء الصين وجنوب شرق آسيا بمعدل إنتاج سنوي يقارب ٢٠٠مليون هاتف ذكي. مؤخراً، قامت vivo بتوسيع شبكة مبيعاتها عبر أكثر من ٤٠ دولة ومنطقة وهي مفضلة من قبل أكثر من ٤٠٠ مليون مستخدم حول العالم.

* "Benfen" هو مصطلح صيني يصف الموقف من القيام بالأشياء الجيدة بشكل صحيح - وهو الوصف المثالي لمهمة vivo في بناء تكنولوجيا للمستقبل

4ea372eb8c5a1f3c86a400e591abf20f.jpg
59031182e5ba87a786080ea4609ea4ea.jpg
699f11f0fb6804a0db9d3c764451ed4b.jpg
c7c1bff70b13ec115c3fb7262af06033.jpg
f398fb729bcf14795d47738e3da03965.jpg
الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
Vivo مصر الهاتف Y33s

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance